النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: درجة حرارة الكرت، ما الي غيركم من بعد الله :(

عضو

درجة حرارة الكرت، ما الي غيركم من بعد الله :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا أشتريت جهازي بعد عناء لا يعلم به إلا الله وانا..، المهم كرتي MSI GTX 760 2GB OC بمروحة واحدة..
    والكيس: gigabyte setto 1020 case وهذه صورة: https://im88.gulfup.com/tROZap.jpg
    والباور: FSP 500w

حرارة الكرت مع باتلفيلد4 على الالترا تبقى ثابتة على 81 و 82 مع الضغط.. اما بالخمول من 33 إلى 38...
    اليوم إشتريت مروحة جانبية ركبتها على الجهاز بمقاس 8 سم.. ولم استفدت ولا بدرجة واحدة!
    زدت سرعة مروحة الكرت يدويا من 68% إلى 91% ولم تنزل الحرارة درجة واحدة!
    ارجوا منكم المساعدة والله المشكلة هذه تقلقني ولا استطيع الإستمتاع باللعب ولا شيء.. كل ما افعله ادخل واقيس الحرارة
    وشكراً لكم...

مشرف سابق

رد: درجة حرارة الكرت، ما الي غيركم من بعد الله :(

حضرتك المروحة الى انت مركبها فى جنب الكيسة وضعها طرد ولا شفط عشان لو مركبها لشفط الهواء الساخن وطرده للخارج مش هتفرق معاك كتتير المفروض انها تركب لادخال الهواء البارد الى الكيسة

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CM Storm مشاهدة المشاركة
    حضرتك المروحة الى انت مركبها فى جنب الكيسة وضعها طرد ولا شفط عشان لو مركبها لشفط الهواء الساخن وطرده للخارج مش هتفرق معاك كتتير المفروض انها تركب لادخال الهواء البارد الى الكيسة
    اخي وظيفتها ادخال الهواء البارد وليس شفط انا متأكد...

عضو

حبيبي اطمئن وخلي راسك بارد لان الضاهر من كلام حضرتك ان الكارت لديك بنسخة قياسية .... وهذه الحرارة مع النسخ القياسية طبيعية جداً
    انا لدي الكارت zotac 580 gtx نسخة قياسية ولدي الحرارة مع call of duty ghost وعلى اعلى الاعدادات تصل الى 87 وفي الخمول 47 مع العلم ان التبريد داخل الكيس جيد جداً اما الكيس فهو cosmos 2 ووضعت مروحتان امام الكارت في وضع ادخال هواء الى الداخل ....... يعني بدون لف ودوران اطمئن واستمتع باللعب والله الحافظ..... واسف عالاطالة

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر القريشي مشاهدة المشاركة
    حبيبي اطمئن وخلي راسك بارد لان الضاهر من كلام حضرتك ان الكارت لديك بنسخة قياسية .... وهذه الحرارة مع النسخ القياسية طبيعية جداً
    انا لدي الكارت zotac 580 gtx نسخة قياسية ولدي الحرارة مع call of duty ghost وعلى اعلى الاعدادات تصل الى 87 وفي الخمول 47 مع العلم ان التبريد داخل الكيس جيد جداً اما الكيس فهو cosmos 2 ووضعت مروحتان امام الكارت في وضع ادخال هواء الى الداخل ....... يعني بدون لف ودوران اطمئن واستمتع باللعب والله الحافظ..... واسف عالاطالة
    الله يخليك اخوي <333
    والله طمنتني ^_^
    وعشان نتأكد اكثر انو نسخة قياسية هي صورة للكرت ..: https://im67.gulfup.com/s0DbGP.jpg نسخة قياسية؟

عضو

نعم حبيبي هذه نسخة قياسية وغالبا التبريد في النسخ القياسية يكون سىء لكن لايوجد قلق حيال ذلك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات