الرئيسية » العاب » أهم المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن لعبة Uncharted The Lost Legacy

أهم المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن لعبة Uncharted The Lost Legacy

بواسطة عمار القاضي في 20 July,2017
featured image
العاب

لقد قرر Nathan Drake ألا يعود لنا أبدًا مع سلسلة Uncharted، وبداية الغياب سوف تكون مع الإضافة المستقلة القادمة الشهر المقبل Uncharted The Lost Legacy ، ومع اقتراب موعد إصدارها في 22 أغسطس القادم، إليكم أبرز الأشياء التي نعلمها عن اللعبة حتى الآن وتلك التي ننتظرها من Nadine و Chloe حتى يعوضونا عن غياب Nathan Drake. خصوصًا وأننا قد تمت دعوتنا لحضور حدث استعراض اللعبة للإعلاميين في 24 يوليو المقبل.

Uncharted The Lost Legacy

أهم المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن Uncharted The Lost Legacy

  1. كان من المقرر أن تكون The Lost Legacy عبارة عن محتوى إضافي للعبة Uncharted 4: A Thief’s End. إلا أن محتواها قد وصل إلى 10 ساعات تقريبًا وهو ما دفع Naughty Dog إلى اعتبارها إضافة مستقلة تشهد غياب Nathan Drake للمرة الأولى.
  2. سوف تُعطيك اللعبة بإضافتها المستقلة إمكانية الوصول إلى طور الأونلاين في لعبة Uncharted 4 حتى لو لم تكن تملك اللعبة الأصلية، وهو ما يضمن لك كمًا ضخمًا من المحتوى حتى لو انتهيت من المحتوى الأساسي الذي يمتد لعشر ساعات.
  3. سوف يعتمد أسلوب اللعب بشكل كبير على التخفي والتسلل، بالنظر إلى أن بطلة هذا الجزء هي Chloe وليس Nathan Drake. وللمرة الأولى سوف تُضاف الأسلحة الصامتة والتي تسمح لك باصطياد أعدائك عن بعد أثناء بقائك في الظلال، بينما قبل ذلك، كان يتحتم عليك أن تقوم بالتسلل خلف عدوك وتسقطه أرضًا بكلتا يديك دون وجود إمكانية للاصطياد من المسافات القريبة بالأسلحة الصامتة.
  4. للمرة الأولى سوف تتيح لك اللعبة كسر الأقفال وفتحها عن طريق ميكانيكية معينة وهو ما يتوافق مع طبيعة وتاريخ بطلة اللعبة Chloe كلصة متسللة.
  5. سوف تحتوي اللعبة على نظام قيادة سيارات متميز بشكل أكثر إبداعًا مما رأيناه في Uncharted 4.
  6. سوف يكون تصميم المستويات والمراحل أكثر تنوعًا وانفتاحًا بحيث يسمح باختلاف طرق أداء المهمة الواحدة.
  7. تدور أحداث القصة بعد مرور ستة أشهر إلى عام عقب أحداث Uncharted The Lost Legacy حينما قامت الشركة الأمنية التابعة لها Nadine بالتوقف عن العمل. وهو ما فتح باب الشراكة مع Chloe.
  8. لن تكون Nadine و Chloe على وفاق طوال أحداث اللعبة، حيث سيكون هناك شد وجذب واختلاف في بعض الأحيان.
  9. لن يمكنك اللعب بشخصية Nadine.
  10. لم يتم الاهتمام بـ The Last of Us 2على حساب Uncharted The Lost Legacy، إذ أن فريق Naughty Dog باكمله يُعطي اللعبة الأولوية القصوى وهو ما ظهر جليًا حينما تقرر إظهار عروض جديدة للعبة في E3 الماضي في ظل تجاهل تام لـ The Last of Us 2 والتي يتوقع البعض أنها سوف تكون من عناوين إطلاق PS5.
  11. سوف تدعم لعبة Uncharted The  Lost Legacy دقة عرض 4K ديناميكية على PS4 Pro بالإضافة إلى تقنية HDR، ولم تذكر Naughty Dog أي شيء عن تقنية Checkboard وهو ما يُعزز من فرص تقديم دقة 4K حقيقية للعبة على PS4 Pro. ولا أنباء عن معدل الإطارات ولكنه في الغالب لن يتجاوز الثلاثين في الثانية.
  12.    إضافة The Lost Legacy لن تكون الأخيرة بالنسبة للسلسلة، لكن من المؤكد أن Nathan Drake لن يعود في الأجزاء القادمة.

أهم الأشياء التي نرغب برؤيتها في Uncharted The Lost Legacy

أكثر الأشياء التي نطمح لرؤيتها في Uncharted The Lost Legacy هي أن نرى عناية فائقة بالقصة، بحيث لا تكون منفصلة عن خط احداث Uncharted العام .. على سبيل المثال، نرغب بأن نرى قصة Chloe من البداية وكيف قادتها السبل إلى التلاقي مع Nathan Drake، وكيف بدأت أحداث الجزء الثاني من السلسلة على وجه التحديد. وبطبيعة الحال إذا كانت العشر ساعات كاملة عبارة عن مغامرة أخرى من مغامرات Chloe و Nadine دون أي أحداث أو ربط بالسياق العام للسلسلة فإن هذا سوف يشكل خيبة أمل كبيرة بالنسبة لنا.

بالطبع لا يمكننا أن نطمع في أكثر من ذلك بالنظر إلى أن الإضافة المستقلة لا زالت من ذوات الحجم الصغير الذي لا يتجاوز عشر ساعات، ومع التأكيد على أنه لا ميكانيكيات جديدة في أسلوب اللعب ولا نية لظهور Nathan Drake مرة أخرى، فإننا نعول فقط على القصة التي نتوقع أن تربط سياق الأحداث بعضها ببعض.

شاركنا حماسك للعبة Uncharted The Lost Legacy وأخبرنا؛ هل يمكن أن تظل السلسلة بنفس المستوى دون Nathan Drake؟ شاركنا في التعليقات.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%