النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge





    فى استجابة سريعة لما أعلنته شركة انتل بخصوص اكتشاف خطأ فنى فى تصميم طاقم رقاقات Intel 6x قامت أسوس بوضع برنامج شامل لعملائها لإعادة أو استبدال جميع المنتجات التى تأثرت بهذا الخطأ الفنى

    في الحادي و الثلاثين من يناير 2011 أعلنت شركة إنتل عن اكتشافها لخطأ فني في تصميم طاقم رقاقات Intel 6x و المعروفة أيضا باسم Cougar Point . ولقد قامت شركة انتل بوقف جميع شحنات منتجات Sandy Bridge التى كان من المقرر طرحها و فى نفس الوقت بدأت في إنتاج طاقم رقاقات معدل لتعالج هذا الخطأ الفنى. جدير بالذكر أن هذا الخطأ الفنى يؤثر فقط على الشريحة الرئيسية ولايمتد أثره على الجيل الثانى من معالجات Intel® Core™ مثل i5 و i7 .

    و انطلاقا من فلسفتنا و وعدنا بتقديم ابتكارات متجددة و جودة دائمة فقد قمنا بوضع برنامج شامل من أجل إرضاء عملاء أسوس فى جميع أنحاء العالم من خلال تقديم خدمة الضمان الشامل على كل منتجات أسوس و التى يجب أن تتمتع بالجودة الفائقة و يتضمن ذلك إرجاع أو استبدال جميع منتجات أسوس التى تأثرت بهذا الخطأ الفنى و ذلك بشكل فورى.
    و كخطوة أولى قامت أسوس بوقف جميع شحنات المنتجات المبنية على تقنية Sandy Bridge عبر جميع الموزعين و قنوات البيع حيث تلتزم أسوس ببيع منتجات تتمتع بالجودة الشاملة و ذلك تحت أي ظرف و مع جميع المنتجات بأنواعها المختلفة.

    و يستطيع جميع عملاء أسوس الذين يمتلكون منتجات تأثرت بهذا الخطأ الفنى زيارة موقع http://event.asus.com/2011/SandyBridge/notice/ وذلك للحصول على معلومات وافية عن خدمات الضمان كما يسعدنا استقبال جميع أسئلتكم و مقترحاتكم و الإجابة عنها هذا بالإضافة إلى تزويدكم بالمعلومات الجديدة عن التحديثات التى سيتم إدخالها على تقنية Sandy Bridge .

    و يغطى هذا الضمان منتجات أسوس من الحاسبات الشخصية و أجهزة notebook من خلال خدمة الإرجاع أو الاستبدال و ذلك تبعا لرغبة العميل.
    و بالنسبة للوحات الأم فقد تحقق لنا بالتنسيق مع شركة انتل أن هذا الخطأ الفنى لا يؤثر على واجهات التوصيل SATA ports 0 and 1 كما أنه لا يؤثر أيضا على واجهات التوصيل SATA 3Gb/s و SATA 6Gb/s و التى قامت أسوس بتزويد العديد من لوحاتها الرئيسية بها عن طريق متحكم آخر غير الخاص بإنتل و هو ما يحقق للعملاء مزيدا من الاستقرار فى أداء حاسباتهم ومع ذلك فإننا نتيح لك إرجاع أو استبدال أى منتج قد يتعرض للتأثر بهذا الخطأ الفنى. كما سوف يتم اتخاذ كافة الضمانات لإتاحة الوقت الكافى للعملاء من أجل استبدال لوحاتهم الرئيسية.

    و لقد بادرت أسوس بإجراء اتصالات مع عملائها لبحث هذه المسألة كما سنقوم بالتواصل مع جميع القنوات البيعية و الوكلاء و الموزعين و البائعين المعتمدين من أجل إرجاع أو استبدال منتجات أسوس التى تأثرت بهذا الخطأ الفنى.

    و سوف نقوم بنشر أى معلومات بخصوص التحديثات أو الإصلاحات التى سوف يتم إدخالها على منتجات Sandy Bridge و ذلك على موقعنا الرسمى.
    و نشكركم على تفهمكم و دعمكم و تعاونكم المثمر كما نعتذر عن أى إزعاج تعرضتم له.

    مع خالص التقدير
    أسوس

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    366
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    شكرا جدا على الإهتمام الفائق وأنا أقدر لكم ذلك :ah7:
    شرح جميع تقنيات المعالجات من Intel و AMD ( المرحلة الأولى - المرحلة الثانية - الأسئلة والردود )


    "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"
    - كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان للرحمن -
    ;) ضع هذه الكلمات في توقيعك ليقرأها كل من يراها وسوف تجد لك يوم القيامة جبلا من الحسنات ;)

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية OvERcLOCK™ FANATiC
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    303
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    شكرا علي الاهتمام

    -انا دلوقت اشتريت لوحه من هذه الوحات وانا اعلم بهذا العيب وهذا بسبب ثقتي في asus ووكيل asus

    -كنت عايز اعرف متي ستصل الشحنه التي تم علاج فيها المشكله ؟

    -هل لو انا بمتلك p67deluxe وذهبت لاستبدلها عند وصول الشحنه المتعالجه ورايت عند البائع لو maximus يمكن ان اخذها مع دفع الفرق

    اسف علي كثره اسئلتي ولكني من عشمي في asus

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    803
    معدل تقييم المستوى
    56

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    شكرا Asus علي نشر الخبر فعلا هي مشكلة تصنيع وليس لها أي علاقة بالمعالج
    المشكلة في P67 و H67 تنحصر في الرقاقة نفسها ومخارج الـSata 2
    وهي تؤدي الي تقليل سرعة نقل البيانات من مخرج Sata 2 حتي يتوقف عن العمل بالكامل
    ولتجنب هذه المشكلة لحين صدور النسخة المعدلة من P67 و H67 لأستبدالها بجديدة
    يمكن أستخدام مخارج Sata 3 مؤقتا لحين صدور النسخة المعدلة في الأسواق
    أعتقد أن Intel تعمل الان علي تصحيح الخطأ وستبدأ بأرسال الشرائح المعدلة
    الي المصنعين مثل Asus و Gigabyte و MSI خلال شهر أبريل أو أول مايو
    بالطبع كل من قام بشراء لوحة أم تحمل الرقاقة P67 أو H67
    سيقوم بأستبدالها بجديدة بدون مشاكل من كل المصنعين وليس Asus فقط
    فهذه الخسارة ستتحملها Intel لأنه عيب في الرقاقات الخاصة بها

    لمعرفة المزيد عن المشكلة تستطيع مشاهدة هذا الفيديو

    http://www.youtube.com/watch?v=GzZzMXr0rfs
    [CENTER][SIZE=2][/SIZE][/CENTER]

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    شكرا جدا على الإهتمام الفائق وأنا أقدر لكم ذلك


    هذا واجبنا نحو شركائنا في النجاح و من وثقوا فينا للحصول على أفضل ما يطرحه سوق الهاردوير من حلول.


    شكرا علي الاهتمام

    -انا دلوقت اشتريت لوحه من هذه الوحات وانا اعلم بهذا العيب وهذا بسبب ثقتي في asus ووكيل asus

    -كنت عايز اعرف متي ستصل الشحنه التي تم علاج فيها المشكله ؟

    -هل لو انا بمتلك p67deluxe وذهبت لاستبدلها عند وصول الشحنه المتعالجه ورايت عند البائع لو maximus يمكن ان اخذها مع دفع الفرق

    اسف علي كثره اسئلتي ولكني من عشمي في asus
    ان شاء الله متوقع أن تصل الشحنة المعدلة في خلال شهر مايو القادم.

    و بإذن الله سيمكنك تبديل اللوحة الأم بأخرى أعلى مع دفع الفارق ... لا مشكلة.

    شكرا Asus علي نشر الخبر فعلا هي مشكلة تصنيع وليس لها أي علاقة بالمعالج
    المشكلة في P67 و H67 تنحصر في الرقاقة نفسها ومخارج الـSata 2
    وهي تؤدي الي تقليل سرعة نقل البيانات من مخرج Sata 2 حتي يتوقف عن العمل بالكامل
    ولتجنب هذه المشكلة لحين صدور النسخة المعدلة من P67 و H67 لأستبدالها بجديدة
    يمكن أستخدام مخارج Sata 3 مؤقتا لحين صدور النسخة المعدلة في الأسواق
    أعتقد أن Intel تعمل الان علي تصحيح الخطأ وستبدأ بأرسال الشرائح المعدلة
    الي المصنعين مثل Asus و Gigabyte و MSI خلال شهر أبريل أو أول مايو
    بالطبع كل من قام بشراء لوحة أم تحمل الرقاقة P67 أو H67
    سيقوم بأستبدالها بجديدة بدون مشاكل من كل المصنعين وليس Asus فقط
    فهذه الخسارة ستتحملها Intel لأنه عيب في الرقاقات الخاصة بها

    لمعرفة المزيد عن المشكلة تستطيع مشاهدة هذا الفيديو

    http://www.youtube.com/watch?v=GzZzMXr0rfs
    كلام سليم تماماً و أشكرك عليه.

  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية overclockman
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,097
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    صراحة شركة محترمة وده الطبيعى من اسوس
    [CENTER][COLOR=black][SIZE=3][COLOR=indianred][FONT=Traditional Arabic][B]الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمْ الْفَاسِقُونَ[/B][/FONT][/COLOR] [/SIZE][/COLOR]
    [COLOR=yellow][FONT=Traditional Arabic][B][التوبة:67][/B][/FONT][/COLOR]

    [IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic147581_8.gif[/IMG]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=seagreen][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1121133#post1121133"]antec twelve hundred[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=lightblue][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=130446&page=2"]الفئة العمرية لاعضاء المنتدى[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [IMG]http://img26.imageshack.us/img26/4302/17127.png[/IMG][/CENTER]

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    157
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    سياسة محترمة من شركة محترمة تسعى لتكون الأفضل فى خدمة عملائها

    و لكن هل اللوحة التى ظهر بها العيب فقط هى التى سيتم استبدالها
    أم كل من يمتلك اللوحة التى بها العيب حتى ولو لم يظهر ؟

  8. #8
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,847
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    49

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    بالنسبة للأجهزة المحمولة سمعت أنها لن تتأثر بتلك المشكلة خصوصاً أنها لا تحتوي على العديد من المنافذ SATA2
    هل لديك تأكيد أو معلومات حول هذا الموضوع؟
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    صراحة شركة محترمة وده الطبيعى من اسوس

    سياسة محترمة من شركة محترمة تسعى لتكون الأفضل فى خدمة عملائها

    و لكن هل اللوحة التى ظهر بها العيب فقط هى التى سيتم استبدالها
    أم كل من يمتلك اللوحة التى بها العيب حتى ولو لم يظهر ؟


    أشكركم على ثقتكم بنا و نعدكم بالسعي الدائم للحفاظ على هذه الثقة.

    بالنسبة للوحات فحين وصول الشحنة المعدلة سيكون من حق كل مالك للوحة مبنية على تقنية Sandy Bridge أن يستبدلها حتى لو تعمل بشكل طبيعي.

    بالنسبة للأجهزة المحمولة سمعت أنها لن تتأثر بتلك المشكلة خصوصاً أنها لا تحتوي على العديد من المنافذ SATA2
    هل لديك تأكيد أو معلومات حول هذا الموضوع؟
    سأعود لك بإجابة حول الحواسب المحمولة يوم الأحد بإذن الله.


  10. #10
    عضو الصورة الرمزية ASUS-EG
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    212
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge



    بالنسبة للحواسب المحمولة المبنية على تقنية Sandy Bridge فلن تتوفر في مصر إلا بعد التعديل .... و لهذا فسيتأخر طرحها قليلاً في مصر.

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OvERcLOCK™ FANATiC مشاهدة المشاركة
    شكرا علي الاهتمام

    -انا دلوقت اشتريت لوحه من هذه الوحات وانا اعلم بهذا العيب وهذا بسبب ثقتي في asus ووكيل asus

    -كنت عايز اعرف متي ستصل الشحنه التي تم علاج فيها المشكله ؟

    -هل لو انا بمتلك p67deluxe وذهبت لاستبدلها عند وصول الشحنه المتعالجه ورايت عند البائع لو maximus يمكن ان اخذها مع دفع الفرق

    اسف علي كثره اسئلتي ولكني من عشمي في asus
    نفس موقفى بالظبط , و بصراحة بعض الردود هنا أنا سعيد بقرارى بالشراء الان و الثقة فى التوكيل
    known as SaFrOuT @ XS & EOCF & diy-street

  12. #12

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge

    هل هناك هى اخبار عن بدء الاستبدال ؟؟؟

    نفسى أستفيد من الاربع الهاردات ال 500 جيجا الى عندى
    known as SaFrOuT @ XS & EOCF & diy-street

  14. #14
    عضو ذهبي الصورة الرمزية mohammed_kamal
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,412
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: بيان لجميع عملاء و شركاء شركة أسوس بخصوص منتجات Sandy Bridge



    احترام العميل من احد مميزات الشركه
    [CENTER][IMG]http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/184158_360621420679617_414523508_n.jpg[/IMG]
    [SIZE=4][COLOR=#0000cd][B][URL]http://www.youtube.com/watch?v=1tTDqT-WXRc&feature=related[/URL][/B][/COLOR][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=#ff0000]خبِأ قصائِدكـ القديمة كلها
    مـزق دفاتِركـ القديمة كلها [/COLOR]
    [COLOR=#006400]واكتب لمصر اليوم شـعراً مثلها
    لاصمت بعد اليوم يفرض خوفه[/COLOR]
    فاكتب سلام النيل مصر وأهلها [/SIZE]
    [/CENTER]

المواضيع المتشابهه

  1. طلب النصيحة بخصوص ivy bridge OR sandy bridge
    بواسطة tareg7 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 19-01-2012, 13:29
  2. Core i7 2600k Sandy Bridge للبدل ب core i3 2100 sandy bridge
    بواسطة ashraf77160 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 04-01-2012, 06:19
  3. بخصوص توافق Intel Core i7-2600k Sandy Bridge مع الرامات
    بواسطة DreAmO في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-04-2011, 04:50
  4. سؤال بخصوص معالجات ولوحات أم sandy bridge
    بواسطة sam_star54 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-02-2011, 09:01
  5. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 31-10-2010, 19:23

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •