الرئيسية » أجهزة ذكية » كيف تتابع البث المباشر لمؤتمر أبل غدًا وتوقيته بالنسبة للدول العربية

كيف تتابع البث المباشر لمؤتمر أبل غدًا وتوقيته بالنسبة للدول العربية

بواسطة AhmidAziz في 11 September,2017
featured image
أجهزة ذكية

مؤتمر أبل القادم لهذا العام هو الأكثر ترقبًا حيث أن عام 2017 يذكرنا بأنه قد مر 10 أعوام  iPhone ! نعم كما قرأت 10 أعوام, يبدو أن تلك الأعوام مرت بسرعة فلا نزال نتذكر مشهد Steve Jobs وهو يعلن عن أول أيفون.

ويبدوا أن تلك الذكرى لديها أثر عظيم علي سياسة أبل هذا العام فكما ذكرنا من قبل فأبل تنوي إطلاق ثلاث أجهزة أحدهم يحمل اسم iPhone X الذي من المتوقع أن يغير من مستقبل الأيفون ككل ويضيف لها الكثير بالعديد من المميزات والتغييرات الجذرية كما تردد في التسريبات مؤخرًا بالإضافة أيضًا إلي هاتفي 7s و 7s plus.

وبالإضافة إلى العديد من المنتجات التي توفرها أبل كنسخة جديدة من  Apple TV و نسخة جديدة من Apple Watch LTE و بالطبغ أنظمة التشغيل ك IOS 11 و MacOS HighSierra و الإضافة الأخيرة لمنتجات الشركة وهي HomePod.

كل هذا فسيعرض فى قاعة المؤتمرات بالمقر الجديد تحت اسم Steve Jobs تخليدًا لاسم المؤسس المشارك و الرئيس التنفيذي الذي لم يؤثر علي مستقبل شركته فحسب بل علي مستقبل الهواتف كله.

المؤتمر سيعقد يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثاني عشر من سبتمبر, أما بالنسبة للتوقيت للدول العربية فهو كالتالي:

  • الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة
  • الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الرياض
  • الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت دبي.

لا تنسوا متابعة عرب هاردوير في تغطية خاصة حيث سنغطي كافة ما يعلن عنه فى المؤتمر لحظة بلحظة.

أما عن كيفية مشاهدة البث المباشر فللأسف أبل ليست كباقي الشركات التي تعرض مؤتمراتها علي منصة يوتيوب حيث أن البث يستخدم تقنية HLS الخاصة بأبل ولذلك الخيارات محدودة نسبيًا.

فإن كنت ستتابع البث من جهاز iPhone أو iPad أو iPod يعمل بنظام IOS 9.0 أو أعلى فتوجه لصفحة المؤتمر من هنا من المتصفح Safari.

وإن كنت تستخدم Mac فستحتاج نسخة v10.11 من نظام ال Capitan أو أعلى.

أما بالنسبة لمستخدمي ويندوز فيجب أن تستخدم متصفح Edge لنظام تشغيل Windows 10.

وأجهزة Apple Tv فستجد المؤتمر علي تطبيق events إن كنت تملك الجيل الرابع وللأجيال السابقة (الثاني والثالث) فستحتاج نسخة 6.2 .

ما هو انطباعك؟
Happy
33%
Thumbs Up
33%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
22%
Sad
11%
Devil
0%