صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 54

الموضوع: العون في الكارت الـ GTX 8800

عضو فضي الصورة الرمزية بو شنيبات

رد: العون في الكارت الـ GTX 8800

مع كل اسف الانترنيت عندي موزين ولم استطع ان ارفع صورة مهمة ظهرت بعد انجماد الصورة انتظرت لفترة بعدها ظهرت هذه العبارة
    العنوان في الاعلى Fatal Error
    في المنتصف ERR08: Memory everrun
    ماذا تعني هذه العبارة وهل تخص الرام الخاص بالكرت ام رام الجهاز؟؟؟؟؟

اخي قاسم سؤال غريب شوي .. هل شلت الرامات من الجهاز عند تركيب الكرت ؟ وهل كانت الرامات شغاله معاك في الفتره السابقه ؟

لاني قبل يومين كان لي زميل لديه رامات 1gb 512x2 يعني فردتين اعرته رامتين 1gbx2 وحده twinmose والثانيه kingstone نفس التردد لم خلع القديمه وركب الي اعطيتهم اياه كل لعبه يلعبها ماتصمد اكثر من 5 دقايق الى وتظهر الرساله الي انت ذكرتها .. الغريب انه لم رجع راماته القديمه نفس المشكله لم تختفي !!!!!!!! رغم انه كان يستخدم الجهاز لما يزيد عن سنه بنفس الرامات في العاب كثيره ولم يصادف هذه الرساله ابدا من قبل ..

ولذلك تأكد من الرامات بأي طريقه تجدها مناسبه لعل مشكله حصلت عند لمسك للرامات او شي من هذا القبيل ..

ايضا هل هذه الرساله تظهر مع الالعاب الحديثه ام القديمه ام كله ؟
    Arab Gaming News

اخبار قطاع صناعة وتطوير العاب الفيديو بشكل محدث دوريا ضمن تغطية متميزه على مدار 24/7

عضو فضي الصورة الرمزية Kasim AMD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاتمي مشاهدة المشاركة
    أخوي قاسم
    قم بتحديث البايوس الخاص بالكارت
    يوجد تحديث في موقع Evga .. ولكن كن على حذر في إختيار التحديث الخاص بالكارت
    واقرأ التعليمات بحذر .
    بالفعل قد تكون المشكلة من مزود الطاقة .. المشكلة ليست في سعره
    ولكن في قدرة المزود على تغذية أجزاء الحاسوب بشكل كافي.
    يرجى ذكر رقم موديل البور تحديداً ...
    مشكور اخي على المشاركة بالنسبة لتحديث البايوز انا شاهدت تحديث في النوقع المذكور ولكن ليس للموديل الذي لدي التحديث خاص فقط بنوعين الاول GTS والثاني P2-N831-AR
    اما الذي لدي هوا P2-N835-AR
    اما عن مزود الطاقة صدق لا يوجد مجهز افضل في العراق
    موديل الباور الذي لدي
    Force
    ATX 12V 2.0 ver
    TOP-550PS
    550W

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو شنيبات مشاهدة المشاركة
    اخي قاسم سؤال غريب شوي .. هل شلت الرامات من الجهاز عند تركيب الكرت ؟ وهل كانت الرامات شغاله معاك في الفتره السابقه ؟

لاني قبل يومين كان لي زميل لديه رامات 1gb 512x2 يعني فردتين اعرته رامتين 1gbx2 وحده twinmose والثانيه kingstone نفس التردد لم خلع القديمه وركب الي اعطيتهم اياه كل لعبه يلعبها ماتصمد اكثر من 5 دقايق الى وتظهر الرساله الي انت ذكرتها .. الغريب انه لم رجع راماته القديمه نفس المشكله لم تختفي !!!!!!!! رغم انه كان يستخدم الجهاز لما يزيد عن سنه بنفس الرامات في العاب كثيره ولم يصادف هذه الرساله ابدا من قبل ..

ولذلك تأكد من الرامات بأي طريقه تجدها مناسبه لعل مشكله حصلت عند لمسك للرامات او شي من هذا القبيل ..

ايضا هل هذه الرساله تظهر مع الالعاب الحديثه ام القديمه ام كله ؟
    لا اخي لم ارفع الرام وتاكت من تركيبه جيدا انت تعلم نهاية الكارت تصل الى الرام طبعا ملاحظة جيدة الرام شغال جيد جدا ومع ذلك سوف اقوم بتركيب نوعية ثانية
    نسيت ان اذكر ان الكارت قد صمد امام اختبارات 3dmark 06 جميعها هذا على وندوز الفستا والان ساقوم بنفس التجربة على وندوز الـ XP
    ارجو ذكر لعبة تعمل بشكل جيد ومجربة من قبل على هذه النوعية من الكروت لكي نحصر المشكلة. احد الاخوان ذكر ان العبتين التي قمت بالتجربة عليها فيها مشاكل مع التعريف الخاص LostPlanet , Tomb Raider
    الان ساقوم بتجربة لعبة اكيد الكل يعرفها وهي Comppany of Heroes

عضو ذهبي الصورة الرمزية azzozy

السلام عليكم .
    قبل ما تشغل اللعبة اوقف برنامج nVIDIA عن العمل (البرنامج الي بشريط المهام على شكل شعار انفيديا )
    وان شاء الله يضبط .

الله يعينك اخي قاسم وحنا معاك اامر بس .
    Arab Gaming News

اخبار قطاع صناعة وتطوير العاب الفيديو بشكل محدث دوريا ضمن تغطية متميزه على مدار 24/7

وصدقني اني احس بهذه المشكله عندما يكون هناك خلل ولاتعرف اين مصدره .. بس انشاء الله تجده قريبا ورجاء اذا وجدته اطلعنا عليه لنستفيد فلدي زميل يعاني من نفس المشكله .
    Arab Gaming News

عضوية مزدوجة

حاول تجرب الكارت على جهاز اخر

وصدقني اني احس بهذه المشكله عندما يكون هناك خلل ولاتعرف اين مصدره .. بس انشاء الله تجده قريبا ورجاء اذا وجدته اطلعنا عليه لنستفيد فلدي زميل يعاني من نفس المشكله .
    مشكور على شعورك الطيب
    اخي احب ان ابشرك بالخير الكارت شغال لمدة ساعة او اكثر على لعبة Comppany of Heroes وجربت ايضن لوقت قصير على لعبة Call of Juarez اخي ان شاء الله قول اخونا 3arab_uae صحيح بخصوص العبتين tomb raider و lost planet انها تحتاج الى تعريف جديد متوافق
    انا طبعا ساكون معكم خطوة بخطوة ان شاء الله لحل هذه المشكلة
    طيب صديق مع اي لعبة يعاني؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .
    قبل ما تشغل اللعبة اوقف برنامج nVIDIA عن العمل (البرنامج الي بشريط المهام على شكل شعار انفيديا )
    وان شاء الله يضبط .
    جربت مافي فائدة مشكور على الرد

مع كل الالعاب ماعرف وش حصل كانت قلها شغاله الى ان غيرنا الرامات حتى لما رجعناها نفس المشكله . على العمموم هي شكلها الرمات تلفت عند التركيب او شي من هذا القبيل .
    Arab Gaming News

مع كل الالعاب ماعرف وش حصل كانت قلها شغاله الى ان غيرنا الرامات حتى لما رجعناها نفس المشكله . على العمموم هي شكلها الرمات تلفت عند التركيب او شي من هذا القبيل .
    اعطني اسم الالعاب التي تعمل عندك بشكل طبيعي وما هي الاعدادات لكي اجرب لان جربت لعبة Rainbow Six Vegas شغالة معي جيد جدا ولمدة ساعة تقريبا على اعلى شي فقط الـ Resolutin 1024 ولما عليت الـ Resolutin على 1280 حصل تجميد للصورة

المشكله الجهاز مش جهازي فماعندي فكره عن الالعاب الي عند زميلي . لكن اعتقد الي انا شفتها معاه :-

* shadowrun
    *testdrive
    *needforspeed carbon
    *counterstrike

هذه الالعاب اذكر الي جربتها معاه وحصلت المشكله .

الان نحنا غيرنا الرامات بوحده جديده والوضع ماشي مع counterstrike .

