الرئيسية » العاب » ما لا تعرفة عن موقع المنتجات الإلكترونية ( G2A ( G2A.com

ما لا تعرفة عن موقع المنتجات الإلكترونية ( G2A ( G2A.com

بواسطة مصطفى الفقي في 14 June,2017
featured image
العاب

مع اتساع حجم صناعة الألعاب وانتشارها في الآونة الأخيرة بصورة ملحوظة من حيث عدد الألعاب وتطورها المستمر من حيث التصميم وطور القصة وعدد اللعبين فلابد من تواجد من يجمع بين أستوديو التطوير والنشر لتلك الألعاب ومجتمع اللاعبين حيث تحتل تلك المكانة هو موقع G2A.

من هم G2A ؟؟

G2A.com

يعد G2A أو كما يعرف G2A.com احد اكبر المواقع التسوق الرقمية المتخصصة في منتجات الألعاب الإلكترونية، يقع مقر G2A الرئيسي في مدينة Hong Kong الصينية لكن تمتلك الشركة عددا من المكاتب الأخرى التابعة لها في عددا من الدول منهم على سبيل المثال بولندا وهولندا علاوة على امتلاكها لبوابة عربيا لخدمة اللاعبون في وطننا العربي.

ماذا يقدم G2A.Com ؟؟

المنتج الرئيسي الذى يعتمد عليه موقع G2A هو رموز ( Codes ) الألعاب المستخدمة في منصات الألعاب المختلفة مثل Steam و Origin و Uplay على منصة الحاسب الشخصي PC على سبيل المثال أما لأجهزة المنصات المنزلية فتتمثل في الاشتراكات المتاحة على منصة XBOX من شركة Microsoft ومنصة PlayStation من شركة Sony، إلى جانب عددا من المنتجات الرقمية الأخرى كالبرمجيات والرموز المفعلة مسبقا. حيث يقوم دور G2A على دور الوسيط وهمزة الوصل بين البائع والمستهلك لتلك الخدمات.

عام 2016 ذروة تقدم G2A.Com في مجال البيع الأمن وخدمة العملاء

يمتلك موقع G2A ما يزيد عن 580 موظف حول العالم من ثلاثون دولة مختلفة يتلفظون بعدد أربعة وعشرون لغة وخدمة عملاء على مدار أربعة وعشرون ساعة أسبوعيا حيث ضمنت تلك المقومات مجتمعة في يوم الثاني من شهر مايو من العام البائت 2016 حصول موقع G2A وقسم الدعم الدولي الخاص بهم بقيادة السيد Jacek Chmielecki كلا منهما على جائزة Stevie في مدينة Las Vegas الأمريكية.

علاوة على تلك الجائزة التى منحت لفريق الدعم حصل ايضا مرة اخرى على جائزة افضل خدمة عملاء على الاطلاقOutstanding Customer Service Team من مركز Global Business Excellence في الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو من العام المنصرم 2016. حيث نال موقع G2A على تلك الجوائز نظرا لقدرة الفريق القائم على العمل بالموقع على خدمة ما يقرب من عشرة مليون عميل ويستقبل ما لا يقل عن مائتان وخمسون الف عميل جديد شهريا، وتقديم الشركة ما يزيد عن مائة طريقة مختلفة للدفع على موقعهم الرسمي ومضمونة بنسبة مائة في المائة بفضل نظام الحماية G2A Shield الخاص بهم.

لم يتوقف تقدم موقع G2A عند هذا الحد حيث حصد جائزة Financial Services من المملكة المتحدة Uk لعام 2016 في الموافق الخامس والعشرون من شهر يوليو، حيث يعتبر موقع G2A احد المواق الأكثر والأسرع نموا في العالم بفضل تواجد عملاء من مائة وأربعون دولة مختلفة وعدد 600 موظف من مجتمع اللاعبين من ثلاثون دولة. حيث يوفر الموقع للاعبين فرصة العمل في ما يفضلون.

علاوة على أن الشركة متمثلة في المدير التنفيذي للشركة السيد Bartosz Skwarczek  والسيد Dawid Rozek رئيس مركز المعلومات بالشركة كانا ضيوف Kathy Ireland على شبكة Fox Business لمناقشة وضع شركة G2A وتطورها التجاري بين الماضي والحاضر والمستقبل في شهر ديسمبر الموافق ليوم الواحد والعشرون من العام البائت 2016.

مشروع G2A Direct

G2A Direct

كما ذكرت لكم سلفا أن الشركة همزة الوصل بين اللاعبين والبائعين إلى جانب كونها همزة الوصل مع المطورين حيث تشير احدث التقارير أن الشركة مؤخرا تتعاون مع عدد مائة من المطورين والناشرين للألعاب من بينهم Wargaming، Hi-Rez، Introversion و Superhot Team  تحت مسمى G2A Direct الذى اطلق مؤخرا في يوم الثالث من شهر مايو لعامنا الحالي 2017 ليقدم خدمة البيع المباشر لعدد اثنى عشر مليون عميل عبر موقع G2A.Com.

رياضة الألعاب الإلكترونية eSports من وجهة نظر G2A

إن كنت تعتقد أن الشركة متوقفة على تحسين خدمة البيع للاعبين فانت مخطئ تماما حيث نظمت الشركة في يوم الثالث من شهر مايو السابق للعام الجاري 2017 مخيما للألعاب الإلكترونية للفرق الأتية Virtus.pro و Natus Vincere المعروف أيضا باسم Na’Vi في مركز G2A للتطوير في مدينة Rzeszów البولندية بداية من يوم السادس عشر من شهر مايو إلى يوم العشرون من نفس الشهر للعام الحالي، لتصبح الشركة بذلك المنزل الراعي الرسمي والمدرب الخاص لكلا من تلك الفرق.

eSports  أي رياضة الألعاب الإلكترونية والتي تضم عددا من الفرق المحترفة حول العالم تتنافس في عددا من الألعاب التنافسية في بطولات دولية منظمة من قبل من عددا من الشركات الكبرى مجال الألعاب وقطع الحاسب الشخصي إلى جانب منصات الألعاب الترفيهية، ونظرا لنمو تلك الصناعة بصورة كبيرة جدا وملحوظة في الآونة الأخيرة دوليا وفى وطننا العربي من خلال البطولات تستثمر الشركة ما يقرب من مبلغ عشرة مليون دولارا أمريكيا في تلك الصناعة حتى وقتنا الحالي والعمل مع ما يقارب من سبعون فريقا من الفرق المحترفة لتلك الرياضة في عدد من البطولات يصل إلى المائة بطولة.

تابعو الشركة على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى Facebook و Twitter

على ما يبدوان موقع  G2A.com أو بمعنى أخر مؤسسة G2A لا تهدف للربح فقط من خلال كونها البائع المباشر  والشريك لعدد من المطورين والناشرين أو الوسيط بين البائع والمستهلك لتلك الألعاب وخدمات منصات الألعاب الترفيهية بل تهدف أيضا إلى تنمية فكرة المنافسة الاحترافية في رياضة الألعاب الإلكترونية eSports عن طريق تبنى الفرق المحترفة في عددا من الألعاب عن طريق تنمية قدراتهم من خلال توفير بيئة احترافية من خلال مراكز التطوير الخاصة بالشركة….

شاركونا بانطباعاتكم في التعليقات عن المركز التي حققته شركة G2A في عالم الألعاب في الفترة الأخيرة وهل كنت احد من قام بالتعامل معهم مؤخرا ؟؟؟

ما هو انطباعك؟
Happy
50%
Thumbs Up
25%
Laugh
0%
Unsure
8%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
17%