السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم و انا ابحث في الانترنت, وجدت موضوعا مثيرا للاهتمام, انا لم اقصد ان ابحث عن هذا الشيء, لكن توافقت الاسماء

كنت ابحث عن منتجات للمشجعين (AMD Fan), حيث لاحظت اغلب الشركات لديها منتجات تشجيع و دعم الا هذه الشركة, مثلا اشتريت قميص OCZ Technology جميل جدا و نوعيته ممتازة و سعره في حدود المعقول, و منظره جميل ان تلبسه و تخبر الناس انك تحب هذه الشركة

ايضا علاقات مفاتيح Dell و SanDisk فاخرة جدا و سعرها رمزي, حتى اني حصلت على علاقة ديل مجانا بحكم وكالتنا لهم

مع انني اكره مايكروسوفت الا انني حرصت على اقتناء قميص يحمل علامة Microsoft Windows باشارته الجديدة الخاصة بالفيستا

لماذا لا يوجد مثل هذه الاشياء لـ AMD, و لماذا لا تفكر بطرحها في الاسواق ليس كمنتجات تسويقية لدى المستوردين فقط, بل للشراء على المستوى العالمي, كما منتجات Ubuntu, بشكلها الجميل و تعدد اغراصها العملية بسعر مقنع

المهم اعود للعنوان, دخلت الى صفحة لا علاقة لها بالهاردويير, او ان الموقع يحاول الوصول الى هذا المستوى لكن لن يتمكن ما دام اعضاؤه بهذا الشكل

كانت هذه الصورة موجودة, و تحتها لا تعليق, و كتب "هذه المساحة تركت فارغة عفواً "

!!!!!!!!!!!!!!!!

انا ايضا لا تعليق مني, ما هذه المهزلة من شخص اشترى مروحة معالجه من محل للخردة, ثم يأتي و يقول انه وجد هذه الكلمات العبرية تحت علامة AMD

يعلل باقي المعلقين على الصورة قائلين, لهذا يكتبون عبارة Warranty Avoid if Removed !!!!!!!

انا متأكد ان صاحب الصورة لم يفهم ما هي الكلمات المكتوبة, لكن بحكم تعاملي مع اليهود و معرفتي الجيدة بلغتهم, اعتقد انها كلمة عبرية, و ان كانت غير واضحة تماما, انا لست متأكد من هذا لكنها تبدو كهذه الكلمة: פ'סץ

و لا معنى لهذه الكلمة, الا اذا كانت علامة تجارية او ما اشبهها من الكلمات التي ليست من اصل اللغة

المصدر الهزلي, مع العلم ان المشاركة بتاريخ 2004

انتظر التعليقات