صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: نقاش :الكرت يكفي جميع الالعاب فلماذا الترقية وماعلاقة العاب الكونسول بالكمبيوتر

إداري سابق

رد: نقاش :الكرت يكفي جميع الالعاب فلماذا الترقية وماعلاقة العاب الكونسول بالكمبيوتر

السلام عليكم

الظاهر اخوي رامي يقصدي
    ياريت لو عندي معلومات خاطئة تنبهنا بها

في حفظ الله
    وعليكم السلام
    شيٌك ع الخاص
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

عضو

رد: نقاش :الكرت يكفي جميع الالعاب فلماذا الترقية وماعلاقة العاب الكونسول بالكمبيوتر

مشكورعلى الراي المفيد جدا والمقنع صراحه

يعطيك الف عافيه

عضو الصورة الرمزية kimoomaster

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاهل مشاهدة المشاركة
    مشكورعلى الراي المفيد جدا والمقنع صراحه

يعطيك الف عافيه
    ويعطيك الف عافية اخوي

اشكر الجميع على التفاعل

عضو برونزي

المشكلة انو كل الناس تركز على موضوع الالعاب بقوة فعشان هذا الموضوع كل يوم و الثاني الواحد يشوف معاه بيزات يقول انا راح اشتري اخر شيء في السوق , انا رايي انو الناس الي عندهم اجهزة فيها معالج core 2 due و ال Q2Quad المشكلة ان اغلبيتهم او كل حياتهم الالعاب اما لو مهتمين بمجالات اخرى راح يقل تفكيرهم كل شوية بمشاكل الالعاب ,

المهم انو مافي فايدة لو كل شوي بنغير كرت شاشة بأخر عشان 9 او 15 فريم يعني مش لهذي الدرجة مثلا لو كرت الشاشة فيه ميزات جديدة امكانيات ما كانت موجودة من قبل و نقدر نستفيد منها احنا المستخدمين راح يكون مفيد التغيير , يعني مثلا واحد غير كرت الشاشة لانه لا يدعم تشغيل الافلام HD و غيره مثلا ب HD 3870 او HD 4850 و هكذا اما لو كل شوي موضوع العاب مش راح نخلص من التطورات الي لا يوجد فيها اي شيء جديد غير الالعاب , انا غير معارض لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر بس لا نخليها هو الشيء الاساسي في حياتنا و كل شوية نشتري رامات و نجيب مذربورد جديدة انا في رايي هذا الكلام كله عبرة عن اسراف لا متناهي المفروض خلاص نجيب كمبيوتر مثلا عليه معالج ثنائي او رباعي و كرت شاشة مثلا HD4850 و خلاص و خلي الواحد يثبت ولا يغير مرة ثانية غير مثلا بعد سنتين لما يكونو طوروا كروت شاشة بتقنيات احسن و افضل يعني لا نجلس كل شوية نستعجل بالشراء لاسباب غير ضرورية و اهدار الاموال خلينا نسيب الشركات فترة يطوروا كام جيل بعدين نروح نشتري شيء جيد طالما الكرت الي عندنا مكفي الشغل على الجهاز و مش لازم كل شوي نغير ممكن نجيب بس كمبيوتر بامكانيات عالية مثلا رباعي النواة و لا نغير لفترة 5 سنوات و يوم لما حد يشوف انو في اشياء ما تشتغل خلاص خليه يروح يشتري xbox360 ارخص بدل ما يشتري كرت جديد و يشغله على شاشته ال lcd و انتهت المشكلة , الحين اعتقد انكم فهمتوا نقطة لا تخلوا الالعاب الشيء الاساسي في الكمبيوتر خلي الكمبيوتر شوي العاب و شوي شغل زائد هذا كله الناس ناسية انهم مضيعين معظم اوقات حياتهم على الالعاب انا لا اقول طبطلها ننهائي بس مش ضروري تلعب 24 ساعة و تكون طول حياتك في عالم اليس في بلاد العجائب هههههههههه , لانه حرام كل هذا الوقت ضايع بين ايدينا و راح نتحاسب عليه

و الله هذا رايي و اسف على الاطالة بس الواحد راسه تلف و عاوز يروح ينام ..........××

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2