بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد ..

نظام التشغيل عندي Ubuntu 12.4

باختصار شديد.. عندي راوتر سيسكو 877w وهذي صورته

وهذي كذلك

طبعا هذا الراوتر كان من قبل فيه كونفقريشن من قبل يعني في اعدادات من قبل موجودة بالراوتر من شركة عملته لنا.. وفيه بوت فلاش مخزن لما تعمل رست للرواتر من الحبه الي بالخلف .. يرجع كما هو .. يعني كما الاعدادات السابقة الي عملته لنا الشركة السابقة..

طبعا انا اريد ان ارجع الرواتر لوضعه الطبيعي العادي... اي مافيه اي اعدادات مسبقة من احد.. كانه جديد مافيه اي اعدادات ..
وناس قالوا لي ادخل من خلال الـ

كود:
rommon 1 >
واعمل

كود:
rommon 1> confreg 0x2102
ثم

كود:
rommon 2> reset
لما اعمل كذا يعيد التشغيل ولكن يرجع إلى وضعه الي عملته الشركة باعداداتها..
واتضح لي انه فيه اعدادات خاصة في البوت فلاش..
لما عملت الامر ..
كود:
rommon 1 > dir flash:                                                           
Directory of flash:/                                                            

2    -rwx  16495384  <date>               c870-advsecurityk9-mz.124-15.T14.bin  
3    -rwx  8932      <date>               AXMOO.cfg                          
4    -rwx  2941440   <date>               cpexpress.tar                         
5    -rwx  1038      <date>               home.shtml                            
6    -rwx  115712    <date>               home.tar                              
7    -rwx  2246144   <date>               wlanui.tar                            
8    -rwx  527849    <date>               128MB.sdf                             
9    -rwx  660       <date>               vlan.dat                              

5261312 bytes available (22349824 bytes used)                                   
rommon 2 >
فقال لي احد الاصدقاء انه هذي الملفات الي تجعل الراوتر يرجع على الاعدادات السابقة..
فأنا ماادري كيف ممكن اعيدة لوضعه الطبيعي اي بدون اعدادات سابقة .( ابيه وضع المصنع مافيه اي اعدادات سابقة )

ياريت شرح مبسط او مطول اهم شيء ارجع الراوتر طبيعي من غير اعدادات خاصة فيه..
هل نحذف كل هذي الملفات ؟ اعلاه في الداير فلاش ؟ او كيف الطريقة..

وكما قال لي احد الاخوان.. لازم تنزل ملف التشغيل من موقع سيسكو الخاص بالجهاز.. انا اتمنى احد يشرح لي شنو اسوي بالضبط بطريقة صحيحه ومضمونه 100%

وانا متااكد انه هنا خبراء في السيسكو..

انتظر الرد الكريم..
وبارك الله فيكم.. وزادكم الله من علمه ..