النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: رأيكم بهارد Plextor m5s ssd 128 gb

عضو الصورة الرمزية fantastic

رأيكم بهارد Plextor m5s ssd 128 gb

السلام عليكم
    اريد ان اشتري Plextor m5s ssd 128 gb و ليس لدي ادنى فكره عن هاردات ssd
    و هل تحقق معادلة السعر مقابل الاداء و هل تصلح للاب توب مع العلم ان سعرها 130 دولار
    وهاذا رابط المواصفات
    https://newsletter.dpsy.com/1310/
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

رد: رأيكم بهارد Plextor m5s ssd 128 gb

علما ان رابط مواصفات جهازي كما يلي hp g62 115se
    https://bizsupport1.austin.hp.com/bi...dTypeId=321957

المشكلة ان جهازي يدعم فقط sata 2 والهارد يدعم sata 3 فهل يؤثر ذلك على اداء الهارد

عضو فضي الصورة الرمزية nanonona

نعم يؤثر على الأداء ستفقد نحو 15% من أداء الهارد ولكن سيعمل بشكل طبيعي وجيد وسريع.. والله أعلم
    ولكن كما تعلم فإن الـ 120 جيجا سيقرأها السيستم نحو 112 جيجا وسيأخذ منها الويندوز ما لا يقل عن 12 جيجا وفي اللاب لا يمكنك تركيب هارد إضافي -إلا خارجي- فلابد أن تكيف نفسك على العيش بـ 100 جيجا فقط.. بالتوفيق.
    [SIGPIC][/SIGPIC]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanonona مشاهدة المشاركة
    نعم يؤثر على الأداء ستفقد نحو 15% من أداء الهارد ولكن سيعمل بشكل طبيعي وجيد وسريع.. والله أعلم
    ولكن كما تعلم فإن الـ 120 جيجا سيقرأها السيستم نحو 112 جيجا وسيأخذ منها الويندوز ما لا يقل عن 12 جيجا وفي اللاب لا يمكنك تركيب هارد إضافي -إلا خارجي- فلابد أن تكيف نفسك على العيش بـ 100 جيجا فقط.. بالتوفيق.
    شكرا اخي الكريم على سرعة الرد
    بالنسبة لمشكلة عدم تركيب هارد اضافي سوف احلها عن طريق نزع السواقة الاب توب و تركيب الهارد القديم على مأخذ السواقة و هارد ssd على مأخذ الهارد القديم
    بسبب عدم جدوى السواقة بالنسبة لي حيث معظم البرامج يتم نزيلها فورا من الانترنت او عن طريق الفلاش
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية

المفضلات