أخي العزيز أبا ذر,
جزاك الله خير ,غفر لنا ولك ولجميع المسلمين وآسف لأني تأخرت في الرد,أخي الوليد ما قصر,لكن أحب أن أزيد بالنسبة للواجهات التي تعتمد عليها الألعاب هي اما Direct 3D أو OpenGL لكن أبشرك بأنه الألعاب التي تعمل على OpenGL هي قليلة جدا,لذلك لم تواجه مشاكل مع ألعابك والواضح أنها تعمل على Direct3D والموجود مع درايفر الXP.

كما أحب أيضا أن أخبرك انه معلوماتي بسيطة جدا ولا ترقى لمستوى الاخوة الباقين(يعني لا تحسبني فنان)
المهم,
بصراحة أنا مافهمت مضبوط ايش قصدك ب( قمت بعمل ماقلته في السابق واحيانا يضبط واحيانا لا يضبط)
ممكن أخي توضحلنا أكثر بالتفصيل لو سمحت لعل الاخوان يفيدوك أكثر ,وهل ركبت قبل الxp نظام آخر واشتغل درايفر ati مثلا ولا ماجربت غير الXP ؟
صحيح, بالنسبة للسيدي الي جاء مع الكرت لا يمكن يكون فيه تعريف الXP لأنه لسه ما كان نازل وقت انتاج البطاقة لكن أكيد موجود عليه تعريف ويندوز 2000 الي يركب على الXP (بس طبعا تعريف الXP الرسمي من ATI أفضل).أذكرك مرة أخرى ياليت تفصل أكثر,,

الحمد لله,قلت قبل ما أبعث الررسالة أشوف موقع ATI ولله الحمد أظن حصلت على نتيجة,
تفضل هذا درايفر ربما لازم تركبه كمان مع الي قدمه الأخ hardware
https://mirror2.ati.com/drivers/tv-c...13-10-6125.exe
ALL in Wondre TV capture Driver
والله أعلم انه هذا هو الي سببلك مشكلة انه الويندوز يكتشف جهاز جديد وهذا تعريفه ان شاء الله..

آسف على الاطالة,
,اخيرا لاتنسى جرب ركب درايفر ATI Catalyst وأتبعه بالدرايفر الي حطيتلك وصلته ثم أخبرنا اذا بقيت مشكلة.
وأحب أذكرك أخي أيضا انك لما تركب التعريف وشفت انه دقة الشاشة أو مقدار الانعاش تغير ,هذي ما هي مشكلة لأنه ممكن تغيرهم كما تريد....
آسف على الاطالة,

وتقبل تحياتي,,,