السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته

أخواني بالمنتدى عساكم بخير وعافيه ان شاء الله

لقد أقدمت على هذا المنتدى من قبل شخص صديق لي وانصحني به وبالفعل بما رأيته عيناي لم أجد عند الغير اخوه ويد واحده وأثني بالشكر للكل المتواجدون والخبراء الفنيين والتقنيين والإداريين في مجال الحاسب الآلي ودوما موفقين ان شاء الله وأيضا أثني بالشكر للأخ الغالي ( هـــاردوير ) الذي وصل صيته الى كل العرب ما شاء الله عليك ياخوي ربنا يوفقك وجعله من ميزان حسناتك

أنا حاليا مقدم على شـــراء جهاز جديد ...طبعا نحن حاليا في عصر السرعه كل يوم نسمع بشي جديد من الانتل و AMD بصـــراحه وصلت لمرحله اليأس ولا أدري ماذا أختار بالفعــل يعني شغال اضرب راسي في ( الحيـــــــطه ) (BB) ولم أتوصــل الى جهــاز معين مره أحد يقول خذ إنتــل ومره احد يقول خذ AMD

أتمنى أن تفيدوني بالمواصفات بالتفصـــيل حتى يتسنى لي الشراء بطريقة دقيقه جداا

أكيد راح تسألوني شو الاعمال اللي ممكن اني اقوم بها في الجهاز

1- تصـــاميم الفوتوشوب + 3D Max + الألعـــــــاب بشكل كبير من الاحجام الكبيره
2- انا الجهاز مايتسكر الا في خلال الاسبوع مرتين لمدة يومين فقط راحه ( اعطيه قسط من الراحه)
يعني 5 أيام يشتغل 24 ســاعه من إنترنت وتصفح وداونلووود وأبلود lolo: .... الخ
3- محــرر للفيديو + وللعرض + واستخدام الديش ( الطبق الفضائي ) :o

المشكله لما اذهب الى اي شركه واخبرهم انا اريد مواصفات لهذه الاعمال طبعا يقول المثل وجاتك الفريسه لين عندك يا أسد طبعا أكون أنا رحت فيها لان كل شركه تعطيني شغلات عشان يبعون فقط ... وأنا اخوكم تعب خلالالالاص (BB) (BB) (BB)

أهم شي عندي القطع وقوة الباورسبلاي تكون مناسبه مع هذة الاحتياجات وبالنسبه للمبلغ مش مهم المهم اني اوصل الى المستوى المطلوب والمريح والسريع طبــــعااااا

وانا انتظرككم بفـــارغ الصبر

ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام