النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كيف اقدر استعيد اسم المستخدم وكلمة المرور معاً على موقع VUE

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

Post كيف اقدر استعيد اسم المستخدم وكلمة المرور معاً على موقع VUE

السلام عليكم جميعاً

:rolleyes: زي ماهو واضح من الموضوع اني اريد طلبين من الأساتذة الخبرات الأفاضل, وهي :

1. باس فور شور لإختبار الـ CCNP رقم 892-642 (Composite) والمتضمن Routing & Switchin المعروف. طبعا آخر إصدار منه

ملاحظة : بالطبع انا حملت النسخة المتواجدة حالياً على مواقع الإنترنت (2.93) لكن للأسف وجدت النسخة غير متوازنة :eek: ( مضروبة بالعربي :D )

2. كيف اقدر استعيد اسم المستخدم وكلمة المرور معاً على موقع VUE الموقع المشهور المكلف بتنسيق اختبارات الشركات العالمية أو الشهادات ومن ضمنها Cisco.

والله ياسادة ياأفاضل الموضوع ضروري جداً لأني وضعت هدف أو تارقت لنفسي اني اختبر بإذن الله يوم السبت المقبل فأفيدونا جزاكم الله خير... وعشان ندعيلكم بالزواج ... :D (حلم جميع الشباب)

عضو

رد: طلبين مع بعض من الأخوة الأفاضل

بالنسبة للطلب الأول فحسب موقع VUE يجب الاتصال بهم مباشرة ، تاليا النص من الموقع الالكتروني

The quickest and easiest way to find out your username is to contact a Pearson VUE agent by telephone. Scroll down this page to view the entire directory, or click on the first letter of the testing program’s name.

وهذا الرابط

https://www8.pearsonvue.com/contact/username/

اختر منه اسم الشركة التي تريد أن تقدم امتحانها (CISCO) ثم اختر المنطقة
    Europe, Middle East, Africa (EMEA) Region

فتظهر لك عناوين شركة VUE .

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

رد: كيف اقدر استعيد اسم المستخدم وكلمة المرور معاً على موقع VUE

السلام عليكم اخي محمود عنوان الموضوع مخالف ارجو الالتزام بقانون المنتدي لان عنوان الموضوع مبهم وممكن يتسبب في غلقة او حذفة
    [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

عضو

الله يعطيك العافية اخوي فاستوري

بس تدري ايش اللي يقهر :: انهم كاتبين الشرق الأوسط ,, ولما دخلت عليه مالقيت ولا دولة عربي حتى خارج الشرق الأوسط :confused:

الأخ شريف بارك الله فيك ,,, والله مش عارف ايش المخالفة اللي ارتكبتها لأنه كان عنوان الموضوع اني عاوز طلبين من شباب المنتدى ولما تدخل على الموضوع بتلاقي انو صحيح انا طالب حاجتين .. ونا عموماً ما عندي اعتراض على التغيير اللي صار,, لآنو برضو انتو الخير والبركة في المنتدى.
    جزاك الله خير

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7moud مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية اخوي فاستوري

بس تدري ايش اللي يقهر :: انهم كاتبين الشرق الأوسط ,, ولما دخلت عليه مالقيت ولا دولة عربي حتى خارج الشرق الأوسط :confused:

الأخ شريف بارك الله فيك ,,, والله مش عارف ايش المخالفة اللي ارتكبتها لأنه كان عنوان الموضوع اني عاوز طلبين من شباب المنتدى ولما تدخل على الموضوع بتلاقي انو صحيح انا طالب حاجتين .. ونا عموماً ما عندي اعتراض على التغيير اللي صار,, لآنو برضو انتو الخير والبركة في المنتدى.
    جزاك الله خير

السلام عليكم اخي محمود انا ياباشا لم اقل انك مخالف بل قلت عنوان الموضوع مخالف وقمت بتعديل عنوان الموضوع اخي محمود عنوان الموضوع عندما يكون مبهم ومخصص لكل المنتدي وبدون ذكر طلبك وتحديد مشكلتك انت ممكن حضرتك تضع عنوان رئيسي للموضوع ثم بداخل الموضوع توضح طلباتك او الاسئلة المطلوبة اما موضوع مخالف عندما تغلط في عضو فان اللي بقومة بية هو ابلاغ الادارة لاني لااعطي مخالفة ولكن الذي يملك يعطك مخالفة صريحة هو مدير القسم والادارة فارجوا منك الا تفهم غلط بس حبيت اوضح الصورة للكي لايقع الاخرين في الخطاء وينتج عنة اغلاق الموضوع او حذفة وبكدة العضو لان ينال مقصدة الذي كان يبغية وبعدين اولا واخير احنا كلنا اخوات تحياتي
    [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

عضو

أهااااا,, جزاك الله خير على التوضيح... :o ونا مافهمتك غلط ولا شي ,, بس كنت شاكك في نفسي

انا طرحت الطلب وحليته بنفسي :D

لما بحثت في موقع VUE وجدت في احدى صفحات الموقع انه لهم ايميل وتستطيع الاتصال بهم من خلاله ,, بعد مادخلت عليه لقيت انهم واضعين نموذج تعبي فيه جيمع بيناتك وبعد ذلك سيقوم المسؤولون بالاتصال بك .
    ادخل على الرابط في الأسفل : (لشهادات Cisco وللناس المتواجدين في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط فقط) غير كذا لهم روابط أخرى.....

https://vue.com/contact/emea/customerservice/

بس طريقتي غير كانت : دخلت على خانة نسيت كلمة المرور فطلب مني اسم االمستخدم والاسم الأول والاسم الأخير (أكيد عارف اسمي الأول والأخير) وأدخلت جميع اسماء المستخدمين التي اعرفها ومن ضمنها Cisco ID وهو الصحيح والغالب, فأرسلو لي ايميل بالباسوورد الجديد .. والحمد لله انتهت مصييبتي الرئيسية ,,, ال P4S مو ضروري

شكراً
    شكراً