النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سوال نسخة iatkos ml2 قابله للتحديث الجديد 10.9 وهاذي معلوماتي حول النظام دخول

abugazi_22
    زائر

Thumbs up سوال نسخة iatkos ml2 قابله للتحديث الجديد 10.9 وهاذي معلوماتي حول النظام دخول

سلام عليكم جهازي الاسوس حاليا يشتغل عليه نظام الماك 10.8.4 اخر تحديث لي نسخة iatkos ml2 علي الوهمي وتم تحل مشكلة التهنيج وكرت الشاشه المدمج واشغل عليها جميع العاب الماك بكل سهوله اتوقع انا الوحيد الي حليت هذه المشكله vmware يحتاج برامج لي كرت الشاشه والرزوليشن حتي يشغلك الالعاب القويه

علي الوهمي من غير تعقيدات عمل نظامين وعوار الراس السوال يطرح نفسه انا سمعت ان التحديث الجديد لي 10.9 هو اخر تحديث لي نسخة iatkos علي كلام موقعهم الشهير في الفبس بوك ارجو يا اخونا سعد سمايل او احمد فيزا ان تعطونا معلومات حول هذا الموضوع وشكرا ويعطيكم العافيه يا احلي منتدي استفدت منه الكثير الكثير :ah7::ah7::ah7::ah7::ah7::ah7::ah7::ah7::ah7::ah7: :ah7::ah7::ah7:

abugazi_22
    زائر

رد: سوال نسخة iatkos ml2 قابله للتحديث الجديد 10.9 وهاذي معلوماتي حول النظام دخول

رد علي الموضوع يا اعضاء المنتدي لماذ التجاهل شفتو من يتاجل الاعضاء للمره الثانيه تجاهل واضح وعدم الرد ؟؟؟ وينك يا احمد فيزا ويا سعد سمايل شفت تجاهلكم للموضوع والاجابه والردود علي مواضيع الاخرين ؟ بس تردون علي اصدقائكم الي تعرفونهم بس :mad::mad::mad::mad::mad::mad:

عضو

رد: سوال نسخة iatkos ml2 قابله للتحديث الجديد 10.9 وهاذي معلوماتي حول النظام دخول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abugazi_22 مشاهدة المشاركة
    رد علي الموضوع يا اعضاء المنتدي لماذ التجاهل شفتو من يتاجل الاعضاء للمره الثانيه تجاهل واضح وعدم الرد ؟؟؟ وينك يا احمد فيزا ويا سعد سمايل شفت تجاهلكم للموضوع والاجابه والردود علي مواضيع الاخرين ؟ بس تردون علي اصدقائكم الي تعرفونهم بس :mad::mad::mad::mad::mad::mad:
    اخي ان الله مع الصابرين تحلى بالصبر هاذا الي امامك

عضوية جديدة

سلام عليكم انا لحد علمي انا نسخة

10.9 نزلت الي مطورين بس

و مستخدم العادي تنزل شهر ٨ او ٩ والله اعلم

عضو برونزي

مره ثانية صاحب الموضوع يتهمني بالتجاهل.
    اولا لا تستطيع الاستغناء عن 10.8
    10.9 النسخه الاول للمطورين فقط اللي نزلت
    وiatkoss ليس لها علاقه ب 10.9 ابدا.
    iatkos ما هو الا فريق تركي يقوم التعديل علي النسخ الاصليه من ابل ويضيف لها التعريفات.
    وواضح ان صاحب الموضوع انه كتير بيمدح في vmware
    مع انه لا يمكن الاعتماد عليه خاصة لاصحاب الاستخدام القوي.
    ولو سمحت لا تتهم احد مره اخري
    [CENTER][COLOR=#b22222][SIZE=3]صفخة الهاكنتوش العربي علي الفيس بوك
    [URL]https://www.facebook.com/arabichackintosh?ref=hl[/URL]
    لتصطيب الماك علي البي سي وتجميع الاجهزة تعمل بالماك[/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]
    [CENTER][COLOR=#a52a2a][SIZE=3]01093619828
    أخوكم أحمد
    [/SIZE][/COLOR]
    [/CENTER]

المفضلات