النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: والله اني صبور

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية Gawad
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    18

    والله اني صبور



    والله اني صبور واصبر من الجمل
    اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح
    لاتكالب زماني ارتكي للحمل
    مثل ضلع طويل شامخ له سفوح
    الهبايب تلوفه ما يكل ويمل
    ثابت في مكانه والجبل ما يبوح
    الرجال الظواري مثل هاك الجبل
    عزوة اللي تعزوا من جروحه ينوح
    طيبين السجايا ماضيين الفعل
    بالصبر والعزيمة كم بنوا من صروح
    ارفع الراس دايم لو حصل ماحصل
    لا تزعزع كيانك خلي عنك طموح
    والله اني صبور واصبر من الجمل
    اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح
    لاتكالب زماني ارتكي للحمل
    مثل ضلع طويل شامخ له سفوح
    اتبع اللي يعزك واترك اللي يذل
    رافق اللي يودك بالمشوره نصوح
    من حكالك حكابك مثل قول المثل
    من ضحكلك ضحكبك لوتشوفه مزوح
    المكر والخيانة من صفات الثعل
    والحرارة الأصيلة للثريا تلوح
    لو صفالك زمانك مايدوم العسل
    الله اللي يدوم وغير وجه يروح
    يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل
    الخطايا كثيرة والله اللي سموح
    يالله اغفر ذنوبي عن جميع الزلل
    الخطايا كثيرة والله اللي سموح
    والله اني صبور واصبر من الجمل
    اظهر الضحك واخفي في ضميري جروح
    لاتكالب زماني ارتكي للحمل
    مثل ضلع طويل شامخ له سفوح
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=Blue]اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد[/COLOR][/SIZE]

    [B][SIZE=4]اللهم احفظ مصر آمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين
    اللهم قنا الفتن ما ظهر منا وما بطن
    [/SIZE][/B]
    [/CENTER]

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية warior10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    1,991
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: والله اني صبور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد مصطفي (جواد) مشاهدة المشاركة
    الهبايب تلوفه ما يكل ويمل


    مين مايكل ده وهل كان المعنى سيتغير لو قال جورج
    [SIZE=3][COLOR=red]الحــــر يعـــرف مــــــا تــريـــد المحـــــــكمة [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]وقضــــاتها سلفا قـــــد ارتشفوا من دمــــه [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]لا يرتجي دفعا لبهتــــــان رماه به الطغــــاة [/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=3][COLOR=red]المجرمون الجالسون فوق كراسي القضاة[/COLOR][/SIZE]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية Gawad
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,933
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: والله اني صبور



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warior10 مشاهدة المشاركة
    مين مايكل ده وهل كان المعنى سيتغير لو قال جورج [/CENTER]
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=Blue]اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد[/COLOR][/SIZE]

    [B][SIZE=4]اللهم احفظ مصر آمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين
    اللهم قنا الفتن ما ظهر منا وما بطن
    [/SIZE][/B]
    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة وندوز ستور windows store
    بواسطة sniper-azzaro في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-12-2012, 11:02
  2. والله اني صبور
    بواسطة Gawad في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-10-2011, 17:56
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2009, 14:23
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 09:37
  5. كيف اعمل ستور بوينت ( store points)
    بواسطة happyness44 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-07-2006, 00:44

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •