صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 48

الموضوع: الدراسة في الهند

مشرفة سابقة

رد: الدراسة في الهند

حاجة غريبة اول مرة اسمع بالحاجة دي ... طيب في قانون صريح بيها من سيسكو او مايكروسوفت ولا هي حقارة بس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabdelgader مشاهدة المشاركة
    عشان كدة اهما حاجة تدخل باقامة طالب
    ما فهمت الحته دي معليش ... كيف يعني اقامة الطالب حتفيدك هنا
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tikka مشاهدة المشاركة
    [COLOR="RoyalBlue"]
    اذا السفر للهند اصبح واقع مفروض، نعم فيه تكلفة مادية ولكنها لن تكون اكثر من تكلفة شراء رواترات وسويتشات واجهزة واير لس فكورس واحد للتدرب على رواترات حقيقية ولمدة شهرين كاملين وعلى مدى 24 ساعة في اليوم يكلف 8000 روبية اي 666 ريال سعودي اي 177 دولار، يعني اجار سوتيش لمدة 6 ساعات لان تاجير السويتش لمدة ساعة يكلف 30 دولار 30 ضرب 6 يساوي 180 يعني اغلا من سعر الكورس :Unhappy:

الشكر الجزيل لك اخي العزيز lumark_s ومازال الموضوع مفتوح للنقاش.

اخى الفاضل ان كانت هذة تكلفة الكورس فكم تكلفة المعيشة والسفر؟؟ ياليت تخبرنا ضرورى ياغالى ان كانت لديك معلومات كافية

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amna_ali مشاهدة المشاركة
    هذا الكلام غريب هل تسال عن جنسيتك حين تتقدم لاحد إمتحانات سيسكو انا إمتحنت عدة إمتحانات من سيسكو و لم اسال و لا مرة عن جنسيتي صحيح تكتب العنوان الذي تريد ان تصلك الشهادة عليه و لكن هذا لا يعني جنسيتك
    انا متاسف جدا اتخايل لي مفروض اقول يا اختي العزيزة ..............
    علي العموم لو رجعتي وقريتي مشاركتي الاولي حا تجدي اني انا قلتا المراكز بالنسبة لي مايكروسفت وسيسكو كتيرة وصحيح مافي داخل الامتحان انتا جنستك شنو علي ما ازكر اهما حاجة الاسم والايميل و ضوابط الامتحان بقوم بها الموظف (وممكن تجدي موظف يجيب واحد امتحن ليك )
    طبعا في الاخر الامنحانات دي قروش تتدخل علي الشركات مباشرة او بطريقة غير مباشرة انا بعرف اتعامل مع اجهزة سيسكو معناتو الشركة الانا شغال فيها لو دايرة تربط شبكة واسعة حاقرح منتجات سيسكو ...................
    اسال الله سبحانه وتعالي ان لا يفهم كلامي انو الناس من هذه الدول ما يقروا هذه الشهادات ........... اقراها وانشاء الله سوف تمتحن .............
    والمساعدة التي يمكن اقدمها لاي واحد متواجد في السودان انو يجيب HDD 100GB او اكبر و حا اعطيه الاسطوانات التعليمية العندي بشرطيين الاول ما يبيعها و يعطيها الي من يحتاج اليها .......

عضو

حاجة غريبة اول مرة اسمع بالحاجة دي ... طيب في قانون صريح بيها من سيسكو او مايكروسوفت ولا هي حقارة بس

ما فهمت الحته دي معليش ... كيف يعني اقامة الطالب حتفيدك هنا
    طبعا انا بتكلم عن الامتحان في الهند بيطلب 2ID انتا دخلتا باقامة طالب معناتو عندك واحد من البوليس و هوا بكون مهم انك قاعد في البلد بصورة سليمة وبكون اساسي في بعض المراكز ويمكن ان يكون ID الاخر بطاقة الجامعة او رخصة القيادة بطاقة مصدرة في الهند........
    الشريكات الامريكية بتنفز سياسة الحكومة الامريكية كان هي راضية او لا

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abahtiti مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل ان كانت هذة تكلفة الكورس فكم تكلفة المعيشة والسفر؟؟ ياليت تخبرنا ضرورى ياغالى ان كانت لديك معلومات كافية
    السلام عليكم
    تكلفة المعيشة في حيدراباد حوالي 150$ في الشهر ممكن تنقص تاصل معاك حتي 100$ و فيها السكن و المعيشة والمواصلات اتخايل لي دي بالنسبة لي معظم الناس

عضو الصورة الرمزية tikka

الاخ mabdelgader وجميع الاخوه المشاركين

انا سوداني وحصل وامتحنت شهادات سيكسكو ومايكروسوفت بالمملكة العربية السعودية ولكن لم اجد من يسالني عن جنسيتي وامتحنت وجاتني الشهادات بالبريد بدون اي مشاكل سمعت ان دول محور الشر [ السودان ـ سوريا ـ ايران ـ كوريا الشمالية] دول ممنوع عليها الدخول لامتحانات الرد هات ولكن بالنسبة لمايكروسوفت وسيسكو لم اسمع بذلك، ولكن اخبرني بعض الاصدقاء السودانيين الموجودين باروبا ان جميع امتحانات الشركات الامريكية ممنوعة مما يطرهم للسفر الى دول الخليج كدبي مثلا والجلوس للامتحانات منها، على العموم انت ماقصرت وشرحت لنا الموضوع ونبهتنا لنقطة مهمة، ففي مثل هذه الحالة يجب اختيار معاهد لا تتعامل مع الناس استناداً الى جنسياتهم ، وانشاء الله عقبال ما ترضى عننا ماما امريكا.

