صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 67

الموضوع: هنا الموضوع لانهاء الخلاف بين الانتل و AMD

عضو برونزي الصورة الرمزية Bloody Wolf

رد: هنا الموضوع لانهاء الخلاف بين الانتل و AMD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sh@rk مشاهدة المشاركة
    اخي الفنكوش, لا تستطيع ان تقول ايضا اننا يجب ان نستهلك دون النظر و التفكير, فعلى الاقل كمستهلكين يجب ان نستهلك بتفكير و نعرف ما الذي نستهلكه, و يعتمد ايضا على ميول المستهلك, فبعض المستهلكين يميلون لانتل لانها المسيطرة و لانه يشعر بالثقة بها, و كذلك بالنسبة لـAMD لانها ارخص و لانها لا تملك مصانع في دول محتلةو هكذا

في النهاية و كما يقول المثل, "كل واحد بينام على الجنب اللي بيريحه"

شخصيا انا لم اجرب الكور 2 ديو بشكل يسمح لي بالحكم عليه, لكنه سريع بشكل ملحوظ عن البينتيوم 4 HT الذي استخدمه

و كذلك بالنسبة لAMD Athlon X2 6000 لم استخدمه لفترة طويلة تسمح لي بالحكم على ادائه لكنه ايضا كان منافس لاداء الكور 2 ديو من موديل E6600

ارجو ان تكون النقطة وضحت
    اخى شرك

انت لم تفهم معنى كلامى بطريقه جيده

انا الان كعربى كل ما اقوله هو انى لست منتجا بل مشترى

اهتمامى كمشترى هو الجوده والسعر

و هاتين الميزتين يوجدا الان فى انتل كور تو ديو

المشكله الحقيقيه

اننا نلهث وراء السراب

AMD امس و انتل اليوم

و العكس عام 2008

و تذكر كلماتى هذه جيدا

سؤااااااااااال محيرنى جدا جدا

هل نحن نستفيد فعلا من السرعات العاليه للمعالجات

ام اننا فقط نشتريها للتفاخر فيما بيننا

عضو فضي الصورة الرمزية واحد مسكين

amd<<<<<<< اداء خارق وحراره(شوي عاليه بس محكومه) واسعار رهيييبه>>> هذا زماااان

amd<<<<<<< ما زال عنده قوه بس اندعس عليه لان انتل اذكي من ناحيه السعار والاداء
    ليه أليست أسعار AMD الآن رهيبة ؟!!!
    مع العلم أن أسعار AMD في الإنترنت رخيصة جداً حيث سعر أقوى معالج لديها ( X2 +6000 ) هو 195 دولار حسب موقع NewEgg وأرخص معالج ثنائي النواة لديها ( X2 +3600 ) هو 61 دولار .

طبعاً الأسعار المحلية غالية في أغلب المحلات ولكن ستجد الرخيص في بعض المحلات .

وأما بسالفة الدعس إلّي إندعست فيه AMD من إنتل ( على حسب كلامك ) هل هو بسبب الـ 15 &#37; زيادة كأداء عام فقط ؟!!!!!!!!!!!
    وستكون أقل من 10 % في حالة قارنّا معالج AMD X2 + 6000 ضد معالج Intel Core2 Due E6600 .

私は オゼマ です

عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk

انا شخصيا اخي الفنكوش لا ارفع شيء فوق شيء, الكور 2 ديو ممتاز و استطاعت انتل ان تخرج بمعمارية جديدة و حرارة منخفضة بعكس المنتجات السابقة و الاسعار (محليا عندنا الكور 2 ديو اغلى معالج و سعره يفوق الـ 400 $ في فلسطين و بموديلات قديمة و متدنية) و الـ AMD غير متوفر ابدا و الوكيل حاضر غائب و لا دعاية و تسويق و ما في احد بيثق فيها, كله انتل و يا ريت من الموديلات الجديدة

و كما قلت سابقا, نحن كمستخدمين عاديين لا نحتاج اكثر من البينتيوم 4, اليس كذلك؟
    كل ما نحتاج تطويره هو كرت الشاشة و الرام ليس اكثر

و لكننا لمجرد اننا لا نستطيع الصبر بضع ثواني زيادة خلال تحميل اللعبة, و لاننا لا نستطيع الصبر على اخر ما وصلت اليه التكنولوجيا نرهق جيوبنا و انفسنا بشراء كل ما هو جديد لمجرد اننا نريد كل ما هو جديد و على اخر موديل
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL

وستكون أقل من 10 &#37; في حالة قارنّا معالج AMD X2 + 6000 ضد معالج Intel Core2 Due E6600 .
    أخي أنا قارتنت معالج 5200+ مع إنتل 6600 وكان الفرق 9.8% على مدى 30 إختبار مختلف...
    بالغنا حتى لا ياكلونا مشجعي إنتل... وقلنا 10-15%...
    الـ 6000+ مثله مثل الـ 6600 و يتفوق عليه في عدة إختبارات...

لا داعي للتمسكن أمام مشجعي إنتل...

السلام عليكم

معك حق اخي UNREAL

معالج الـ 6000 يتعامل مع الذاكرة بشكل اسرع و عنده الـ HT ايضا بسرعة عالية, مسألة الكاش ليست الا دعاية لجذب الناس

و يبقى السعر للـ 6000 اقل من الـ E6600 و E6700
    [/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية واحد مسكين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNREAL مشاهدة المشاركة

أخي أنا قارتنت معالج 5200+ مع إنتل 6600 وكان الفرق 9.8% على مدى 30 إختبار مختلف...
    بالغنا حتى لا ياكلونا مشجعي إنتل... وقلنا 10-15%...
    الـ 6000+ مثله مثل الـ 6600 و يتفوق عليه في عدة إختبارات...

لا داعي للتمسكن أمام مشجعي إنتل...

السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله :
    أما بعد :
    خلاص ما حنتمسكن أمامهم مرة أخرى ..

المشكلة أن البعض مصرّ على إستخدام العبارات الغريبة .. كانت في السابق تُتَداول عبارات عمّال النظافة ( مسّح به الأرض ، ... إلخ ) ولكن الآن : عبارات حلبات السباق ( Drag Race ) مثل : ( دعس ، وشوي يقولون : عدّاها بخمسة عواميد ) .. وعلى إيه ؟ على فرق ما كان كبير أصلاً من الأدء العام .

لا أحد يسيء فهمي ولكن هناك عبارات ألطف وأفضل .

私は オゼマ です

عضو

يا أخي أنتو حيرتنوا بين AMD و INTEL يعني الي شايف هاذ أحسن من هاذ خذو ليش كل هاذ و شو الك بل غير ولا عشان تتوصلو لأحسن معالج بي نسبه ماليه أخف و أداء أقوى

أما أنا بنسبه الي حبيت AMD من كلامكوا في الموضيع أما عنه في الأردن قول لتبع كمبيوتر بدي CPU AMD بصير يضحك بقلك شو هاذ هو في غير الأنتل و ببلشلك يزيد كلام فوقو هاهاهاا
    أما أنا طريت أني أشتري CPU INTEL Core 2 Duo 3200MHZ 4M CACHE FSB 200 و منيح و سرعه ممتازه و ما شاء الله و سعرو كان رخيص 120 دينار تقريبا 600 ريال سعودي بس موضوع الحراره متميز 75-85 درجه و خايف يولع هو و المذر بورد و كل جهاز كل أشي عندي حامي يعني جهازي عباره عن فرن هاهاهاهاهاها

و بعدين لا تنسو أنو سرعه بتتحقق كمان من كفائت تعامل مع شرائح رام كمان و في كثير من مقومات سرعه

بس أنا هاذ الي عندي

عضو برونزي

^^

لايوجد Core2 بتردد 3.2 وناقل 200

عضو الصورة الرمزية salah1234

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mx NINJA مشاهدة المشاركة
    أما أنا طريت أني أشتري CPU INTEL Core 2 Duo 3200MHZ 4M CACHE FSB 200 و منيح و سرعه ممتازه و ما شاء الله و سعرو كان رخيص 120 دينار تقريبا 600 ريال سعودي بس موضوع الحراره متميز 75-85 درجه و خايف يولع هو و المذر بورد و كل جهاز كل أشي عندي حامي يعني جهازي عباره عن فرن هاهاهاهاهاها
    (H) ما قدرت احل الغز هذا

ممكن الحل Con:

عضو فضي الصورة الرمزية Q 8

لا يوجد شي يفوق قدرة معالجات intel core 2 due
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy

بس موضوع الحراره متميز 75-85 درجه و خايف يولع هو و المذر بورد و كل جهاز كل أشي عندي حامي يعني جهازي عباره عن فرن هاهاهاهاهاها

من قال لك ؟
    حرارة معالجات Core2 ممتازة جداً .
    25 - 45 .

عضو فضي الصورة الرمزية jasim

معالجات Core 2 Duo لاتعاني من الحراره معالجي Core 2 Duo E6600 حرارته اقل من 30

مشرف سابق الصورة الرمزية للإحتراف صانع..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasim مشاهدة المشاركة
    معالجات Core 2 Duo لاتعاني من الحراره معالجي Core 2 Duo E6600 حرارته اقل من 30
    هذا إن كان من الأصل معالجه Core 2 Duo !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfars مشاهدة المشاركة
    ^^

لايوجد Core2 بتردد 3.2 وناقل 200

أتوقع أن معالجه بنتيوم المعروف بظواهره الغريبة ..

بالتوفيق ..
    .
    .

[CENTER][URL="https://goo.gl/5tqj"]للمرة المليون.. لا تثق بأقراصك الصلبة! :: [/URL]
    [/CENTER]

-----------------------------------
    يامن يرجع إليه الأمر كله...

اعتقد انه يقصد معالج البينتيوم دي

و مع هذا فانه ليس بتردد 200 ميجا هرتز!!

هذا التردد خلص تاريخه من زمان للرامات, كيف للمعالجات؟!!

و مشكلة الحرارة كما قال الاخ عزوزي و جاسم انتهت مع المعمارية الجديدة لانتل
    [/CENTER]

عضو

Cool عضو جديد بقراطيسه

..

ستووووووووووووووووووووووووووب !
    pls:pls:pls:pls:pls:

عذراً على المداخلة الغريبة والتي ابتدأتها ولكن على أمل أن تكون مشاركتي واضحة قدر الإمكان للمتصفحين والمشاركين في هذه الحرب الضروس :mad:

أعزائي وأخواني الأفاضل...لم أحبذ أن تكون مشاركتي الأولى ( حطوا خطين تحت كلمة الأولى Wink: ) في هذا المكان وكنت أتمنى أن تكون بموضوع جديد ولكن يبدو أن الرياح فعلاً تأتي بما لا تشتهيه السفن !

الحرب المعالجات الأبدية والتي تم افتتاحها في هذا الموضوع أحب أن ننهيه بطريقة سلمية ومفيدة للجميع...السؤال الذي يطرح نفسه هو : كيف ؟

حسناً...دعونا ولمرة واحده نحس بأننا متكاتفون في أمر واحد..ومن لديه صواريخ أرض بحر جو يحتفظ فيهم لنفسه LooL

نفترض أن شخصاً ما أراد أن يشتري معالج وقام باللجوء لهذا الموضوع آملاً - المسكين - أن يجد ضالته في المعلومات المفيدة والمقدمة من خبراءنا..ولكن وبإزالة الستار عن الموضوع نرى تراشق الأعضاء بنقاط قد لا تمد بصلة لأصل الموضوع والتي قد يمل القارئ من متابعتها نظراً لعدم وجود أسس ثابته يستطيع الإعتماد عليها في اختياره...rule:

أخوكم الصغير ســـواف يقترح اقتراح بسيط لا يتعد مستوى فكري بإنشاء جدول فيه مقارنه بين المعالجين من جميع النقاط التقنية ( ونريد إدخال موضوع الصناعات أو بلد التصنيع وهذه المداخلات في موضوع تقني بحت ) من حيث اسم المعالج واسمه الإنتاجي وفئته وسرعته وحجم الذاكرة الإضافية وعدد الأنوية وعدد الترانزستورات و الحرارة ونوع التقنية المستخدمة وحجمها وسعره و و و إلخ ) من أفكار يمكن إدراجها في جدول المقارنة طبعاً بعد إتفاق جميع الأطراف والأخوة بالإضافة لإمكانية تحديث الجدول بحيث تصبح مرجع يعتمد عليه الأخوة في الشراء وفي نفس الوقت يصبح هنالك سبب للبحث والتحديث في آخر التقنيات المتعلقة بالمعالجات من قبل الخبراء لتحديث الجدول...

طبعاً..ليس بإضافة جميع المعالجات الموجودة...ولكن نكتفي بأخذ معالج واحد من كل فئة من كلا الشركتين...وبالتالي أعطينا القارئ فكرة عن المعالج الذي يود شراءه بحسب ميزانيته وبحسب المواصفات التي يتطلع إليها...

نحن نعلم أن كلا كفتين الميزان لن تثبت على شيء ثابت في ظل التطورات والتحديثات الحاصلة وبالتالي لا حاجة لإثارة الفوضى والتقاسيم بين الأعضاء وأرجو من المولى أن يكون لموضوعي الأول صدى ( اتذكروا أنتم كنتم السبب في حرق موضوعي الأول بمشاركة أولية :Angry: )،

طبعاً نستطيع إدخال المزيد من الأفكار الجدية والمنافسة في ظل التنافس الهادئ كإضافة خلايا في الجدول توضح متى تم إضافة الشركة الأخيرة لإحدى المعالجات وبالتالي نعلم مدى السكون أو الركود لأحدى الشركتين...مجرد فكرة وأتوقع بأن هنالك عقولاً أدهى تستطيع إضافة المزيد والمزيد للجدول المذكور بهدف تطويره والإستفادة منه من قبل الجميع...

وأي شخص آخر من بعد مشاركتي هذه يهاجم إحدى الشركتين سيجب عليه أن يتصدى لصواريخي - أرض - بحر - جو !!! (H)

أعزائي..لكم أتمنى أن تجربوا طريقتي البسيطة والتي ستفيد مجموعة كبيرة من الأشخاص -أنا أولهم ! - في ظل التطورات الحاصلة في مجال المعالجات...
    في حال عدم وضوح الفكرة لدى البعض سأكون جاهزاً لأي استفسار يتعلق بالموضوع...

لدي معرفة بسيطة في مجال المعالجات ولكن لن أطرح أو أبدي أي رأي قد يؤدي لحرب عالمية ثالثة LooL

لكم مني خالص التحية والتقدير على الجهود المبذولة...ودمتم للجميع أخوة متحابين
    :frnd"

أخوكم بقراطيسه !!
    ســـواف (H)

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة