الرئيسية » العاب » شركة PLG تعلن عن مسابقة PLG Nationals فى الشرق الاوسط لعام 2017

شركة PLG تعلن عن مسابقة PLG Nationals فى الشرق الاوسط لعام 2017

بواسطة مصطفى الفقي في 12 March,2017
featured image
العاب

في عامها الخامس تعلن شركة Power League Gaming واختصارها PLG الرائدة فى تنظيم بطولات الألعاب الإلكترونية eSports عن مسابقة PLG Nationals وهى عبارة عن مجموعة جديدة من البطولات ونافذة لهواة مثل تلك الألعاب لرفع المستوى المهني لتلك الهواية.

تقوم المجموعة الجديدة من البطولة على موسمين الموسم الأول تبدء فاعلياته من شهر فبراير إلى شهر مايو و يتبعه الموسم الثاني ليبدأ من شهر أغسطس وينتهي فى شهر نوفمبر، كل عام يؤهل إلى مستوى اعلى من البطولات مثل PLG Grand Slam والمنافسات العالمية المقامة بواسطة شركة PLG على المستوى الإقليمي والدولي بالتعاون مع شركائها.

سيكون بمقدور اللاعبين والفرق المنافسة التنافس من خلال الألعاب المفضلة لهم عن طريق شبكة الأنترنت بجانب الـ PLG Arena المقامة بالتعاون مع عدد من الشركاء المحدودين. المنافسة ستكون على العاب منصة الحاسبة الشخصي PC ومنصات الألعاب المنزلية وفقا لقواعد معينة لكل منصة، على أن يتم بث الأفضل من بين تلك المباريات والنهائيات مباشرة على شبكة الأنترنت باللغة العربية.

تعتبر أكاديمية PLG المفتاح لسد الفجوة بين الهواة والمحترفين، حيث سيتمكن اللاعبون والفرق المنتصرة من الحصول على فرصة للانضمام إلى تلك الأكاديمية حيث الرعاة الرسمين والعلامات التجارية والوصول للاحترافية.

عملت شركة PLG مع كبار الناشرين والعلامات الجارية على سبيل المثال دوري Fanta Gaming Masters الخاصة ببطولة لعبة FIFA 17 ومسابقة Red Bull Player One للعبة League of Legends وكأس الشرق الأوسط للعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat إلى جانب مسابقة Super Cup للعبة FIFA 16 بالتعاون مع شركة Etisalat ومسابقة World League للعبة الغنية عن التعريف Call of Duty على منصة الألعاب المنزلية PS4 من شركة Sony غيرها من المسابقات.

فيما صرح السيد John Paul Lacey مؤسس ومدير شركة PLG قائلاً: ” نحن ندعم هؤلاء اللاعبين كل واحدا على حدى فنحن بحاجة لبناء بنية تحتية لتلك الصناعة لترسيخ مشهد هواة الألعاب الإلكترونية، وتوفير قاعدة قوية لتشجيعهم لتنيمه صحيحة لمهنية الألعاب الإلكترونية. حيث لا يمكننا ضخ الكثير من الأموال على الألعاب ونتمنى أن تخلق ما قد تطور بالفعل فى أماكن أخرى من العالم منذ عقد من الزمان، فعل جميع القطع أن تتطور معا لخلق مناخ منافسة صحي.”

لمزيد من المعلومات عن مسابقة PLG National المقامة من قبل شركة PLG….برجاء زيارة الرابط التالى من هنا

ما هو انطباعك؟
Happy
60%
Thumbs Up
20%
Laugh
0%
Unsure
20%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%
  • seif

    نفسى اشوف شركة منظمة لدورة Mortal Kombat X Or XL للمحترفين