صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: نظرية المؤامرة

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية crypt76
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    889
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    30

    نظرية المؤامرة



    نظرية المؤامرة، أو كما تعرف بالإنجليزية (conspiracy theory) هي محاولة لشرح السبب النهائي لحدث أو سلسلة من الأحداث السياسية والاجتماعية أو التاريخية على أساس أنها أسرار، وغالباً ما تسند تلك الأحداث إلى فئة قامت بالتآمر لتحقيق أغراض خفية من وراء الكواليس.

    طبعاً الجميع ينتظرون معرفة ما أريده من وراء هذه المقدمة
    أنا أقولكم

    انفلونزا الخنازير... كلنا صرنا نعرف ذلك الاسم الذي أطلق على فيروس (N1H1)، الذي تمتع بخاصة لم توجد من قبل في نوعيات سابقة من نفس الفيروس، وهي قابلية الانتقال من إنسان إلى آخر، حيث أن ذلك المرض لم يكن ينتقل في السابق إلا من حيوان إلى آخر أو إلى الإنسان... كلها معلومات أصبحت معروفة للجميع طبعاً.


    ولكن ما أنا بصدده هنا هو تعامل حكيمة الكنيف مع ذلك الوباء، والذي كان منذ بدايته أمراً مستغرباً بشدة.
    يعرف الجميع (للأسف) أن الكنيف قذر، وإن كانت القذارة سبباً في انتشار أي مرض فالبالتأكيد سيصبح الكنيف مرتعاً لأعتى مجرمي الفيروسات... ما استغربته هو التعامل الغريب مع الأمر، في البداية تم نشر الأخبار بشكل يؤدي لإثارة الرعب بين الناس، ثم تبعت ذلك "موشحات" الطمأنة الغريبة التي لا تتوافق مع الحقائق التي يدركها الجميع من إهمال وفساد وعدم اتباع للقواعد... إلخ

    سنخرج عن موضوعنا للحظات لنشرح فكرة أخرى.
    أنا أعمل في مزرعة تحوي 1000 بقرة تحتاج لكي أقيم أودها (مجرد إقامة أودها بلا أية رفاهيات) إلى 10000 آلاف دولار في الشهر، مع العلم أنني أختلس شهرياً 5000 آلاف من تلك ال10000 وهي الحد الأقصى لما يمكنني اختلاسه في ظل احتياجات ال1000 بقرة، لذلك أظل أردد دائماً على آذان أبقاري الحبيبة بأن عليها أن تكف عن التزاوج والتوالد لأن الموارد المتاحة لا تكفي ذلك التفجر "البقري" الرهيب"... السؤال هنا، إن ماتت من الألف بقرة 500، فهل سأستطيع أن أختلس قدراً أكبر من المال؟

    نعود إلى موضوعنا مرة أخرى.
    مما نعرفه من الأفلام والكتب، فإن أردت أن تنشر مرضاً ما أو وباءً كجزء من هجوم بالأسلحة البيولوجية فإنك يجب أن تحقق أكبر انتشار لذلك الوباء، ويتحقق ذلك بنشر فيروساته عبر وسيلة سهلة الحركة ويمكنها الاتصال بأكبر عدد ممكن من الناس، لذلك كنا نرى المجرم في الأفلام الأجنبية يقوم بوضع الفيروسات في مجرى النهر أو خزان المياه الخاص بالمدينة لكي يشرب منه الناس، أو كما حدث في اليابان يقوم بنشره في إحدى محطات المترو... ولكننا ما زلنا نبحث عن وسيلة أخبث من ذلك واكثر خسة وانحطاطاً لتحقق قدراً أكبر من الانتشار فماذا نفعل؟

    الأطفال... نعم، فهم كثيرو الحركة، لا يلتزمون بالقواعد والتحذيرات، يحبون اللعب والاختلاط، مناعتهم بشكل عام في بلاد الكنيف ضعيفة وتسهل إصابتهم بالمرض، وليس من المستغرب بالمرة أن تجد طفلاً مصاباً بنزلة برد، كما أنهم يعودون إلى منازلهم في نهاية اليوم الدراسي ويحتكون بأهاليهم وأصدقائهم بكثرة.... هل توجد وسيلة أفضل؟

    وأين يمكننا أن نخلق أفضل بؤر لتجمع ذلك العائل الممتاز؟




    المدارس!