مشرفة سابقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tikka مشاهدة المشاركة
    ولكن اخبرني بعض الاصدقاء السودانيين الموجودين باروبا ان جميع امتحانات الشركات الامريكية ممنوعة مما يطرهم للسفر الى دول الخليج كدبي مثلا والجلوس للامتحانات منها
    لا اعتقد ان هذا صحيح انا موجودة بانجلترا و امتحنت عدة امتحانات من سيسكو و لم أسئل و لا مرة عن جنسيتي و استبعد ان يحدث هذا هنا لان التمييز حسب الجنسية يعتبر عنصرية و ضد حقوق الانسان و ما دام ليس هناك قانون صريح من هذه الشركات فلن يجرأ أحد ان يمنعك من الامتحان حتى لا يتهم و يعاقب بتهمة العنصرية على الاقل هنا في انجلترا
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو

لا اعتقد ان هذا صحيح انا موجودة بانجلترا و امتحنت عدة امتحانات من سيسكو و لم أسئل و لا مرة عن جنسيتي و استبعد ان يحدث هذا هنا لان التمييز حسب الجنسية يعتبر عنصرية و ضد حقوق الانسان و ما دام ليس هناك قانون صريح من هذه الشركات فلن يجرأ أحد ان يمنعك من الامتحان حتى لا يتهم و يعاقب بتهمة العنصرية على الاقل هنا في انجلترا
    السلام عليكم يا اختي أسال الله ان يجعلك من الذين يدخلهم الجنة بغير حساب والجميع ..............
    طيب انا بسال عن الحصل لينا في الهند دا شنو ولا حقوق الانسان دي للموجودين في بريطانية
    علي العموم دا لينك هدية
    https://www.redhat.com/search/ui.jsp
    ْْXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
    XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX.

لا تفتح مواضيع سياسية في القسم يا أخي

شو إسلام = إرهاب ؟؟ شو هالعقلية التي تتكلم فيها !!!

يمنع التطرق لمواضيع سياسية في المنتدى على الإطلاق!!

عضو الصورة الرمزية eslam zorina

ياعم لومارك ربنا يبركلنا فيك

مشرفة سابقة

السلام عليكم يا اختي أسال الله ان يجعلك من الذين يدخلهم الجنة بغير حساب والجميع ..............
    طيب انا بسال عن الحصل لينا في الهند دا شنو ولا حقوق الانسان دي للموجودين في بريطانية
    علي العموم دا لينك هدية
    XXXXXXXXXXXXXXXXXX
    XXXXXXXXXXXXXXX .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اخي على الدعوات و جعلك الله ممن يدخلون الجنة بغير حساب بالنسبة لما حدث لكم في الهندفلا تفسير لدي و لكن انا اخبرتك عن الوضع في انجلترا و كلامك انت و الاخ تكا يؤكد ان هناك حالات حدثت في عدة دول و لا اعتقد ان هذا حدث صدفة لا بد ان هناك سبب لذلك
    ربنا يوفق الجميع ان شاء الله

أعتذر لكي أختي الكبيرة والجليلة على تعديل الإقتباس في مشاركاتك ، أرجو المعذرة يا أختي آمنة مرة أخرى.
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

علي العموم دا لينك هدية
    ْْْْْْْْXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
    XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
    XXXXXXXXXXXXXXXXXXX .
    يا أخي أرجوك لا تتطرق لمواضيع سياسية في هذا المنتدى، إنت مالك ومال هذه الأمور يا أخي!!!

يمنع منع بات التطرق لأمور سياسية في المنتدى لأي سبب كان!!

شو علاقة جونتانامو بقسم سيسكو يا رجل؟؟؟؟؟؟

حاجة غريبة والله !!!
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو الصورة الرمزية tikka

ههههههههههههههههه
    لومارك فعلا مافي داعي للسياسة ، على العموم الشكر موصول للجميع.

عضو

أخي الفاضل لومارك قرأت مقالك بخصوص من حصل على شهادة ccnp ان لا يتعجل بالدخول في CCIE بس يا أخي أنا حصلت على ccnp في ديسمبر 2006م وعملي الأن من الناحية المادية ممتاز ولله الحمد بس مجالي لا يوجد به لا راترات ولا حتى سوتشات عمل IT بنسبة 60% والباقي عمل إداري وحتى الأن لم أتحصل على عمل في مجال السيسكو وانا عندي رغبة كبيرة للوصول الى CCIE بس الواقع هنا في السعودية صعب قليلاً والله أنا أبذل جهدي للحصول على عمل في مجال السيسكو هارد وير بس بلا جدوى أخي لوماركو العائد المادي ممتاز هنا في الشركة ولكن لم أجد عمل مناسب فيما يتعلق بالسيسكو سيستم, وأنا في حيرة من أمري أبغى عمل وأعتمدت بعد الله في الحصول على CCNA& CCNP عن طريق برنامج BOSON SIMULATER BETA الإصدار الأخير وقد أفادني كثيراً بس يا باشمهندس بلمارك شهادة ال_ CCNP لها فترة وتنتهي ممكن سنتان أو تزيد قليلاً أريد أن أدخل في ال CCIE بس أريد الخبرة ولم أجد عمل مناسب في هذا المجال ماهي نصيحتك م. لومارك.

عضو

أخي المهندس لومارك ممكن ترسلي جوالك أينما كنت لإستشارتك ولدي بعض الأسئلة إن أمكن أو إرسالها عن طريق إيميلي basime2001@yahoo.com أرجو أن لا أكون قد أزعجتك أخي الفاضل لومارك.

عضو

الاخوة الأحبة اعضاء المنتدى
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعجبت بمنتداكم واتابعه من فترة لأخرى
    وشد انتباهي موضوع الهند
    انا درست في الهند وحصلت على الماجستير من هناك
    واخذت شهادة CCNA
    من احد الاخوة العرب هناك
    واعرف الوضع في الهند من جميع النواحي
    اولا الناحية المعيشية
    الشعب اهندي شعب قذر وحياته قذرة لدرجة لايمكن وصفها اعني بالقذارة الوساخة والعيش بين القاذورات ومن الصعب التأقلم معهم خصوصا في العاصمة والمطاعم مقرفة بشكل لايوصف وكذلك الكثيرمن البيوت فآخر شيء يهتمون به هو النظافة
    ثانيا المصروف
    المصروف ليس بالشيء القليل فحتى تستطيع ان تعيش وتأكل أكل نظيف ومحترم لابد من الصرف بما يوازي المصروف في السعودية خصوصا في المدن لكبيرة مثل دلهي وبنقلور
    والإجارات مرتفعة خصوصا للعرب لانهم تعودوا عليهم
    وهي رخيصة في المدن الصغيرة والغير مشهورة لكن لافائدة لعدم وجود معاهد للشبكات جيدة في هذه المدن
    الدراسة
    المعاهد في الهند كثيرة في جميع الاختصاصات ورخيصة ولكنها تجارية حتى في بنقلور الكثير من المعاهد ولكن مستواها متدني وهي تجارية ولا يوجد حسب علمي الا معهد واحد قوي جدا ومعروف على مستوى عالمي هو
    TOP GUN
    واعرف احد الاخوة درس فيه وهو لاينصح احد بالدراسة فيه الا اذا كان متقن للغة الانجليزية بشكل ممتاز وفاهم الكورسات السابقة بشكل عبقري لانهم يجرون اختبار قبل الدخول واسلوبهم في التعامل متعجرف وقاسي جدا
    واسعارهم غالية بالنسبة للهند الCCIEتكلف مايعادل 20000 ريال سعودي كرسوم ولا يسمحون بدخول اللاب الا لمن قد حجز موعدد للاختبار
    واللغة طبعا تعد مشكلة كبيرة للذاهبين للهند حيث ان اللهجة الهندية للانجليزي تحتاج لفترة لفهمها حتى على متقني اللغة الانجليزية
    شاهدت الكثير واحتككت بالكثير في دلهي وبنقلور طبعا بالطلبة العرب من شتى الجنسيات
    نسبة من استفادوا فائدة حقيقة بنظري لاتتجاوز 5% باحسن تقدير ولا تستغربوا فالدراسة هناك لمن يريد ان يتعلم ومن يريد ان ينجح ينجح بسهولة الا بعض الجامعات ذات السمعة والتي يعتبر الدخول فيها مجازفة لغلاء اسعارها وصعوبة النمجاح فيها
    وقد قمت انا واحد الاخوة بتأسيس معهد لتدريس الشبكات في بنقلور للطلبة العرب اي التدريس بالعربي
    لكن باعتقادي العرب وللاسف ليسوا جادين بشكل كبير
    المعهد نجح نجاح باهر لكن الكثير من الطلاب يفتقدون للجدية و فيهم روح الشباب وتهوره
    في الحقيقة كتبت هذا الرد وانا مستعجل لكن نصيحتي الشخصية لاتذهبوا للهند
    وبالنسبة CCIE
    فعندي لكم بشرى ان احد الاخوة المحترفين في الشبكات سيقدم للسعودية قريبا وسيقدم الاختبار لهذه الشهادة في نهاية هذا العام واتوقع نجاحه لانه انسان جدا
    وبعلمي انه يخطط لفتح معهد لتعليم هذه الشهادة في السعودية وان شا الله يصير خير
    لحكمة ضالة المؤمن

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة