صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 35

الموضوع: لقد طردت من موقع btn

عضو فضي الصورة الرمزية Unknown_Dragon

رد: لقد طردت من موقع btn

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mika1 مشاهدة المشاركة
    المفروض ما تستخدم نفس الإسم أو إسم متشابه في المنتديات تبع الدعوات والتراكرات وكنت نبهت حليم و يحيى يوسف قبل كذه. ممكن يكون في حد بلغ عنك .لو تشوف ردودي دايما بحذر وأطلب تعديل البروفز إلي يحطوها الأعضاء. كلنا بعرف إن ممنوع توزيع الدعوات في المنتديات العامة وهنا المنتدى الوحيد إلي فيه قسم تورنت وأوزع فيه وإبتديب أفكر جديا بإيقاف التوزيع هنا عشان إلي دعيتهم ما إستعملوا حساباتهم. هل ليك حسابات في قازال قايمز بلاك كاتس البوب الكورنت الptn‏ وافلز أو وات سيدي؟!
    شكرا على تنبيهك يا باشا
    بس انا مسجل فى عرب هاردوير من زمان قبل ما ادخل عالم التورنت فمختش بالى
    ولما سجلت فى التراكرات الخاصة كنت برضه على نياتى ومعرفش موضوع الاسم ده
    والادارة بتاع المنتدى مش هتغيره لانى اصلا حاطط موضوع عن مشكلة عندى فى عرض المرفقات فى قسم الشكاوى ومفيش رد فاكيد مش هعرف اغيره
    اللى حصل حصل خلاص وبعدين افخم تراكر عندى او اصعب تراكر هو فايل ليست وانكور مش BTN يعنى

عضو الصورة الرمزية Manga4Anime

Arrow رد: لقد طردت من موقع btn

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من الغباء طردك كونك مشترك في عرب هارد وير فقط!
    ومن الظلم طردك لأنك غشيت في تراكر اخر !
    طيب وانتو اشدخلكم؟!

هل يعقل مثلا لو شتمت احد في منتدى اخر او وضعت موضوع مخالف أو خالفت اي قانون من قوانينه
    انطرد من هذا المنتدى؟

والمخالفة لاتبنى على الدردشة , (ممكن اكذب ,استعبط او مافعلت هذا الشيء , مو انا الشخص نفسه)
    على أي اساس تخالفني؟

هل ضبطتني وانا اغش او اخالف قوانين موقعك؟

شي غريب وغير مقنع فعلا.
    التعديل الأخير تم بواسطة Manga4Anime ; 19-02-2014 الساعة 20:16

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manga4Anime مشاهدة المشاركة

طيب وانتو اشدخلكم؟!

هل يعقل مثلا لو شتمت احد في منتدى اخر او وضعت موضوع مخالف أو خالفت اي قانون من قوانينه
    انطرد من هذا المنتدى؟

والمخالفة لاتبنى على الدردشة , (ممكن اكذب ,استعبط او مافعلت هذا الشيء , مو انا الشخص نفسه)
    على أي اساس تخالفني؟

شي غريب وغير مقنع فعلا.
    الجوهر الامر هى العنصرية
    نعم ،،،، ما يحدث فى التراكرات اليوم من حظر للدول تتلخص فى العنصرية

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahia_yousof مشاهدة المشاركة
    الجوهر الامر هى العنصرية
    نعم ،،،، ما يحدث فى التراكرات اليوم من حظر للدول تتلخص فى العنصرية

ليس كل التراكرات يا يحي لو كانت عنصرية بحق لحجبت التراكرات على كل الدول العربية مش بلد واحد او اثنين ثم لا نرى بلدان كالهند والبرازيل وحتى اسرائيل تحجب عنها التراكرات لا نلوم الا انفسنا لان الغلط منا نحن في الغش الغبي يجب ان نوعي الناس وخاصة الجدد منهم على هواية التحميل من البريفات تراكرز

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tipazadz مشاهدة المشاركة
    ليس كل التراكرات يا يحي لو كانت عنصرية بحق لحجبت التراكرات على كل الدول العربية مش بلد واحد او اثنين ثم لا نرى بلدان كالهند والبرازيل وحتى اسرائيل تحجب عنها التراكرات لا نلوم الا انفسنا لان الغلط منا نحن في الغش الغبي يجب ان نوعي الناس وخاصة الجدد منهم على هواية التحميل من البريفات تراكرز
    الهند والبرازيل ... في تراكرات حاجبة التسجيل عنهم. تقريبا البلدين إلي ما لاقيت أي تراكر مانعهم من التسجيل ‏UK&USA‏.

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manga4Anime مشاهدة المشاركة

طيب وانتو اشدخلكم؟!

انطرد من هذا المنتدى؟

على أي اساس تخالفني؟

شي غريب وغير مقنع فعلا.
    للاسف هذا اللي حصل رغم انى حافظت علي العضوية وكنت انفذ كل الشروط واترك الملف اكتر من شهر واخذت 190 جيجا رفع بمناسبة الاعياد وراس السنة التي مرت علي الموقع من الهدايا التي كنت احصل عليها لا يوجد مجال للكذب لقد كانو متأكدين ولقد ذكر اسم برنامج الغش بالاسم وقال انى اعرف انك لم تغش عندنا ولم يكن هناك مجال لمناقشتهم او التبرير لقد قال انتهى النقاش قلت شكرا, لم اكمل كلمتي حتي طردني من القناه فورا انا لا الومهم واعرف ماهو المقصود جيدا هؤلاء مجموعة مواقع تربطهم مواثيق شرف يتفقون علي شروط معينة وحتي لو لم تعاقب او تكشف في الموقع الذي غششت فيه فانهم يحاسبونك في موقعهم ,هم كشفوني بسبب ردود كتبتها هنا في عرب هارديور اعترف فيها باني غششت وبنجاح البرنامج والتجربه طبعا هذا الرد اعتراف في حد ذاته والاعتراف سيد الادله ثاني نقطة البلد واضح من فلسطين وهناك في موقعهم اكيد الايبي يظهر البلد والدليل الثالث الاسم قريب نوعا ما وغير ذلك كما تفضل الاخوة انهم يعرفون المواقع التي تدخلها من المتصفح ولقد لاحظت هذا الشىء عندما كنت ادخل الي الموقع ويطلب اضافة استثناء امني في المتصفح .. علي العموم الامر برمته نسيته وكأن شيئا لم يحصل وانا كتبت الموضوع لكي احذر فيه باقي الاعضاء
    التعديل الأخير تم بواسطة feras_moon ; 19-02-2014 الساعة 22:19

عضو

الهند والبرازيل ... في تراكرات حاجبة التسجيل عنهم. تقريبا البلدين إلي ما لاقيت أي تراكر مانعهم من التسجيل ‏UK&USA‏.
    نعم اعلم ذالك وهذا ما قصدت

عضو

هناك اقتراح لللادارة والمشرفين اذا كان اليوم راقبو ردود بالغش سيراقبون مواضيع اخري تحصل في هذا القسم وسيتضرر كثير من الناس لماذا لا يغلق علي القسم ويكون دخوله بشروط تتفقو عليها كما يحصل في مواقع كثيرة يكون القسم خاص برتب معينه وبعدد الردود بحيث لا يستطيع اى عضو دخوله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras_moon مشاهدة المشاركة
    للاسف هذا اللي حصل رغم انى حافظت علي العضوية وكنت انفذ كل الشروط واترك الملف اكتر من شهر واخذت 190 جيجا رفع بمناسبة الاعياد وراس السنة التي مرت علي الموقع من الهدايا التي كنت احصل عليها لا يوجد مجال للكذب لقد كانو متأكدين ولقد ذكر اسم برنامج الغش بالاسم وقال انى اعرف انك لم تغش عندنا ولم يكن هناك مجال لمناقشتهم او التبرير لقد قال انتهى النقاش قلت شكرا, لم اكمل كلمتي حتي طردني من القناه فورا انا لا الومهم واعرف ماهو المقصود جيدا هؤلاء مجموعة مواقع تربطهم مواثيق شرف يتفقون علي شروط معينة وحتي لو لم تعاقب او تكشف في الموقع الذي غششت فيه فانهم يحاسبونك في موقعهم ,هم كشفوني بسبب ردود كتبتها هنا في عرب هارديور اعترف فيها باني غششت وبنجاح البرنامج والتجربه طبعا هذا الرد اعتراف في حد ذاته والاعتراف سيد الادله ثاني نقطة البلد واضح من فلسطين وهناك في موقعهم اكيد الايبي يظهر البلد والدليل الثالث الاسم قريب نوعا ما وغير ذلك كما تفضل الاخوة انهم يعرفون المواقع التي تدخلها من المتصفح ولقد لاحظت هذا الشىء عندما كنت ادخل الي الموقع ويطلب اضافة استثناء امني في المتصفح .. علي العموم الامر برمته نسيته وكأن شيئا لم يحصل وانا كتبت الموضوع لكي احذر فيه باقي الاعضاء
    لا احد يستطيع معرفة المواقع التى تدخلها من المتصفح ان كنت تقصد ذلك
    بمعنى ان مثلا BTN لا يمكنه معرفة ان كنت افتح ال Facebook او ياهو او اليوم السابع لمجرد انى فتحت هذه المواقع بنفس المتصفح الذى فتحت به الـ BTN
    لا يمكن ذلك على الاطلاق الا بمفهوم الاختراق وهو بان موقعهم ينفذ اوامر برمجية على جهازى لمعرفة ذلك وهذا يعد اختراق صرح وتعدى على الخصوصية

عضو

من غير ما تعب نفسكSecurity Warning (CSS Hack)What can you do to protect yourself?*.Type "about:config" in the address bar*.Type "layout.css.visited_links_enabled" in the filter list*.Change the default value of "True" to "False" by double clicking it*.Restart Firefox*.Tools --> Clear Recent History*.Tools --> Options --> uncheck "Remember my browsing history"

من غير ما تعب نفسكSecurity Warning (CSS Hack)What can you do to protect yourself?*.Type "about:config" in the address bar*.Type "layout.css.visited_links_enabled" in the filter list*.Change the default value of "True" to "False" by double clicking it*.Restart Firefox*.Tools --> Clear Recent History*.Tools --> Options --> uncheck "Remember my browsing history"
    ده علشان تعطل موضوع انهم يعرفوا المواقع اللى زرتها ؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو الصورة الرمزية Dr.House

نفس الشي صار معاي أنا مسجل في الموقع من أكثر من 3 سنوات والموقع كان مصدري الوحيد الي استخدمه لتحميل المسلسلات
    واليوم حجبوني من الموقع لاني"سألت" عن برامج الغش مرة هنا في المنتدى طبعا هالسؤال كان من سنين لاني من فترة طويلة ما اشتركت في المنتدى ومن زمان ما غشيت على أي موقع

بصراحة هالتراكر كان التراكر المفضل لي للمسلسلات وما كنت أستخدم أي تراكر ثاني لتحميل أي مسلسل وكان عندي فوق المليون نقطه واكثر من 500 جيجا رفع (أغلبه من الهدايا بس انا بعد رفعت كمية كبيرة اذا اخذنا سرعة النت عندي بالاعتبار)

عضو

[QUOTE=Dr.House;2743713]نفس الشي صار معاي أنا مسجل في الموقع من أكثر من 3 سنوات والموقع كان مصدري الوحيد الي استخدمه لتحميل المسلسلات
    واليوم حجبوني من الموقع لاني"سألت" عن برامج الغش مرة هنا في المنتدى طبعا هالسؤال كان من سنين لاني من فترة طويلة ما اشتركت في المنتدى ومن زمان ما غشيت على أي موقع

بصراحة هالتراكر كان التراكر المفضل لي للمسلسلات وما كنت أستخدم أي تراكر ثاني لتحميل أي مسلسل وكان عندي فوق المليون نقطه واكثر من 500 جيجا رفع (أغلبه من الهدايا بس انا بعد رفعت كمية كبيرة اذا اخذنا سرعة النت عندي بالاعتبار)
    [/QUOTE

هل لديك نفس الاسم اللي عندك هنا نفسه في التراكر ؟

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras_moon مشاهدة المشاركة
    هناك اقتراح لللادارة والمشرفين اذا كان اليوم راقبو ردود بالغش سيراقبون مواضيع اخري تحصل في هذا القسم وسيتضرر كثير من الناس لماذا لا يغلق علي القسم ويكون دخوله بشروط تتفقو عليها كما يحصل في مواقع كثيرة يكون القسم خاص برتب معينه وبعدد الردود بحيث لا يستطيع اى عضو دخوله
    صعب جدا اخي فراس تطبيق ذلك لانه حتي في الاقسام التجاريه فكرو في تنفيذ نفس الفكره ولم تتطبق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.House مشاهدة المشاركة
    نفس الشي صار معاي أنا مسجل في الموقع من أكثر من 3 سنوات والموقع كان مصدري الوحيد الي استخدمه لتحميل المسلسلات

الاسم كان متشابه ياخي ؟ .. ممكن حضرتك تدخل الايرك وتكلمهم عن سبب تبنيدك
    اعتقد برضو هيسألك اذا كنت عضو هنا ... مش عارف عندي احساس ان فيه واحد مؤذي هو اللي بلغهم باسم الموقع وهما نفذو حمله تبنيد علي العرب .
    لانه مستحيل يبحثوا في القسم هنا عن ردود من سنتين ده اذا كان كمان الاسم واحد
    التعديل الأخير تم بواسطة HD-LEGEND ; 21-02-2014 الساعة 21:20

عضو الصورة الرمزية Manga4Anime

^
    طيب هُم اشعرفهم عربي؟
    عشان يبحثون في مشاركات الناس؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المفضلات