    وللحديث بقية...
    [CENTER][COLOR=Red][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1863548#post1863548"][B][U]صلاة الفجر المليونية[/U][/B][/URL][/COLOR]

    الناس في مصر الآن خمسة أنواع:
    [/CENTER]
    [CENTER]- نوع كان ضد مبارك قبل وبعد الثورة فهذا مناضل فثقوا فيه وولوه.
    - نوع كان ضد مبارك قبل الثورة والآن مع مبارك فهذا عاطفي فعقلوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل وبعد الثورة فهذا ثابت على مبدأ خطأ فناقشوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل الثورة والآن ضدة فهذا منافق فعلقوه من رقبته واعدموه.
    - نوع كان لا ينطق قبل الثورة وبعدها أصبح صوتة أعلى من أي صوت فهذا جبان فاحذروه.
    - أما النوع السادس فلا يحسب على الرجال ولا يصنف أصلاً.
    [/CENTER]

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: نظرية المؤامرة

    وانا مستنى البقية
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  3. #3
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1,756
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: نظرية المؤامرة

    وانا كمان مستنى ....فاصل ونعود
    [CENTER]
    [B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=374583&p=2701104#post2701104"] [/URL][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=374583&p=2701104#post2701104"]مراجعة للشاشة الرائعة

    [/URL][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][URL="http://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=374583&p=2701104#post2701104"]Samsung SyncMaster S24B750V Series 7 [/URL][/B]

    [/CENTER]

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية The Dark Side
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,524
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: نظرية المؤامرة

    مستنى البقية

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: نظرية المؤامرة

    الموضوع يبدو مثير لكن لم اصل بعد الى مرادك من الموضوع ربما ذلك لسبب وهو عدم اكماله كما اشرت في نهاية المقاله بقولك للحديث بقية.

    في انتظار البقية .


  6. #6
    عضو الصورة الرمزية Night stone
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    271
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: نظرية المؤامرة

    إن ماتت من الألف بقرة 500، فهل سأستطيع أن أختلس قدراً أكبر من المال؟
    أظن أن حكيمة الكنيف تود أن يموت ال 1000 بقرة كلهم لكي تحصل علي ال 10000 دولار جمعاء و ذلك تحت بند مصاريف الدفن و العزاء و الذي منه .
    و زي ما الريحاني قال ( جردل علشان الخروف يستحمي و مشط و مقص علشان الحلاقة و و و و..... )
    قال لقمان لابنه ( يا بني إذا افتخر الناس بحسن كلامهم فافتخر بحسن صمتك ) .

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية Nightspy
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,573
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: نظرية المؤامرة

    هههههههههههههههههههه

    جمهورية الكنيف

    ايه رائيك تعمل مدونه اسمها دولة الكنيف ؟
    [SIZE=1][B][B]..||..[/B][/B][/SIZE][SIZE=1][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=125858"]حمل جميع محاضرات احمد نبيل R&S من رفعى[/URL]..||..[/B][/B][B][B][COLOR=Red][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=119516"]شرح IS-IS[/URL][/COLOR]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108310"][B]شرح IPv6,OSPFv3 [/B][/URL][B]..||..[URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108310"].[/URL][/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=100662"][B]شرح كامل للOSPF[/B][/URL][B][B]..||..[/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=91625"][B]حصريا شرح الEigrp[/B][/URL][B][B]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=93682"]كن خبير لتحليل ترافيك شبكتك مع شرحWireShark[/URL][/B][B][B]..||..[/B][/B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=94484&highlight=iptv"][B]مقال عن تقنية الIPTV[/B][B][B]..||..[/B][/B][/URL][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=93854"]جميع اوامر الروتنجIOS[/URL][/B][B][B]..||..[/B][/B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=94813"]أفضل برنامج لرسم وتخطيط الشبكات وبدون تنصيب[/URL][/B][B][B]..||..

    [/B][/B] [URL="http://badr-call-manager.blogspot.com/"][IMG]http://muslimtech.files.wordpress.com/2010/06/blog-badr-banner.jpg[/IMG][/URL]
    [URL="http://mohammad.islamway.com/"][B]سيرة أشرف من مس هذا الكوكب بقدمه وبجميع اللغات[/B][/URL]

    [/SIZE]

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية 0 cool
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,513
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: نظرية المؤامرة

    بأنتظار البقية
    أليس من العجيب أن حشرة كالنملة؛ إذا وضعتَ أصبعك أمامها وهي تسير؛ وجدتها لم تقف ولم تتجمد, ولم تبرر عجزها وتلقيه على صغر جرمها؛ بل تذهب يميناً أو شمالاً أو تلتف أو تغير اتجاهها... فما بال أحدنا يضرب رأسه في العائق الذي أمامه ألف مرة, ولا يفكر ولو مرة واحدة في تغيير طريقته، ما دامت الإمكانات تسمح والهدف قابلا.
    د.سلمان العوده

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية ameer_s
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,808
    الدولة: Qatar
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: نظرية المؤامرة

    منتظرين البقية

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية crypt76
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    889
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: نظرية المؤامرة

    آسف على تأخري يا شباب لأنني كنت مسافر في الأيام القليلة الماضية
    سأكمل الموضوع اليوم بإذن الله
    [CENTER][COLOR=Red][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1863548#post1863548"][B][U]صلاة الفجر المليونية[/U][/B][/URL][/COLOR]

    الناس في مصر الآن خمسة أنواع:
    [/CENTER]
    [CENTER]- نوع كان ضد مبارك قبل وبعد الثورة فهذا مناضل فثقوا فيه وولوه.
    - نوع كان ضد مبارك قبل الثورة والآن مع مبارك فهذا عاطفي فعقلوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل وبعد الثورة فهذا ثابت على مبدأ خطأ فناقشوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل الثورة والآن ضدة فهذا منافق فعلقوه من رقبته واعدموه.
    - نوع كان لا ينطق قبل الثورة وبعدها أصبح صوتة أعلى من أي صوت فهذا جبان فاحذروه.
    - أما النوع السادس فلا يحسب على الرجال ولا يصنف أصلاً.
    [/CENTER]

  11. #11
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: نظرية المؤامرة

    حمد الله على السلامه استاذ هيثم وفي انتظار التتمه ...


  12. #12
    عضو ذهبي الصورة الرمزية White h@cker
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المشاركات
    2,303
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: نظرية المؤامرة

    في انتظار البقية
    [CENTER][B][CENTER][CENTER] [B] [SIZE=4][URL="http://www.kaheel7.com/ar/index.php"]أسرار الإعجاز في القرآن والسنة[/URL][/SIZE] [/B]

    [B][B][B][B][B][B][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=123647"]لا تنشر لأنك لن تؤجر .. قد تأثم[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B] [B][B][COLOR=Red]||[/COLOR] [/B][/B][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=81159"]موضوع خاص لطلبات البرامج[/URL][/B][/B]

    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182688"]هل كوكب الأرض أكبر شيء في الوجود؟ [B][B][COLOR=Red][B][B]||[/B][/B][/COLOR] [/B][/B][/URL][B][B][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=160670"]نظرة الإنسان للبعوضة على أنها مخلوق تافه[/URL][/B][/B][/B][/B]

    [/CENTER]
    [B][B][B][B][B][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=121780"] دروس مجانية [/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][B][B][COLOR=Red][B][B][B][B]|| [/B][/B][/B][/B][/COLOR][/B][/B] [B][B][B][B][B][B][B][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=161909"]نتائج اختبار المعالج AMD Phenom II X2 550 قبل وبعــد فتح الانوية[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B]

    [IMG]http://farm4.static.flickr.com/3304/3651360344_8b4af0494b_o.png[/IMG]
    [/CENTER]
    [/B][/CENTER]

  13. #13
    عضو ذهبي الصورة الرمزية miro the king
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    3,719
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    29

    رد: نظرية المؤامرة

    البقية اين هى
    [CENTER][B]The End
    [/B][/CENTER]

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية The STIG
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    378
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: نظرية المؤامرة

    متابع
    [CENTER][SIZE=3][B][SIGPIC][/SIGPIC][/B][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER][SIZE=3][B]Civic .... Floor The T[/B][/SIZE][SIZE=3][B]hrottle and GO[/B][/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER] [/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=3][URL="http://www.arabhardware.net/forum/album.php?u=145589"]Check out My Albums[/URL][/SIZE][/B][/CENTER]

    [CENTER][SIZE=4][SIZE=4][COLOR=black][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=932609&postcount=42602"][SIZE=2]قوانين موضوع اسعار و اخبار الهاردوير ف[/SIZE][/URL][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=932609&postcount=42602"][SIZE=2]ى السوق المصريه [B]يرجى الالتزام بها[/B][/SIZE][/URL][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER][SIZE=4][B][SIZE=4][COLOR=black]Toyota For City..Nissan For Track..Honda For Tuning[/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/CENTER]

    [CENTER][B][COLOR=navy][SIZE=3][COLOR=black]Horsepower is how fast you hit the wall..Torque is how far you take the wall with you[/COLOR][/SIZE][/COLOR][/B][/CENTER]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية crypt76
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    889
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: نظرية المؤامرة



    آسف جداً لتأخري في إكمال الموضوع لانشغالي بالسفر ثم العودة والإصابة بالإنفلونزا (الحمد لله لم أتخنزر )

    لو لاحظتم خلال العشرة أيام السابقة، أي منذ أنشأت هذا الموضوع، زادت حالات ظهور المرض بشكل مطرد، إذ كنا في البداية نسمع عن ظهور 5 حالات، ثم صارت 50 فـ100 فـ150 والآن وصلت إلى 190 في اليوم، ونسبة إصابة أطفال المدارس تزيد في ذلك العدد عن 60%، ومع ذلك لم يأمر وزير قلة التربية وانعدام التعليم بتأجيل الدراسة وإغلاق المدارس، بل وعلى أقصى تقدير تم إغلاق بعض المدارس لفترة أسبوعين أو أغلقت بضعة فصول في تلك المدارس... لي زميلة في العمل ظهرت في مدرسة بناتها 4 حالات ولم يتم إغلاق المدرسة، وفجأة تفاقم الوضع وظهرت 9 حالات في نفس المدرسة في يوم واحد مما اضطرهم أخيراً - وعلى مضض- لإغلاق المدرسة وتعليق الدراسة لمدة أسبوعين.

    السؤال هنا هو، لماذا؟

    لماذا لم (ولن) تعلق الدراسة تماماً حتى الآن، ولمَ تتم طمأنة الناس بكلام خايب من عينة "كله تحت السيطرة، دي كلها شوية بربرة"؟ والأغرب، لماذا أعلنت وزارة الصحة عن عدم إصدار بيان يومي بعدد الحالات الجديدة بل جعله بياناً أسبوعياً مجمعاً؟
    بحسبة بسيطة، ووفقاً للأعداد التي تظهر يومياً الآن - في المتوسط 150 حالة يومياً أي 1050 في الأسبوع- هل تظنون أن الحكيمة ستعلن عن ذلك الرقم المفزع أسبوعياً أم ستتحول الـ150 حالة إلى رقم أسبوعي؟

    أنا مقتنع تماماً بأن انتشار هذا الوباء صار من أولويات الحكيمة، وقد استوردت اللقاح الخاص به بكميات قليلة ووفرته لفئتين، الحجاج وأصحاب الوظائف الحساسة (يعني الحكيمة ذات نفسها)، الفئة الأولى يتم تطعيمها ربما لأن الحكومة السعودية طلبت ذلك كشرط لورود الحجاج إلى أراضيها ليس إلا، أما الفئة الثانية فيجب تطعيمها وتحصينها لأنهم يسعون إلى نشر الوباء، وفي هذه الحالة لا ينطبق المثل القائل "طباخ السم بيدوقه"، فهم يريدون وقاية أنفسهم والجلوس لمشاهدة الألف بقرة ينخفض عددها إلى 500 (أو 100، يلا خير وبركة).

    ما أتوقعه في الفترة القادمة هو زيادة معدلات الإصابة بشكل مرعب بسبب انخفاض درجة الحرارة بداية موسم الانفلونزا بشكل عام، بيع اللقاح في السوق السوداء بتسريب من إلي بالي بالك من منطلق "مفيش مانع نكسب قرشين برضه"، أعداد كبيرة من الناس ستمنع أبناءها من الذهاب إلى المدارس رغم عدم إيقاف الدراسة، ضغط من وزارة قلة الرباية بفرض عقوبات على الطلاب المتغيبين، طمأنة أكثر من وكالة الصحة بأن كل شيء تماما التمام والنار مبتلسعش ولا حاجة دي كلها تهيآت.


    نصيحتي؟
    خاف على نفسك ولا تنتظر إن يخاف عليك أحد لأنك لا تسو أي شيء


    [CENTER][COLOR=Red][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1863548#post1863548"][B][U]صلاة الفجر المليونية[/U][/B][/URL][/COLOR]

    الناس في مصر الآن خمسة أنواع:
    [/CENTER]
    [CENTER]- نوع كان ضد مبارك قبل وبعد الثورة فهذا مناضل فثقوا فيه وولوه.
    - نوع كان ضد مبارك قبل الثورة والآن مع مبارك فهذا عاطفي فعقلوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل وبعد الثورة فهذا ثابت على مبدأ خطأ فناقشوه.
    - نوع كان مع مبارك قبل الثورة والآن ضدة فهذا منافق فعلقوه من رقبته واعدموه.
    - نوع كان لا ينطق قبل الثورة وبعدها أصبح صوتة أعلى من أي صوت فهذا جبان فاحذروه.
    - أما النوع السادس فلا يحسب على الرجال ولا يصنف أصلاً.
    [/CENTER]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-09-2011, 03:51
  2. طلب مهم وغريب وجديد
    بواسطة loool8787 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-09-2008, 00:55
  3. ملخص محاضرة المؤامرة علي الاسلام للدكتور راغب السرجاني
    بواسطة سيشرق فجر القدس في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-08-2008, 12:14
  4. "نظرية المؤامرة" إلى أين تقودنا؟
    بواسطة الدكتور فهد في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 00:03

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •