النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نصائحكم قبل الدخول في CCNP

عضوية جديدة

Cool نصائحكم قبل الدخول في CCNP

السلام عليكم ورحمة الله

في البداية انا عضو جديد في المنتدى :ah4: (( ابغى ترحيب )) :p

سجلت في المنتدى لسمعته الرائعة والجيدة وشاكر لكم مثل هذي المواقع المفيدة :ah7:

ولو سمحتوا بسأل سؤال

انا اجتزت CCNA والحمد لله بدرجة 888 قبل اربع شهور والان سوف ابدأ في CCNP المشكلة اني خلال الفترة الماضية لم استفد بشكل كبير من CCNA ولم اطبق الكثير

هل سوف تكون هناك اشكالية وصعوبة في الدورة المقبلة وما هي اهم النصائح منكم ولو بسيطة ستكون مهمة لي وللجميع ..

شاكر وقدر لكم اعزائي وبانتظار الرد منكم

عضو

رد: نصائحكم قبل الدخول في CCNP

تحية طيبة اخي العزيز ..

ولكم بيك بالمنتدى المتميز لعرب هارد وير .. ومبروك نجاحك في CCNA .. والان اصبحت في مرحلة اعلى وتتطلب جهد اعلى لتقدم ..

انا في نفس مرحلتك الان .. كملت CCNA قبل شهرين تقريباً والحمد لله .. والان ادرس في أول قسم من شهادة CCNP الي هو الـ Route بالامتحان رقم 902-642 ..

طبعاً المادة متباينة في درجة صعوبتها انا الان في الجابتر الرابع وما زلت في EIGRP لحد الان المادة سهلة نسبياً ..

وحسب ما افتهمت من اصدقائي ومن الاخوان في المنتدى الصعوبة تكمن في OSPF والله اعلم ..

بس باعتقادي البسيط انك لو تعتمد على شرح الاخ الفاضل بالمنتدى اضافة الى دراسة الكتاب .. سوف تكون متفوق وفاهم المادة ولا تجد صعوبة كبيرة ..

والحمد لله الأخوة في المنتدى ما يقصرون في حالة لديك اي سؤال او استفسار عن موضوع معين ..

وهذا الموضوع شامل كل الي تحتاجه ..

بالتوفيق يا غالي

المفضلات