صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android



    بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجو ان يكون هذا القسم فأل خير علي منتدانا الغالي ويكون بمثابه اضافه جديده لأنجازات منتدانا
    مبدأيا انا لا امتلك هاتف يحمل نظام Android ولم اره في حياتي سوف فقط بضعه فيديوهات علي ال YT :D
    ولكنه وبكل امانه ابهرني واستحوز علي اعجابي
    لذا سيكون هذا الموضوع متجدد بإذن الله عن كل اخبار هواتف ونظام تشغيل ال Android


    في البدايه قائمه بأهم هواتفه











    ثانيا مراجعه لكل هاتف من هواتفه علي قدر الامكان

    اضغط علي اسم الهاتف للتوجه للمراجعه

    1-HTC Google Nexus One


    3- LG
    GW880



    4-
    Sony Ericssom Xperia X10



    5- LG GW620


    6- DELL Streak


    7-Acer Liquid e


    8-Samsung Moment


    9-Samsung
    Behold II


    10- Motorola
    DROID / Milestone


    11-
    Archos Phone


    12-
    Motorola CLIQ / DEXT


    13-
    Samsung Spica / Galaxy Lite / i5700


    14-
    Huawei Pulse


    15- Dell Mini 3i


    16-
    HTC Sprint Hero


    17- HTC Tattoo


    18-
    Samsung Galaxy / i7500


    19- T-Mobile My Touch 3g

    20- samsung i9000 galaxy s

    لو في اي حاجه تاني ياريت محدش يبخل فقط ضع الرابط وانا هحطه في الموضوع الرئيسي بأذن الله

    ثالثا
    مواقع متخصصه لهواتف ال Android


    والذي يعد من اقوي ماقع الا اندرويد
    معلومات عن النظام من Wikipedia

    موقع
    http://www.android.com/
    موقع
    اندرويد عربي
    ------------------------------*-------------------------------
    بإذن الله سيكون الموضوع متجدد فأن نسيت فذكروني فأنه جل من لا يسهو
    وارجوكم لا تبخلو بأي معلمومه
    ولنا تكمله بأذن الله
    والسلام عليكم ورحمته وبركاته

    اخر الاخبار من موقع Android عربي

    غوغل: الشهور الستة القادمة من أندرويد سوف “تُطير عقولكم” !

    05.25.10, في أخبار أندرويد, الكاتب أنس المعراوي



    أجرى موقع Gizmodo مقابلة ممتعة مع آندي روبن مدير التطوير والعقل المفكر وراء أندرويد. في هذه المقابلة التي ننقلها لكم أجاب روبن على العديد من الأسئلة الهامة المتعلقة بأنرويد: حالياً وفي المستقبل. من المؤكد أن نسخة أندرويد 2.2 نالت إعجاب الجميع, لكن يبقى هناك عدد من الأسئلة التي ربما قد خطرت لنا جميعها أو بعضٌ منها. دعونا نقرأ بماذا سيجيبنا روبن الذي يعدنا بمفاجآت مذهلة خلال الفترة القادمة.
    دعني أسألك سؤالاً شخصياً بالنسبة لي: لوحة المفاتيح, متى ستصبح أفضل؟
    حسناً, تحتاج لوحة المفاتيح إلى بعض التحسينات. أعتقد بأننا قمنا بعمل جيد جداً بجعلها تتلاءم مع مختلف قياسات الشاشات: لديك شاشات صغيرة, شاشات كبيرة, وضعية العرض الأفقي والعمودي. لكن ما أعتقد بأنه بدأت الحاجة إليه هو شيء أكثر خصوصية لكل جهاز على حدى. لوحة المفاتيح هذه عامة جداً, ما زلنا نحتاج إلى عمل الأفضل. إن فريق خدمة تمييز الصوت قام على ما أعتقد بجعل لوحة المفاتيح خيارية في بعض المناطق. فأنا أتحدث إلى هاتفي عندما أريد إرسال رسالة SMS, أتحدث إليه ثم أصحح قليلاً جداً باستخدام لوحة المفاتيح. إن استخدامي الرئيسي هو للصوت, لكنني أعتقد بأنك على حق, نحتاج إلى إجراء بعض التحسينات.

    إن معظم هذا لا يتعلق بالضرورة بالأمور البرمجية, في معظم الأحيان يتعلق بنوع شاشة اللمس التي تستخدمها الشركة المصنعة. لقد شاهدتَ جميع تلك الاختبارات التي تم فيها مقارنة شاشة اللمس الخاصة بجهاز درويد مع شاشة اللمس الخاصة بنيكسوس, فهي مختلفة قليلاً ومن الصعب أن تصنع لوحة مفاتيح تعمل بنفس الشكل على جميع أنواع الشاشات اللمسية.

    نحن حالياً بصدد فرويو 2.2, لكن لدينا أجهزة بواجهات مخصصة, والتي غالباً ما تبقى متأخرة عن آخر إصدارات أندرويد. مثلاً بالنسبة لمن يمتلكون Droid Eris أو Hero انتظروا حوالي الستة أشهر أو أكثر فقط كي يحصلوا على أندرويد 2.1, والآن 2.2 قادم. كيف تقيّمون هذا النوع من المشاكل وما هو موقع غوغل من مثل هذه القضايا.

    لو أنني كنت دكتاتوراً كنت سأقوم بإجبار الناس على هذه الأشياء ولكان على كل شخص أن يحصل على نفس الإصدار في نفس الوقت وسيكون هنالك الكثير من الضوضاء حول هذا الموضوع, لكن ليس هذا خيارنا. لهذا سوف نقوم بعمل نسخة ممتازة, وإن قرروا تبنيها, فسوف يتبنونها. الفرق بين هاتين الصيغتين: الصيغة الأولى, من الصعب جداً على الناس أن تتميز, كل شخص يحصل على نفس الشيء. أما الصيغة التي نعمل بها فهي تسمح بالاختلاف والتميز. ستبقى المنصة متوافقة مع التطبيقات في سوق أندرويد
    وستبقى التطبيقات تعمل في كل مكان لكن يجب على الشركات أن تضع بصمتها المميزة ومميزاتها الخاصة على قمة المنصة وهذا نوع من أنواع السباق.
    لكن لو كنت تعمل على 2.1 -على سبيل المثال- لا تستطيع الحصول على تطبيق تويتر الرسمي.
    حسناً, هناك تطبيقات كُتبت لفيستا Vista, تماماً مثل فوتوشوب CS5 لا تعمل على ويندوز 3.1. أعني إنها عبارة عن حقيقة, هنالك شيء جديد دائماً. هذا ما كان عليه الحال دائماً ولهذا يجب أن نميز شيئاً اسمه (الأنظمة القديمة). دائماً لدينا أنظمة قديمة, وإن أراد أحدهم استخدام ميزة في نظام التشغيل الجديد, لن يستطيع تشغيل ذلك التطبيق على نسخة أقدم من النظام. الأمر فقط هو أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة حتى أننا انتقلنا من اندرويد 2.0 إلى أندرويد 2.2 خلال فترة قصيرة جداً. أعتقد بأن هذا سيصبح أبطأ قليلاً. في الواقع أنا مؤيد لظهور نسخ جديدة عند مواسم الشراء: أيار/مايو, أيلول/سبتمبر, وتشرين الأول/أوكتوبر.
    إذاً كيف تسير عملية التحديث؟ كيف تقررون ما الذي سيتوفر في كل إصدارة؟

    إن العملية عشوائية بشكل كامل. نحن نضع المخطط القادم لنسخة واحدة فقط, وبالتالي لا نخطط للسنة أو السنتين أو الخمس سنوات القادمة كما يفعل الكثير من الناس. إن الأمور تُدار كما يجب أن تُدار شركة متخصصة بالانترنت, أي هناك الكثير الإصدار وفق مراحل سريعة وما وجدناه بأن الإبداع يأتي من كل مكان. تماماً كشركة Simplify Media, تلك كانت شركة اشتريناها وإبداعاتها الآن موجودة في إصدارة فرويو.

    شركة HTC تقف الآن في موقف مثير للاهتمام من حيث حقوق براءات الاختراع, هم الآن يقومون بترخيص استخدامهم لبعض التقنيات من مايكروسوفت. هذا الأمر يجعل من أندرويد غير مجاني بالنسبة لهم. هل أنت قلق من هذا في المستقبل؟

    لو قامت شركة باستخدام الكوديك الخاص بـ MP3, فعلى الشركة التي تبيع الجهاز – والتي تربح من عملية بيعه- أن تدفع لمؤسسة MPEG وهم الأشخاص الذي يمتلكون حماية الملكية الفكرية للـ MP3. ولو قامت شركة باستخدام بروتوكول ActiveSync للتخاطب مع مخدمات Exchange, فعليها أن تدفع لمايكروسوفت لقاء حقوق الاستخدام. هذا يحصل في عالم الهواتف اليوم, ولا يوجد فرق بين أندرويد أو أي منصة أخرى.

    ما هو الشيء الذي تريد إصلاحه أو إضافته إلى أندرويد في المرة القادمة؟ بمعنى آخر, ماذا يوجد على قائمتكم المسماة:”أشياء كنت أتمنى لو استطعت عملها”؟

    حسناً, حتى بالنسبة لي, عندما أصدرنا النسخة الأولى لم أشعر أنها تستحق أن تكون ذات الرقم 1.0 بل شعرت أنها يجب أن تكون 0.8. لو نظرت إلى ما كنا عليها منذ 18 شهراً وأين نحن الآن, هذا يجعل المستقبل يبدو مشرقاً أكثر. لأن المعدل الذي انتقلنا فيه من تلك النسخة الأشبه بـ 0.8 إلى 2.2 كان سريعاً جداً بالنسبة لمن كان يتعلم كيف يحترف هذا النوع من الهندسة, هذا النوع من الهندسة المتعاقبة وكل ذلك الإبداع, أعني أنها لعبة مستمرة. سوف يكون هناك أشياء سوف تُطير عقولكم خلال ستة شهور. سابقاً كانوا 18 شهراً والآن ستة.

    إذاً لو تحدثنا عن الأهداف الكبيرة أين تريد أن ترى أندرويد خلال عام أو عامين؟
    بالنسبة لأندرويد, فالأمر عبارة عن عدة محاور. هو عبارة عن منتج نهائي تستخدمه الشركات المُصنعة في عدد المجالات المتنوعة, لكن ما عرضناه خلال مؤتمر Google I/O كان مميزاً جداً. عرضنا أندرويد على الشاشات الكبيرة والشاشات الصغيرة. عرضناه على معالجات ARM و معالجات Intel, وعرضنا أشياء مختلفة من عدة شركات: HTC, و سوني بالنسبة للتلفزيون. إذاً نحن دخلنا في عدد متنوع من المنتجات, عدد متنوع من الشركات والمعالجات ولدينا جميع المنتجات المتمحورة حول المنصة, وستكون المنصة محور جميع تلك المنتجات. لم يتم عمل شيء مماثل من قبل على الإطلاق.
    لو تخيلت الأمر منحنياً بيانياً, نحن الآن تماماً في منتصف عصا الهوكي. لن تدرك أنك في المنتصف تماماً حتى تنظر إلى الأمر لاحقاً وتقول: اوه, لقد كنت هنا, لكننا في منتصف العصا حالياً. لذا أعتقد بأن تبني أندرويد سيبقى يتصاعد بشكل كبير جداً ومُتضاعف.
    (انتهى اللقاء)
    تعليق المحرر : لا شيء كثير أضيفه على الكلام, بالنسبة للسؤال الأول حول لوحة المفاتيح لا أدري لماذا يجدها من أجرى اللقاء سيئة, على أية حال من ميزات أندرويد أنه يسمح لك باستخدام لوحات مفاتيح أخرى غير تلك الافتراضية وقد شاهدنا مجموعة رائعة جداً من لوحات المفاتيح المُبدعة حقاً. تستطيع أخذ فكرة عن أفضل اللوحات اللمسية المتوفرة لأندرويد من هنا.
    بالنسبة لرأيه حول البرامج التي تعمل على النسخ الحديثة فقط فهذا سؤال هام وهو يُغضب الكثير من المستخدمين. لكننا لا نستطيع أن نقول أنه غير مُحق في إجابته, هذه هي حال أنظمة التشغيل منذ الأزل بعض البرامج الأحدث التي تتطلب ميزات لا تتوفر في أنظمة التشغيل الأقدم هي أمر معروف وليس بالجديد. لكن ربما برز الأمر أكثر في أندرويد نتيجة تطوره السريع جداً فبينما تأخذ أنظمة التشغيل الأخرى سنتين كي تتطور من نسخة إلى أخرى تطور أندرويد ضمن عدة نسخ في سنة واحدة وهذا ما جعل المشكلة تبدو أكبر لكن من الواضح أن سرعة تطور أندرويد ستخف قليلاً كما أن غوغل سوف تتخذ بعض الإجراءات للحد من هذه المشكلة.
    أما بالنسبة لمشكلة تأخر تلقي التحديثات بالنسبة للأجهزة التي تعمل على واجهات مخصصة مثل واجهة Sense
    من HTC فمن الواضح أن روبن يجعل القضية من مسؤولية الشركات المصنعة للواجهات بشكل كامل.
    ليس لدي شك بأن أندرويد سيُذهلنا خلال الفترة القادمة. ما رأيكم أنتم؟
    -------------------
    غوغل: دعم العربية قادم إلى أندرويد, لكن انتظروا قليلاً !

    في تصريح أدلى به المشرف على تطوير أندرويد Vic Gundotra للزملاء في موقع عالم التقنية, قال بأن دعم العربية أمر مهم بالنسبة لهم وهم يعملون عليه لكن علينا الانتظار قليلاً كي نحصل على هذا الدعم الكامل. وهنا نص الرد الكامل: على الرغم من أندرويد 2.2 يضيف دعم الحروف العربية، في الواقع، سيكون هذا الدعم للغة العربية محدودا على هواتف اندرويد لأن معظم التطبيقات، والمكونات الإضافية، ومواقع الانترنت لا توفر خاصية تنسيق النص من اليمين لليسار الخاصة بها والتشكيل النصي (أي اتصال الحروف ببعضها). أنهم يتوقعون أن المتصفح/نظام التشغيل يقدم هذا الدعم، وهذا سيأتي في إصدار قادم لنظام أندرويد في وقت لاحق.
    وبعبارة أخرى، انتظروا فترة أطول قليلا. ونحن نعلم أنه أمر مهم (دعم اللغة العربية) ونحن نعمل على ذلك!

    -------------------------------------------
    Desire و Legend رسمياً في الشرق الأوسط من HTC

    05.24.10, في أخبار أندرويد, الكاتب أنس المعراوي

    قامت شركة HTC وفي موقعها المخصص للشرق الأوسط بطرح جهازي أندرويد جديدين هما HTC Desire و HTC Legend من ضمن الأجهزة التي ستوفرها الشركة للمنطقة.
    من المفترض أن تقدم الشركة دعماً للغة العربية في هذه الأجهزة طالما ستقوم بتسويقها بشكل رسمي في المنطقة, لكن هذا غير مؤكد بعد, ومن غير المعروف إن بدأ تسويق هذه الأجهزة أو سيبدأ قريباً كما أن سعر البيع غير معروف حتى الآن. سنحاول الحصول على هذه المعلومات وتقديمها لكم فور توفرها.
    إضغط هنا لمراجعة مواصفات HTC Desire.
    إضغط هنا لمراجعة مواصفات HTC Legend.

    ----------------------------------------------------------------------------------

    Fring أول برنامج يوفر محادثات الفيديوعلى أندرويد

    05.29.10, في أخبار أندرويد, برامج, الكاتب أنس المعراوي

    مع قدوم أجهزة أندرويد التي توفر كاميرا ثانية من الأمام, لا بد لهذه الكاميرا أن تقوم بعمل مفيد. العمل المفيد هو بالطبع إجراء محادثات الفيديو المباشرة عبر هاتفك التي ستكون موضة الأيام القادمة في عالم الدردشة باستخدام الجوال.
    كما نعلم تتوفر حالياً ثلاثة أجهزة تعمل بأندرويد توفر الكاميرا الأمامية الخاصة بمحادثات الفيديو وهي HTC EVO 4G, Samsung Galaxy S, و Dell Streak. وستتوفر قريباً العديد من الأجهزة الأخرى. لكن قبل هذه اللحظة لم يكن هناك من فائدة من تلك الكاميرا الأمامية إن لم يتوفر ما يدعمها من البرامج, وهنا يأتي دور برنامج المحادثة الشهير Fring الذي أعلن أنه سيكون أول برامج أندرويد التي ستوفر هذا النوع من المحادثات وبالفعل توفرت النسخة المحدثة من البرنامج في سوق أندرويد منذ يوم أمس.
    يُعتبر Fring من برامج الدردشة الشهيرة على أندرويد ويوفر ومنذ زمن الدردشة الكتابية والصوتية عبر العديد من البروتوكولات المشهورة منها Skype, MSN, Yahoo, Gtalk.
    جميل أن نرى أن تقنية محادثات الفيديو من هاتفك وأينما كنت و التي كنا ومنذ سنوات قليلة لا نراها إلا في الأفلام ستنتشر على نحو واسع في الفترة القادمة. هذا جميل لأول وهلة لكن لا أعتقد أنه سيكون جميلاً جداً لو اتصل بك والدك ليتأكد أنك في الجامعة ولست في المقهى أو لو اتصلت بك زوجتك للتأكد بأنك بالفعل في المكان الذي أخبرتها أنك ذاهب إليه !
    محادثات الفيديو عبر الهاتف ستصبح أمراً عادياً وبديهياً في جميع الهواتف خلال السنوات القليلة القادمة مع انتشارها ومع انتشار شبكات ال 4G وتوفرها للجميع.

    الفيديو التالي يوضح طريقة عمل البرنامج:
    http://www.youtube.com/watch?v=sm8kI...layer_embedded

    ------------------------------------------------------------------


    الكشف عن ميزات أندرويد 2.2 ودعم (أعرج) للعربية

    05.20.10, في أخبار أندرويد, الكاتب أنس المعراوي

    انتهى منذ قليل مؤتمر Google I/O 2010 الذي تناول العديد من المواضيع وقد قمنا بتغطية مباشرة لأحداثه. أما أهم المواضيع كانت الكشف عن نسخة أندرويد الجديدة Android 2.2 المعروفة بفرويو Froyo. معظم الميزات الجديدة كانت متوقعة مسبقاً لكن للأسف لم يكن من بينها دعم اللغة العربية كما كان متوقعاً. في الواقع في هذه النسخة تظهر الحروف العربية غير متصلة ومقلوبة (كانت في النسخ السابقة من أندرويد لا تظهر أبداً, بل تظهر بشكل مربعات) أي أن غوغل قد دعمت الخط العربي لكنها لم تكمل معروفها! قمنا بتجربة أندرويد 2.2 عن طريق المُحاكي Emulator وهكذا كان شكل نسخة الموبايل من موقع أردرويد:
    الأكثر غرابة هو وجود دعم للغة اليابانية من ضمن اللغات الموجودة بل ووجود لوحة مفاتيح يابانية أيضاً كما تلاحظون من هذه الصورة:
    أي أن أندرويد 2.2 يدعم محارف اليونيكود Unicode ولا يقتصر دعمه فقط على الحروف اللاتينية. هل نستطيع القول بأن العربية غير متوفرة في نسخة المحاكي هذه المخصصة للمطورين وقد تتوفر في الإصدار النهائي المخصص للهواتف؟ في الواقع هذا ما يقوله البعض لكن دعوني أقول لكم أنه مستبعد قليلاً وإن كنا نتمناه.
    (تحديث): شكراً للقارىء DrSul الذي جرب إضافة اللغة العربية ضمن اللغات Locale بالشكل التالي: ar_SA فاكتشف أن بعض الواجهات تحولت إلى العربية بالفعل ويبدو أن بعض البرامج تم تعريبها من قبل غوغل مثل برنامج الملاحة, لكن الحروف ما تزال تظهر مقطعة, شاهدوا الصور التالية التي أرسلها لنا:
    لاحظوا التاريخ والأرقام في الأعلى وبرنامج التنقل Navigation في الأسفل:


    لاحظوا واجهات برنامج التنقل المعربة بالكامل رغم أن الحروف مقطعة:

    سنوافيكم بالمزيد من المعلومات حين توفرها.
    (تحديث): هذه الصورة تُظهر آثار دعم العربية المحتمل قريباً:


    على أية حال سنقدم لكم هنا أهم ميزات أندرويد 2.2 بشكل مختصر على أن نعود للحديث بمزيد من التفاصيل عن نسخة أندرويد الجديدة في مقالاتنا القادمة.
    السرعة: أندرويد 2.2 أسرع من مرتين إلى خمس مرات من النسخ السابقة.
    20 ميزة جديدة للشركات والأعمال منها دعم Microsoft Exchange.
    خدمات جديدة لدعم خدمات الحوسبة السحابية Cloud Computing في أندرويد.
    دعم مشاركة الشبكة عن طريق USB ولاسلكياً Tethering.
    المتصفح بات أسرع من مرتين إلى ثلاثة مرات.
    ميزات جديدة في المتصفح أيضاً: إمكانية تشغيل الكاميرا, حساس الميلان والاتجاه من داخل المتصفح.
    دعم الفلاش.
    إمكانية البحث داخل التطبيقات من صندوق البحث الرئيسي, وكذلك إمكانية البحث في تطبيقات سوق أندرويد من داخل نفس الصندوق.
    إمكانية تنصيب التطبيقات على بطاقة الذاكرة الخارجية.
    تحديث جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف بكبسة زر واحدة.
    إمكانية شراء الموسيقى من سوق أندرويد.
    إمكانية تشغيل الموسيقى الموجودة على جهاز الكمبيوتر من هاتفك مباشرةً وبشكل لاسلكي.
    إمكانية عمل نسخة احتياطية لجميع البيانات المتعلقة بتطبيقاتك ثم استرجاعها على جهاز أندرويد آخر.
    يمكنكم متابعة الفيديو التالي الذي يستعرض أهم تلك الميزات:
    http://www.youtube.com/watch?v=yAZYS...layer_embedded

    يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــ ـــــــــــــــــبع

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية ThE AlCheMisT
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    924
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    موضوع متميز أخى سوس
    بصراحة بدأت أفكر جدياً فى الأيام الأخيرة اتجه للأندرويد بعد ما كان تفكيرى فى الويندوز موبايل
    بصراحة تجميعة ممتازة لأجهزة الأندرويد و مرجع جميل لأى حد مقبل على شراء موبايل جديد يعمل بهذا النظام
    تقبل مرورى و تقييمى المتواضع
    [CENTER][FONT=Palatino Linotype][COLOR=RoyalBlue][SIZE=2][COLOR=Teal][COLOR=Blue][U][B][COLOR=Navy]My PC[/COLOR][/B]
    [/U][/COLOR][COLOR=Teal]Intel Core2Duo E6700 @ 2.66GHz | Gigabyte EP43-US3L | Kingston KVR 667MHz 2x1GB + APOGEE 800MHz 2x2GB | XFX GeForce 9800GTX+ | WD Caviar 1TB 32MB Buffer BLACK (WD1001FALS) - WD Caviar 320GB 8MB Buffer | Creative SoundBlaster X-Fi Titanium SB0880 | Gigabyte 3D Aurora | HEC Zephyr 650Watt | BenQ FP94VW[/COLOR][/COLOR][/SIZE][/COLOR][/FONT][FONT=Arial][SIZE=3][COLOR=DarkRed][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=179710"][/URL][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية 'aMido
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    308
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    نظام جميل و كان عاجبني و جربته لمده اسبوع بال HTC Hero بس ما استريحتلوش خصوصا إنه لم يكن يدعم العربي علي الإطلاق و حتي الان الحروف مفككه و معكوسه
    شكرًا علي الموضوع يا ابو حميد

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,888
    معدل تقييم المستوى
    27

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    موضوع جميل فعلا
    احسنت يا سوس على الموضوع الي زي العسل دا
    بس انت شكلك كدا خلصت امتحانات ولا ايه
    احتمال اجيب حاجة اندرويد لو الفلوس اتصرفت
    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242687"]همسة في أذن مستخدمي التورنت :)
    [/URL]
    [IMG]http://card.josh-m.com/live/deluxe/Ahmed Hassan33.png[/IMG][/CENTER]

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramez_Zordon مشاهدة المشاركة
    موضوع متميز أخى سوس
    بصراحة بدأت أفكر جدياً فى الأيام الأخيرة اتجه للأندرويد بعد ما كان تفكيرى فى الويندوز موبايل
    بصراحة تجميعة ممتازة لأجهزة الأندرويد و مرجع جميل لأى حد مقبل على شراء موبايل جديد يعمل بهذا النظام
    تقبل مرورى و تقييمى المتواضع

    الله يخليك والله ده من زوقك بس انا فعلا نفسي قسم الاندرويد يبقا جامد زي بقيه الاقسام
    للأف انا بقا مش هقدر اشتري اي حاجه اندرويد لاني لسا شاري ال 5800 :D
    الف شكر عالتقييم

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 'aMido مشاهدة المشاركة
    نظام جميل و كان عاجبني و جربته لمده اسبوع بال HTC Hero بس ما استريحتلوش خصوصا إنه لم يكن يدعم العربي علي الإطلاق و حتي الان الحروف مفككه و معكوسه
    شكرًا علي الموضوع يا ابو حميد


    اعتقد في رأي يعني انه اقوي نظام حتي الان مش مشكله العربي انا اساسا عمري ماجبت تيليفون وعملته عربي :D
    العفو يا باشا نورت

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad 7assan مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل فعلا
    احسنت يا سوس على الموضوع الي زي العسل دا
    بس انت شكلك كدا خلصت امتحانات ولا ايه
    احتمال اجيب حاجة اندرويد لو الفلوس اتصرفت

    الله يخليك لا والله بس انا كان نفسي انه يكون احسن من كده بس انا عمله قبل الفجر فكنت تقريبا بهيس :D
    لا فاضلي يكره وخلاص تاريخ واخلص بقا واعيش وافوئلكو :D يا مسهل ربنا يرزقكك ورزقنا بفلوس

  8. #8
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    7,382
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    موضوع رائع يا عم SOS
    و ياريت تتابع الموضوع على طول

    تقييم + تثبيت

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr Mohammad مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع يا عم SOS
    و ياريت تتابع الموضوع على طول

    تقييم + تثبيت

    الله يخليك يا استاذي
    بإذن الله قدر المسطتاع

    والف شكر للتقيم والتثبيت

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية 'aMido
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    308
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.O.S مشاهدة المشاركة


    اعتقد في رأي يعني انه اقوي نظام حتي الان مش مشكله العربي انا اساسا عمري ماجبت تيليفون وعملته عربي :D
    العفو يا باشا نورت
    و لا انا
    بس انا بتكلم على المواقع و الSMSs كمان

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 'aMido مشاهدة المشاركة
    و لا انا
    بس انا بتكلم على المواقع و الSMSs كمان

    اه هي دي المشكله لان مش اغلب الي نعرفهم بيكتبوا انجليزي بس جوجو :D قالت انها هتحل المسكله دي

  12. #12
    fut
    زائر

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    شكرالهذا المقال الراااائع
    ولدي سؤااال؟؟
    هل يكن نقل بيانات من اجهزة HTC الة اجهزة تعمل بنظام اندوريد؟؟!!

  13. #13
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    عفوا اخي
    مش فاهم حضرتك اذا كنت تقصد نقل اي ملف كأغنيه فيديو الخ طبعا فهو ممكن
    اما اذا كنت تقصد ملف نظام فأنا لا اعلم ولكن اعتقد لا يمكن

  14. #14
    عضو فضي الصورة الرمزية ABC
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    623
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android

    موضوع اكثر من رااااااااااااااااااائع
    سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

  15. #15
    عضو فضي الصورة الرمزية S.O.S
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,538
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: الموضوع الشامل اخبار تحديثات واسرار جميع هواتف Android



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABC مشاهدة المشاركة
    موضوع اكثر من رااااااااااااااااااائع
    الله يخليك استاذي الف شكر

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع الشامل اسرار حركات اخبار Nokia 5800 XM
    بواسطة S.O.S في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 114
    آخر مشاركة: 31-12-2012, 16:35
  2. مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 29-09-2012, 09:12
  3. الموضوع الشامل في طريقة جلب جميع تعريفات جهازك باسهل الطرق
    بواسطة Alhasooob في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-11-2011, 14:38
  4. الموضوع الشامل !!!
    بواسطة Wufei2000 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-12-2010, 16:56

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •