النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: CRYSIS 3 وهل من جديد؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    0

    CRYSIS 3 وهل من جديد؟



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد صدور ال crysis trailer نريد من اعضاء و مشرفين عرب هارد وير تقييم هذه اللعبه الرائعه نظرا الى ما حققته النسخه السابق والسؤال الان هل من جديد من تكرارات شركةEA ؟!
    :confused:

    مع العلم انه
    تم الأعلان عن ثلاث نسخ مطورة من الطلب المسبق يمكنك شرائها من محلات معينه: Stalker Pack: تحتوي على اللعبة العادية، مع جميع خصائص النسخة الخاصة، بالإضافة إلى الدخول المبكر لمجموعة من الخصائص في طور اللعب الجماعي: سلاح Semi-auto Jackal shotgun هذا السلاح القوي للمسافات القريبة يأتي مع كاتم صوت فريد من نوعه، ويأتي أيضا مع لون جديد للسلاح و ثلاث قلادات خاصة.
    Overkill Pack: تحتوي على اللعبة العادية، مع جميع خصائص النسخة الخاصة، بالإضافة إلى الدخول المبكر لمجموعة من الخصائص في طور اللعب الجماعي: سلاح Typhoon assault السلاح بإمكانه إطلاق 500 طلقة بالثانية، ويأتي أيضا مع قلادتين خاصة.
    Predator Pack: تحتوي على اللعبة العادية، مع جميع خصائص النسخة الخاصة، بالإضافة إلى الدخول المبكر لمجموعة من الخصائص في طور اللعب الجماعي: سلاح Feline submachine gun مع Camo خاص، ومع مشط ذخائر سريع من 60 طلقة ليحول السلاح إلى أداة فتاكه.


    وقد أعلنت شركة EA وبشكل رسمي عن الجزء الثالث من سلسلة التصويب المعروفة Crysis . الجزء الثالث من اللعبة سيكمل قصة بطل اللعبة Prophet من الجزء الثاني حيث ستقع أحداث اللعبة في مدينة نيويورك بعام 2047 . في الجزء الثالث من اللعبة سيعود Prophet إلى مدينة نيويورك ليكتشف بأن Nanodome هي جزء من مخطط منظمة Cell للسيطرة على العالم بدل حمايتهم من القوات الفضائية . فاللاعب سيواجه أعداء آليين وبشر في اللعبة . Cevat Yerli المدير التنفيذي لإستديو Crytek كان له تصريح بهذه المناسبة قائلا :

    Crysis 3 هي خليط ضخم من اللعب المفتوح والقتال المتقدم بإستخدام تقنية عالية من البشر والفضائيين والتي يحبها عشاق ألعاب التصويب .

    ومع العلم ان crysis 3 ستستخدم آخر نسخة محسنة من محرك CryEngine كما أوضح Cevat Yerli :

    بالإستفادة من النسخة الأخيرة من تكنولوجيا CryEngine سنكون قادرين على إيصال سبع خلفيات توفر رسوم مذهلة وتجربة طريقة لعب فريدة من نوعها ونحن لا نستطيع الإنتظار حتى يحصل الناس على اللعبة .
    وهذه بعض الصور


    لاتحرمونا من كلمة شكرا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة EHAB95 ; 26-04-2012 الساعة 18:57

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية Aws Shehab
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    159
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: CRYSIS 3 وهل من جديد؟



    موضوع رائع و جميل تم التقييم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •