النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: استفسار بخصوص سماعة وهل انا بحاجة الى كارت صوت خارجي

عضوية جديدة

استفسار بخصوص سماعة وهل انا بحاجة الى كارت صوت خارجي

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام , انا اود شراء سماعة من نوع logitech ووجدت هذي السماعة وسعرها رائع ، اريد الاستفسار هل هي جيدة من ناحية الاداء والجودة خصوصا انو السماعة من نوع 7.1 sorround ، وسؤالي الثاني هل انا بحاجة لكارت صوت خارجي لتشغيل السماعة علما ان المذربورد عندي هي asus maximus viii hero
    رابط السماعة ومواصفاتها
    https://gaming.logitech.com/en-us/product/g430-7-1-surround-sound-gaming-headset#featuresAnchor
    المذربورد: https://www.asus.com/sa-en/Motherboa...MUS-VIII-HERO/

مشرف عام سابق الصورة الرمزية phenomenon

رد: استفسار بخصوص سماعة وهل انا بحاجة الى كارت صوت خارجي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إختيار مناسب و دائماً افضل Logiech / SteelSeries عن اي براند اخر بسبب شهرة كلاهما في خامة وجودة التصنيع و قوة الخصائص التقنيه بالمساعات
    الاداء بيتنوع وربما تكون في بدائل بنفس السعر افضل في الاداء لكن اشك في الجوده

بخصوص كارت الصوت المدمج اكثر من كافي و لا تحاول شراء كارت صوت خارجي ابداً

إداري الصورة الرمزية Yasser

السماعه معقوله بالنسبه لسعرها حسب اراء المستخدمين مريحه صوتها معقوا لكن خاماتها ليست عاليه فمثلا محور دوران المايك من البلاستيك وعمره قصير .... وكارت الصوت المدمج عندك كويس .

[ إضافه الردود ليست للخبراء فقط إنما للجميع فكلنا خبير بما علمه وجرَبه بنفسه فى موقفِِ ما ]

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phenomenon مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    إختيار مناسب و دائماً افضل Logiech / SteelSeries عن اي براند اخر بسبب شهرة كلاهما في خامة وجودة التصنيع و قوة الخصائص التقنيه بالمساعات
    الاداء بيتنوع وربما تكون في بدائل بنفس السعر افضل في الاداء لكن اشك في الجوده

بخصوص كارت الصوت المدمج اكثر من كافي و لا تحاول شراء كارت صوت خارجي ابداً
    شكرا جزيلا لك اخي وكالعادة دائما متألق ،ولكن لدي سؤال اخير ، انا محتار بين نظام stereo ونظام sorround 7.1 ما الافضل من ناحية جودة الصوت بالنسبة للالعاب ، وهل ممكن تعطيني معلومات والفرق بين النظامين ..وشكرا

الشكر لله اخي العزيز لكن بعض اهم النقاط التي تفضل بها الاخ الكريم ياسر بخصوص الرنج السعري اللي بيوحي دائما عن سقف المميزات المتوقعه من السماعه .

كأي شيء اخر من ملحقات الحاسب في البدايه ستجدها مناسبه و ربما هي فعلا كذلك
    لكن من خلال خبرتك بالتعامل مع القطعه و التجارب العديده اللي هتمر بيها معاها هتبدأ توسع خبرتك بالتحديد في المجال و تعرف مجموعة نقاط
    العجز و تكشفها
    و هتبدأ بالبحث عنها في سماعتك الجديده بعد عامان او ثلاثة اعوام لتعويضها و لكن ربما بتكلفه اعلى او بنفس الرنج السعري بفضل هبوط سعر السابق وغلاء
    العينات صاحبة التقنيات الاحدث

و بالرغم من ذلك قد لا تحتاج اي شيء إضافي سوى ما تمتلكه و ربما ستراه كافي للإستخدام الشخصي ليك

الفرق بين الاتنين ( مُعضله )
    7.1 مفترض أنها تتمكن من محاكاة جميع أركان و زوايا البيئه المحيطه من حولك و تجمع بينهم جميعاً في سماعتين فقط يسار و يمين
    وده شيء مميز في الالعاب والأفلام جداً عن نمط Stereo

بعض الآراء ترجح انه من المستحيل محاكاة 7 اصوات محيطه و مضخم بالمنتصف في مجرد سماعه يسار و يمين فقط

هذه حقيقه
    7.1 Surround بسماعة رأس لن تتساوى أبداً مع نظام صوت 7.1 و هذا لا يختلف عليه أحد
    لكن هذه السماعات ( Drivers ) السماعات المدمجه بداخلها قادره على محاكاة جميع أصوات البيئه المحيطه بالفعل بدون أدنى مشكله و هتقدر
    تتحكم بسماع و تحديد أماكن الصوتيات

لكن السؤال الوحيد ما هي حقيقة اداء هذه السماعه و سوفت وير الضبط في محاكاة اللعبه و كيفيات برمجة اللعبه بنظام الصوت وإحتياجاتها من درايفر الصوت ؟
    هذا هو السؤال

عشان كده بعض الأراء الأخرى شايفه انك مش محتاج أكتر من سماعة صوت Sterio 2.0 لتحديد جهه صوتيات اليمني و اليسري
    و اللي هي دائماً بتكون أفضل في مستويات النقاء و الجوده بتردد إشارة الصوتيات
    وكل ما في الامر هو ضبط نظام Surround 7.1 من سوفت وير كارت الصوت باللوحه الأم و بصراحه انا متفق جداً مع هذا الرأي - فأغلب تجارب صوت 7.1 Headset
    تتحاكى بأفضلية و جودة ونقاء صوت Sterio Channels

لكن تذكر هناك سماعات تأتي بمئات الدولارات Virtual 7.1 أيضاً و قد تكون أفضل من كلاهما

الفكره المعهوده فقط ان اي سماعه Headphone معروف و مسلم بيه لو كانت ب 50$ فهي افضل بالتاكيد بنقاء و تردد الصوت من سماعه headset بميزانيه 50$
    لكن فكرة المايك مهمه لبعض اللاعبيين

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phenomenon مشاهدة المشاركة

الشكر لله اخي العزيز لكن بعض اهم النقاط التي تفضل بها الاخ الكريم ياسر بخصوص الرنج السعري اللي بيوحي دائما عن سقف المميزات المتوقعه من السماعه .

كأي شيء اخر من ملحقات الحاسب في البدايه ستجدها مناسبه و ربما هي فعلا كذلك
    لكن من خلال خبرتك بالتعامل مع القطعه و التجارب العديده اللي هتمر بيها معاها هتبدأ توسع خبرتك بالتحديد في المجال و تعرف مجموعة نقاط
    العجز و تكشفها
    و هتبدأ بالبحث عنها في سماعتك الجديده بعد عامان او ثلاثة اعوام لتعويضها و لكن ربما بتكلفه اعلى او بنفس الرنج السعري بفضل هبوط سعر السابق وغلاء
    العينات صاحبة التقنيات الاحدث

و بالرغم من ذلك قد لا تحتاج اي شيء إضافي سوى ما تمتلكه و ربما ستراه كافي للإستخدام الشخصي ليك

الفرق بين الاتنين ( مُعضله )
    7.1 مفترض أنها تتمكن من محاكاة جميع أركان و زوايا البيئه المحيطه من حولك و تجمع بينهم جميعاً في سماعتين فقط يسار و يمين
    وده شيء مميز في الالعاب والأفلام جداً عن نمط Stereo

بعض الآراء ترجح انه من المستحيل محاكاة 7 اصوات محيطه و مضخم بالمنتصف في مجرد سماعه يسار و يمين فقط

هذه حقيقه
    7.1 Surround بسماعة رأس لن تتساوى أبداً مع نظام صوت 7.1 و هذا لا يختلف عليه أحد
    لكن هذه السماعات ( Drivers ) السماعات المدمجه بداخلها قادره على محاكاة جميع أصوات البيئه المحيطه بالفعل بدون أدنى مشكله و هتقدر
    تتحكم بسماع و تحديد أماكن الصوتيات

لكن السؤال الوحيد ما هي حقيقة اداء هذه السماعه و سوفت وير الضبط في محاكاة اللعبه و كيفيات برمجة اللعبه بنظام الصوت وإحتياجاتها من درايفر الصوت ؟
    هذا هو السؤال

عشان كده بعض الأراء الأخرى شايفه انك مش محتاج أكتر من سماعة صوت Sterio 2.0 لتحديد جهه صوتيات اليمني و اليسري
    و اللي هي دائماً بتكون أفضل في مستويات النقاء و الجوده بتردد إشارة الصوتيات
    وكل ما في الامر هو ضبط نظام Surround 7.1 من سوفت وير كارت الصوت باللوحه الأم و بصراحه انا متفق جداً مع هذا الرأي - فأغلب تجارب صوت 7.1 Headset
    تتحاكى بأفضلية و جودة ونقاء صوت Sterio Channels

لكن تذكر هناك سماعات تأتي بمئات الدولارات Virtual 7.1 أيضاً و قد تكون أفضل من كلاهما

الفكره المعهوده فقط ان اي سماعه Headphone معروف و مسلم بيه لو كانت ب 50$ فهي افضل بالتاكيد بنقاء و تردد الصوت من سماعه headset بميزانيه 50$
    لكن فكرة المايك مهمه لبعض اللاعبيين
    اخي انا الان غيرت اختياري من logitech g430 ل hyperx cloud 2 لانو تقييمها ومراجعاتها افضل من logitech وهي virtual surround 7.1 ، برايك هل هي افضل وهل انا بحاجة لكارت صوت خارجي لانها تاتي ب 60 ohm ،وبالنسبة لنقاوة الصوت stereo افضل من virtual surround 7.1 ، وهل يمكن تحويل من surround 7.1 ل stereo من السماعة نفسها ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARI NGM مشاهدة المشاركة
    اخي انا الان غيرت اختياري من logitech g430 ل hyperx cloud 2 لانو تقييمها ومراجعاتها افضل من logitech وهي virtual surround 7.1 ، برايك هل هي افضل وهل انا بحاجة لكارت صوت خارجي لانها تاتي ب 60 ohm ،وبالنسبة لنقاوة الصوت stereo افضل من virtual surround 7.1 ، وهل يمكن تحويل من surround 7.1 ل stereo من السماعة نفسها ؟
    تم الرد على الخاص اخي العزيز
    تحويل وجهتك ليس به اي مشكله و كما اخبرتك هناك بدائل عديده و الفكره في الراحه و هناك عوامل عديده تحتاج التجربه و طالما نتائج Cloud II أعلى بالمراجعات
    فهنا كافضليه لشرائها حسناً

فكرة تغيير نمط او وضع الصوت هيكون مسموح من خلال سوفتوير السماعه الملحق بها و يمكنك فعل ذلك من خلال سوفت وير كارت الصوت ايضا
    لا توجد حاجه لتغيير كارت الصوت فهو قادر على محاكاة هذا الرنج السعري من السماعات و يزيد عن حاجتها واي كارت صوت خارجي لن يستخرج من هذه السماعات شيء اخر

اما فئة سماعات High-End هذا شيء اخر اخي العزيز وحينها هي التي تتطلب بطاقات صوتيه احترافيه فعلاً

المفضلات