هذا الموضوع لطلاب العلم فقط و قد وضعت اسم الكاتب في الخلفية تلبية لطلب صديق عزيز علي و هدفي هو أخذ الأجر و التواب و ليس ان أشهر موقعي فموقعي هو موقع المركز و انا فقط موظف بالمركز كما أنا لي موقعي الخاص و لم يسبق لي ان عررضته على أحد و لن أعرضه وفقط من يبحث في غوغل هو من سيجد الموقع ، و شيء آخر إن تجولتم في مشاركاتي لن تجد مشاركة واحدة اعرض فيه شيء مخالف لحقوق الغير بشكل ظاهر للعيان ، كما أعتذر مرة أخرى للأخت آمنة فغرضي قبل كل شيء النصح وقد راسلتها على الخاص ، و إشكالية الترجمة هي اجتهاد مني و معظم العلوم نمت بالترجمة و التقليد القانوني ، أما عن سبب الرجوع فهو فقط حبي ان اكمل ما بدأته في دورة ccna ، اما عن اعمال المركز فهي موجودة بالموقع و مجانا صوة و صورة ، و فيما يخص ccna هذا فقط هو ليس حق لي وحدي فأنا صاحب التصميم و الأفكار لكن الصوة و التصميم الفني و غيره لأخوة آخرون و لم أقدر على نشره على الأقل الآن، و القرص حاليا يباع لكن صدقوني في القريب العاجل سيوافق لي المركز على نشره و لن أتردد على نشره للإشارة فقط جميع الدروس المتاحة حاليا هي دروس موافق عليها بالمركز ، و رئيس إدارة المركز بنفسه يحب ان ينشر العلم و يدعم أفكاري في مجانيته، و أعتذر عن الإطالة لكن بقيت ملاحظة واحدة فقط ، هي قل الحق ولو عن نفسك ، و انا مستعد الى أي استفسار فيما يخص الدروس و لن أجيب عن اي موضوع غير الدروس ، كما أنوه القائمين على الموقع بالشرف و التقدير و الإحترام ، و مشكور أخي سكوربيو على جهدك مرة أخرى ،