النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مشكلة كرت شاشة لاب توب

عضو فضي الصورة الرمزية abdalla1234

مشكلة كرت شاشة لاب توب

اخواني السلام عليكم حدث وان تعطل الاب توب لا يظهر شئ على الشاشة بعد تشغيل البور فارسلته الى الوكالة وطلع الضرر من التشبيست كرت الشاشة وتقريبا راح يكلفني تصليحه 150 دولار علما انني اشتريت الاب توب بسعر 930 دولار حابب اعرف منكو هل يؤثر التشبيست الجديد للكرت على المذر بورد وان شاء الله راح اصلح الجهاز وابيعه واشتري جهاز قوي من انتل لاني لاب توب من معالجamd
    فكرهت هذه الشركة من الي حدث معي والميزانية ان شاء المولى 800 الى 1200 دولار للجهاز كامل بمعالج انتل ورأيكو يهمني اي اقتراحات لانتظار المعالجات القادمة اقدر استنى كم شهر بس ياريت تضعولي تجميعة بهذا المبلغ من اجل الالعاب بالدرجة الاولى:o
    التعديل الأخير تم بواسطة abdalla1234 ; 13-12-2012 الساعة 18:29

رد: مشكلة كرت شاشة لاب توب

ياجماعة حدا يفيدينا 22 مشاهدة

عضو ذهبي الصورة الرمزية MOSAHADIDI

وعليكم السلام....
    بالنسبه لتاثير التشيبسيت الجديد على اللوحه بالطبع لا يؤثر اخي فالامر ليس اكثر من مجرد نبديل قطعه مكان قطعه....

والامر الاخر اخي مش معناتو ان كرت الشاشه في اللابتوب خرب يعني ان شركه amd سيئه بالعكس اغلب اللابتوبات هذه الايام تاتي بكروت شاشه amd

القصد ان لا تحكم على اي شركه كانت بناءا على موقف او امر معين....

وبالنسبه للنصيحه من اجل شراء جهاز كمبيوتر انا انصحك بالتريث قليلا لان معالجات الانتل بمعماريه الهاسويل قربت تنزل وجتكون افضل خيار الك باذن الله

او بامكانك فتح موضوع في قسم طلبات تجميع الاجهزه في الرابط التالي والشباب هناك ما شاء الله ومش رح يقصرو معك>>
    https://arabhardware.net/forum/forumdisplay.php?f=89

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosahadidi مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام....
    بالنسبه لتاثير التشيبسيت الجديد على اللوحه بالطبع لا يؤثر اخي فالامر ليس اكثر من مجرد نبديل قطعه مكان قطعه....

والامر الاخر اخي مش معناتو ان كرت الشاشه في اللابتوب خرب يعني ان شركه amd سيئه بالعكس اغلب اللابتوبات هذه الايام تاتي بكروت شاشه amd

القصد ان لا تحكم على اي شركه كانت بناءا على موقف او امر معين....

وبالنسبه للنصيحه من اجل شراء جهاز كمبيوتر انا انصحك بالتريث قليلا لان معالجات الانتل بمعماريه الهاسويل قربت تنزل وجتكون افضل خيار الك باذن الله

او بامكانك فتح موضوع في قسم طلبات تجميع الاجهزه في الرابط التالي والشباب هناك ما شاء الله ومش رح يقصرو معك>>
    https://arabhardware.net/forum/forumdisplay.php?f=89
    الله يجزاك الجنة شكرا على نصيحتك

المفضلات