المشكله اني حاليا انا مش عنده لكن counter كانت شغاله بدون مشاكل اما البقيه فلاعلم الي اذا وصلني خبر سأقوم بتزويده للفائده لعل المشكله بالفعل من الرامات لان الكرت حنا ماغيرناه مثل ماهو 6600gt ذاكره 128 هي الرامات الي حصل فيها التغيير .

انشاء تنحل مشكلته ومشاكلنا جميعا .. لاعرف لماذا اصبح تجميع الاجهزه عمليه محفوفه بالمخاطر هذه الايام !! اذكر اول ماجمعت جهازي كانت مشكلتي بنفس الرساله والله ماتركت شي الا وغيرته .. رام ... كرت شاشه ... ماذربورد ... هاردسك ...باور ... الا ان اشتغل !!! مادري وش الي تغير وخلا الجهاز يصحصح ويشتغل !
    Arab Gaming News

المشكله الجهاز مش جهازي فماعندي فكره عن الالعاب الي عند زميلي . لكن اعتقد الي انا شفتها معاه :-

* shadowrun
    *testdrive
    *needforspeed carbon
    *counterstrike

هذه الالعاب اذكر الي جربتها معاه وحصلت المشكله .
    عزيزي ابو شنيبات يمكن انت فهمتي خطء انا كنت بسائل عن لعبة انت مجربها على كرت وشغالة 100/100 على كرتك الــ gtx عن نفسي اتصور انها مسئلة حرارة انت لا تعلم كم درجة الحرارة الان في العراق حرارة عالية جدا.
    تعلم كم حرارة الغرفة لدي عزيزي 30 درجة وفي بعض الاحيان تصل الى 32 درجة الان وانا اكتب لك حرارة الغرفة بين الــ 29 - 30 درجة تركت غطاء الجهاز مفتوح من الجانب وقمت بتركيب مروحة اضافية امام الكارت حرارة الكارت 52 درجة مع الضغط اصبحت تصل الى 80 او اقل لعبت جميع الالعاب التي بها مشكلة ولكن على دقة 1024 لا يوجد مشكلة والحمد لله.
    ارجو اعلامي عن درجة الحرارة عندك بالضغط وبدونه انا اتوقع 27-25 درجة احلم بهذه الدرجة تعلمون جميعا الضروف القاسية التي نواجهها في العراق ومنها الكهرباء عندما تنقطع الكهرباء اشغل المولد وعليه لا استطيع تشغيل جهاز التكيف اتصور هنا المشكلة ان ثبتت كذلك فهذا امر سهل ان شاء الله ساقوم بعدة تجارب ومن الله التوفيق
    مشكور على الاهتمام والمتابعة

فهمت . بالنسبه لي كل الالعاب شغاله على كرتي 8800 gtx . لم اجد مشاكل ابدا .

اما الحرارة فلدي تصل مع الضغط الى 71 ان كثرت وفي السكون لاتقل عن 60 .

لكن انت لديك نسخه overcloocked يمكن لهذا السبب الحراره مرتفعه .

بالنسبه لي درجة حرارة الغرفه ايضا قريبه من احيانا 20 -25 مع المكيف وبدون 30 تقريبا لكن ماالاحظ تغير في حرارة الكرت ابد .

وموفق وانشاء الله تنحل المشكله .
    Arab Gaming News

عضو

مرحبا اخي قاسم ........ومبروك على الكارت ...........واعذرني على الوصول المتأخر بسبب انشغالي بالدراسة ........ولقت تألمت من هذه المشكلة وقلبي معك .........ولقد تابعت ردود الاعضاء الجيدة لحل المشكلة ..........الان .........هل حاولت ان تجرب العاب قديمة قليلا ........مثل لعبة Fear او Call of Duty 2 ......وكذلك جرب لعبة Call of Juarez لفترة اطول .

كذلك .......حاول ان ترجع الكارت القديم وتجربته لفترة طويلة وهل تظهر معه رسالة الخطأ ........ارجوا ان تعلمنا بالنتائج

وقلبي معك

سؤال جانبي : ما هو حجم شاشتك ؟

تحياتي

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة