الرئيسية » العاب » من الآن فصاعدًا؛ جميع خرائط Battlefield 1 تتوفر مجانًا من خلال ميزة Premium Trials

من الآن فصاعدًا؛ جميع خرائط Battlefield 1 تتوفر مجانًا من خلال ميزة Premium Trials

بواسطة عمار القاضي في 11 July,2017
featured image
العاب

خلال الفترة الماضية، انتشرت بعض التقارير التي تُشير إلى توفير جميع خرائط Premium Pass مجانًا لجميع لاعبي Battlefield 1 ، والخبر حينها لم يتجاوز كونه شائعة غير مفسرة ولا منطقية إذ كيف يكون ذلك ممكنًا وما أهمية اقتناء Premium Pass إذًا؟ لذا قررنا عدم نقله لكم، لكن اليوم اتضحت الصورة وتبين أن الأمر ما هو إلا خطوة جديدة من المطور EA Dice في محاولة منه للحفاظ على مجتمع اللعبة صحي وغير مقسم لأبعد صورة ممكنة.

الخطوة الاولى التي اتخذها المطور للحفاظ على مجتمع لعبة صحيًا كانت عن طريق ميزة *Premium Friends. أما ميزة اليوم فتُدعى Premium Trials والتي تسمح لجميع اللاعبين بتجربة الخرائط الجديدة لفترة محدودة. وسوف يبدأ تنفيذ هذه الميزة هذا الشهر ابتداءً من الخريطة الليلية الثانية Prise de Tahure -الخريطة الليلية الأولى كانت Nivelle Nights وقد صدرت رفقة تحديث يونيو الماضي حصريًا لأصحاب Premium Pass بالإضافة إلى حاملي حزمة They Shall Not Pass المنفصلة-. وإليك طريقة عمل هذه الميزة.

إذا لم تكن قد اقتنيت بعد تذكرة Premium Pass، فإن ميزة Premium Trials سوف تسمح لك ابتداءً من هذا الشهر أن تلعب خريطة Prise de Tahure الليلية رفقة خريطة Nivelle Nights فضلًا عن أربعة خرائط أخرى من حزمة They Shall Not Pass. لكن ولعلك لاحظت من اسم الميزة، هذه الميزة عبارة عن حدث بمعنى أن لها وقتًا محددًا وفقًا لما أوضحته Dice في مدونتها الرسمية. ومع ذلك فإن المطور سوف يحاول قدر الإمكان أن يوفر حدثًا جديدًا بشكل دوري بحيث يتسنى لك تجربة الخرائط الحصرية بشكل متجدد ودائم. فبعد حدث شهر يوليو والذي سيضمن لك تجربة الخرائط الست المذكورة أعلاه👆 سوف يكون هناك حدث آخر قُبيل معرض **Gamescom في أغسطس. وثالثٌ في سبتمبر وهكذا. وبذلك سوف يتسنى لجميع اللاعبين تجربة جميع الخرائط المقبلة والماضية -لوقت محدود- والتي كانت حصرية فقط لممتلكي Premium Pass وبذلك تضمن EA رفقة Dice ألا يتم تقسيم مجتمع لاعبي Battlefield 1 وهو ما اشتكى منه العديد من اللاعبين مطالبين EA باعتماد طريقة جديدة في طرح خرائط وحزم اللعب الجماعي حتى يتمتع بها الجميع، وهو ما وضعته EA في الحسبان مع لعبتها المنتظرة Star Wars Battlefront 2 حيث ستكون جميع المحتويات الإضافية وخرائط اللعب الجماعي مجانية لجميع اللاعبين مع احتواء اللعبة على معاملات Microtransactions -ومع ذلك نتخوف من اعتماد سياسة ادفع لتفوز-.

أما بالنسبة لمستقبل اللعبة، فمن المقرر أن تصدر حزمة خرائط In the Name of the Tsar في سبتمبر المقبل، ومن بعدها حزمة Turning Tides في ديسمبر، وبذلك نكون قد حصلنا على ثلاثة محتويات إضافية للعبة في عام 2017، أولها كان They Shall not Pass.

* تنويه بسيط لتوضيح الفارق ما بين Premium Friends و Premium Trials: في Premium Friends أنت في حاجة لأن تكون في مجموعة يمتلك أحد أفرادها تذكرة Premium Pass بينما في Premium Trials سوف تتوفر لك جميع الخرائط بمفردك ولكن على هيئة فترة تجريبية مجانية محدودة.

** سوف تستمر ميزة Premium Friend حتى Gamescom المقبل.


ربما يجدر بك الاطلاع على هذا الموضوع إن كنت من مشتركي أي من خدمتي EA/Origin Access:

شاركنا رأيك في التعليقات حول ميزة Premium Trials القادمة لمجتمع لاعبي Battlefield 1 .

ما هو انطباعك؟
Happy
50%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
25%
Surprised
0%
Sad
25%
Devil
0%