الرئيسية » أجهزة ذكية » شركة Samsung تعلن عن Gear Sport و Gear Fit2 Pro و Gear IconX الجديدة

شركة Samsung تعلن عن Gear Sport و Gear Fit2 Pro و Gear IconX الجديدة

بواسطة معتز احمد في 31 August,2017
featured image
أجهزة ذكية

شركة Samsung العملاق الكوري قام بأطلاق هاتفة الأكثر انتظارا Galaxy Note 8 في 23 من الشهر الحالي، ولكن الشركة لم تكتفي بذلك بل أعلنت رسميا عن ثلاث اجهزه قابلة للارتداء وهذا ما كنا قد تحدثنا عنة يوم 23 أغسطس الماضي بناء على تقرير من CNBC وكان سبب الإعلان عن الساعة الجديدة Gear Sport في هذا الميعاد هو كنوع من السبق لان شركة Apple ستعلن عن ساعتها الذكية الجديدة في منتصف شهر سبتمبر. وأعلنت شركة Samsung عن Gear Sport و Gear Fit2 Pro وأخيرا Gear IconX الجديدة.
Gear Sport و Gear Fit2 Pro و Gear IconX

Samsung Gear Sport

Gear Sport و Gear Fit2 Pro و Gear IconX

هي ساعة ذكية جديدة من Samsung وهي موجهه بالتحديد للرياضيين وخاصة السباحين، والساعة الجديدة تأتى بمقاس واحد فقط وهو 42mm، ساعة Gear Sport تزن 50 جرام بدون السوار.
الساعة الذكية Gear Sport تأتى بشاشة بقياس 1.2 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة 360P، معالج مركزي ثنائي النواة بتردد 1.0Ghz، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 768 ميجا بايت مع وحدة تخزين داخلية بحجم 4 جيجا بايت. الساعة تأتى بمستشعر معدل ضربات القلب، نظام تحديد المواقع GPS، Bluetooth، دعم الشبكات اللاسلكية WIFI، بطارية بحجم 300 ملى امبير ويتم شحنها بصور لاسلكية. الساعة تعمل بنظام Tizen OS، وتدعم Samsung Cloud, Samsung Bixby , Samsung Pay, Remote Control  و Samsung Gear VR.
وكما ذكرنا في البداية فان الساعة موجهه بشكل أكبر للسباحين فالساعة الجديدة تستطيع الغوص حتى عمق ضغط 50 متر، وأيضا مزودة بـ MIL-STD-810G كالموجود في هواتف LG الحديثة وهذا يعنى مقاومة أكبر للغوص في البحر او حمام السباحة او التعرض للصدمات والرمال والاتربة، وتأتى الشاشة مزودة بطبقة حماية من Corning وهي طبقة Gorilla Glass 3.

الساعة متوافقة مع هواتف Samsung Galaxy التي تعمل بنظام تشغيل Android 4.3 او اعلى، او أي من الهواتف التي تعمل بنظام Android 4.4، او حتى هواتف Apple iPhone 5 او اعلى والتي تعمل بنظام تشغيل iOS 9 او اعلى.

Samsung Gear Fit2 Pro

Gear Sport و Gear Fit2 Pro و Gear IconX

Samsung Gear Fit2 Pro هو نسخة محسنة قليلا من Gear Fit2 وتم تعزيز مقاومة المياه حتى عمق ضغط 50 متر، وأيضا MIL-STD-810G لمقاومه أفضل لمياه البحر وحمامات السباحة، والصدمات، وبعض الإضافات الجديدة المخصصة للسباحة. وتزن 34 جرام وستتوفر بمقاسين.
اما عن باقي المواصفات فأنها كما ذكرنا تماما مثل Gear Fit2 وهي شاشة بقياس 1.5 بوصة منحنية من نوع Super AMOLED بدقة 432×216 ، معالج مركزي ثنائي النواة بتردد 1.0GHz، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 512 ميجا بايت مع وحدة تخزين داخلية بحجم 4 جيجا بايت، وتأتى بمستشعر معدل ضربات القلب، نظام تحديد المواقع GPS، Bluetooth، دعم الشبكات اللاسلكية WIFI، بطارية بحجم 200 ملى امبير.
وقامت شركة Samsung بالاتفاق مع Spotify بالسماح لمستخدمي Gear Fit2 Pro بحفظ 500 اغنية لسماعها في أوقات اخري في حالة عدم توافر اتصال بالأنترنت.

Samsung Gear IconX 2018

Gear Sport و Gear Fit2 Pro و Gear IconX

وأعلنت أيضا شركة Samsung عن Gear IconX الجديدة وهي سماعات اذن لاسلكية، وهي تعد الجيل الثاني من Gear IconX والتي تم أطلق النسخة الأولى العام الماضي، ولكن النسخة الجديدة من IconX تأتى بعده تحسينات ومنها تحسينات في البطارية، والتي تسمح لك بسماع الموسيقي لمدة 5 ساعات من خلال اتصال Bluetooth او 4 ساعات مكالمات.
تأتى السماعات الجديدة بقابلية الضغط على الجزء الخارجي من السماعة للتعديل على وضعية سماعك للموسيقي، وتم تصغير صندوق الشحن عن الجيل السابق، وتم إضافة تقنية الشحن السريع الى صندوق الشحن والذي يصل حجمه الى 340 ملى امبير، وشحن الصندوق لمدة عشر دقائق فقط يعطيك ساعة كاملة من التمرين.

كل سماعة من Gear IconX تأتى مزودة بمساحة داخلية بحجم 4 جيجا بايت، وبطارية بحجم 82 ملى امبير وتزن 8 جرام فقط. وبالتأكيد السماعات الجديدة تدعم Bixby.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول الأجهزة التي أعلنت عنها اليوم شركة Samsung. وهل تنوي شراء احداهم ؟

 

Source

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
50%
Laugh
17%
Unsure
0%
Surprised
17%
Sad
0%
Devil
17%