صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

الموضوع: ارجو الحل 7770 pcsx2

عضو

ارجو الحل 7770 pcsx2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو الحل النهائى لمشكلة البطء فى محاكى pcsx2, dolphin
    نزلت اكثر من لعبة تحتاج هذه البرامج ولكنى لازلت اعانى مشكلة البطء
    مع ان امكانيات جهازى كالاتى
    athlon 2 x4 635 2.9 cash 2m
    g78
    ram 2*2 d3 1333 kingston
    sapphire 7770 vapor x
    hdd seagate 7200 1tb
    samsung s22b300b 1080
    جربت جميع الاعدادات الموجودة على النت ولا نتيجة
    وأثناء التشغيل حتى مع اقل دقة لا يتعدى 20 فريم
    ولا ارى اى استهلاك لكارت الشاشة اثناء اللعب
    فى انتظار المساعدة

عضو الصورة الرمزية LORD19

رد: ارجو الحل 7770 pcsx2

انا بارضو عند نفسس المشكله فى العاب المصارعه ممكن يكون العيب من المعالج لان الالعاب دى عاوزه معالج i3 او i5 والله اعلم

عضو ذهبي

هوة المحاكيات هاذه تعتمد بنسبه 80% على قوة المعالج و ليس كرت الشاشه لان الكونسول هاذه طريقه عمله و انت تحتاج الى معالج رباعي على الاقل لتعمل معك بسلاسه كبيرة

عضو الصورة الرمزية halim007

اخي لقد جربت البرنامج مع لعبة god of war كانت خفيفة جدا لكن عندما وصلت الى مرحلة توقفت اللعبة وتجمدت . وحولت اكثر من مرة دون جدوى ... اما بنسبة الى الموصفات كما قال الاخ . معالجات رباعية

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halim007 مشاهدة المشاركة
    اخي لقد جربت البرنامج مع لعبة god of war كانت خفيفة جدا لكن عندما وصلت الى مرحلة توقفت اللعبة وتجمدت . وحولت اكثر من مرة دون جدوى ... اما بنسبة الى الموصفات كما قال الاخ . معالجات رباعية

بالنسبه للعبه god of war يبدو انك تملك اول نسخه صدرت التي تتجمد اللعبه عند جسر ولاكني نستو بالتحديد على ما اذكر

جرب احدث نسخه من اللعبه و ستحل المشكله

عضو برونزي الصورة الرمزية mawedahmed

فعلا يا جماعة العاب الps2 تعتمد على المعالج انا عندى اى لعبة بلاى ستيشن تو لاتقل عن 100 فريم والعاب المصارعة 180 فريم

عضو محترف الصورة الرمزية M o h a m a d

نعم أعاب PS2 تعتمد بنسبة كبير على المعالج
    يعني لكي تلعب بسلاسة أقل شي يكون المعالج core 2 duo

عضو الصورة الرمزية LORD19

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M o h a m a d مشاهدة المشاركة
    نعم أعاب PS2 تعتمد بنسبة كبير على المعالج
    يعني لكي تلعب بسلاسة أقل شي يكون المعالج core 2 duo
    والله يا غالى انا بارضو عندى البروسيسور كورتديو والفريمات من 30 ل 50 فى لعبه WWE SmackDown واللعبه بطيئه قبل وبعد تركيب كارت الشاشه ال 6670 وطلعت اللعبه بتضغط على المعالج اكتر من كارت الشاشه بكتيير

عضو

معالجى رباعى

عضو ذهبي الصورة الرمزية shery5

انا عندى معالج Dual-Core E5400 @3.00GHZ و العاب البلاى ستيشن 2 سرييييعة جدا ممكن تعدى ال100 فريم فى الثانية بس انا ببطاها شوية مع العلم انا بعلى اعدادات الشاشة ببرنامج pcsx2 لكن العاب ال Wii بطيئة نوعا ما و لو حد عايز شرح لتظبيط البرامج انا موجود

مشرف سابق

أنت تحتاج لمعالج رباعي قوي لتستطيع تشغيل المحاكي بسلاسة ومعالجات Athlon رباعية بالفعل لكنها ضعيفة
    حاول كسر سرعة المعالج حتي 3.5 لتلاحظ الفارق.....
    وحاول أن تحصل لي علي معدل استخدام البطاقة مع الألعاب الثقيلة مثل BF3 أو Crysis2 لأانه يبدو أن عندك عنق زجاجة

عضو

البطاقة فى الالعاب الثقيلة يتم استهلاكها بالكامل 1100 للتردد و 1300 للذاكرة

عضو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

اهلا شباب . انا الحمد لله مريت بكثير من المراحل مع المحاكيات سواء pcsx2 or dolphin

وان شاء الله عندى خبرة لابأس بها فى هذه المحاكيات

انتظروا ردى القادم سيكون به جزء كبير من المعلومات ان شاء الله :D

عضو

كما اخبرتكم فى ردى السابق انه سيتم التحدث عن بعض المعلومات
    مبدئيا الكلام سيكون عن الشهير / pcsx2

فى الحقيقة البرنامج رائع وممتاز عيوبه تعتبر عدم دعمه للعب multiplayer واقصد هنا انه لايدعم اكثر من لاعبين حتى لو كان متوفر عندك اذرع للتحكم
    نأتى للفريمات والمشكلة الكبرى عند الكثير من الناس ....

البرنامج يعتمد بشكل كلى على المعالج من الممكن القول انه 90% بأقل تفدير
    ولا يعتمد على الكارت فيكفيك hd5450 ومن المعروف انه كرت ضعيف

دعونا نتكلم بوضوع تريد اللعب على frame60 باستمرار دون تقطع لن اقول لك هذا مستحيل
    لانه حدث بالفعل خاصة مع الالعاب الخفيفة بعض الشئ مثل Winning Eleven FIFA World Cup Souht Africa & SHREK_CARNIVAL_CRAZE_PARTY_GAMES وغيرها كثير من الالعاب

واذا كنت بالفعل تريد الى الوصول الى هذا المعدل فأنت تحتاج الى معالج على الاقل ثنائى النواة بتردد 3GHZ مثل E8400 وكلما كان التردد اعلى سواء كسر او غيره كان الاداء افضل لكن هناك حدود لن تتخطاها مع المعالجات ثنائية النواة
    ممكن ان تلعب GOD OF WAR على 40 frame مثلا . اما عن المعالجات الرباعية النواة . البعض يعتقد انها الافضل فى جميع الاحوال مع ذلك البرنامج . لكن هذا ليس صحيح وعن تجربة

يعنى على سبيل المثال الكثير يعتقد ان q6660 سيعطى اداء افضل من E8400 ولكن فى اغلب الالعاب النتيجة كانت لصالح ال E8400 وذلك ان كان لشئ فهو للتردد ليس اكثر
    لكن بالطبع اداء E8400 لا يستطيع الوقوف امام Q9650 . وخلاصة القول ان المعالج الرباعى يعطى اداء اضعف من الثنائى فى هذا البرنامج فى حالة كان اقل ترددا . اما فى حالة تساوى الترددات فيكون الرباعى افضل بكثير. حيث ان البرنامج يعتمد بشكل كبير على التردد
    وخاصة انه يوجد فى البرنامج خاصية خاصة بالمعالجات التى تحتوى على اكثر من نواتين واذا تم تفعيلها تعطيك اداء افضل مع كثير من الالعاب مثل GOD OF WAR وغيرها

وللعلم انا املك معال[ Q9550 كسرته حتى 3.8GHZ مخصوص لهذا البرنامج ولعبت GOD OF WAR لكن على resolution 1920 x 1080 اى ما يعادل x3 Native
    وكانت النتيجة خرافية فقد تم الوصول الى 60 frame وكانت تقل قليلا جدا فى بعض المناطق اى تكاد منعدمة

هذه كانت مقدمة صغيرة وان شاء الله سيتم رفع صور او فيديو للأعدادت مع العلم ان كل معالج تقريبا له ضبط خاص به والادهى ان الالعاب لا تشترك فى نفس الاعدادت

عضو ذهبي الصورة الرمزية shery5

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOKU.CPU مشاهدة المشاركة
    كما اخبرتكم فى ردى السابق انه سيتم التحدث عن بعض المعلومات
    مبدئيا الكلام سيكون عن الشهير / pcsx2

فى الحقيقة البرنامج رائع وممتاز عيوبه تعتبر عدم دعمه للعب multiplayer واقصد هنا انه لايدعم اكثر من لاعبين حتى لو كان متوفر عندك اذرع للتحكم
    نأتى للفريمات والمشكلة الكبرى عند الكثير من الناس ....

البرنامج يعتمد بشكل كلى على المعالج من الممكن القول انه 90% بأقل تفدير
    ولا يعتمد على الكارت فيكفيك hd5450 ومن المعروف انه كرت ضعيف

دعونا نتكلم بوضوع تريد اللعب على frame60 باستمرار دون تقطع لن اقول لك هذا مستحيل
    لانه حدث بالفعل خاصة مع الالعاب الخفيفة بعض الشئ مثل Winning Eleven FIFA World Cup Souht Africa & SHREK_CARNIVAL_CRAZE_PARTY_GAMES وغيرها كثير من الالعاب

واذا كنت بالفعل تريد الى الوصول الى هذا المعدل فأنت تحتاج الى معالج على الاقل ثنائى النواة بتردد 3GHZ مثل E8400 وكلما كان التردد اعلى سواء كسر او غيره كان الاداء افضل لكن هناك حدود لن تتخطاها مع المعالجات ثنائية النواة
    ممكن ان تلعب GOD OF WAR على 40 frame مثلا . اما عن المعالجات الرباعية النواة . البعض يعتقد انها الافضل فى جميع الاحوال مع ذلك البرنامج . لكن هذا ليس صحيح وعن تجربة

يعنى على سبيل المثال الكثير يعتقد ان q6660 سيعطى اداء افضل من E8400 ولكن فى اغلب الالعاب النتيجة كانت لصالح ال E8400 وذلك ان كان لشئ فهو للتردد ليس اكثر
    لكن بالطبع اداء E8400 لا يستطيع الوقوف امام Q9650 . وخلاصة القول ان المعالج الرباعى يعطى اداء اضعف من الثنائى فى هذا البرنامج فى حالة كان اقل ترددا . اما فى حالة تساوى الترددات فيكون الرباعى افضل بكثير. حيث ان البرنامج يعتمد بشكل كبير على التردد
    وخاصة انه يوجد فى البرنامج خاصية خاصة بالمعالجات التى تحتوى على اكثر من نواتين واذا تم تفعيلها تعطيك اداء افضل مع كثير من الالعاب مثل GOD OF WAR وغيرها

وللعلم انا املك معال[ Q9550 كسرته حتى 3.8GHZ مخصوص لهذا البرنامج ولعبت GOD OF WAR لكن على resolution 1920 x 1080 اى ما يعادل x3 Native
    وكانت النتيجة خرافية فقد تم الوصول الى 60 frame وكانت تقل قليلا جدا فى بعض المناطق اى تكاد منعدمة

هذه كانت مقدمة صغيرة وان شاء الله سيتم رفع صور او فيديو للأعدادت مع العلم ان كل معالج تقريبا له ضبط خاص به والادهى ان الالعاب لا تشترك فى نفس الاعدادت
    شكرا على هذا الرد الرائع و المفيد بس انا عايز اعدادات برنامج dolphin لان لعبة wwe 13 بطيئة شوية عليه فعايز اتاكد من اعداداتى

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المفضلات