وقاية من تقلبات التيار الكهربي لضمان الحصول على روابط اتصال مميزة يمكن الاعتماد عليها











تايوان، تايبيه – ركزت أسوس بشكل قوي في الموجهين الجديدين DSL-N55U وDSL-N12Uمن عائلة Black Diamond على ضمان العمل و استمراره في مختلف ظروف التشغيل، إذ يتضمن الموجهان خاصية الانتقال التلقائي بين اتصالي WAN و3G اعتماداً على معمارية فريدة من نوعها توفر إمكانية الانتقال لوضيعة الاتصال الاحتياطي لضمان استمرار التشغيل حتى لو توقف اتصال ADSLعن العمل. وبشكل مماثل قدمت أسوس في الموجهين الجديدين حماية فائقة من الارتفاع المفاجئ في التيار الكهربي حتى 4 آلاف فولت ما يجعلهما خياراً مثالياً قادر على مقاومة شحنات البرق لضمان اعتمادية فائقة حتى في أصعب الظروف الجوية. أما خاصية ASUS EZ All-in-One Printer فتوفر خيار أكثر ملائمة لمشاركة الطابعة و الماسح الضوئي بدون الحاجة لسيرفر خاص، هذا إلى جانب هوائيات قوية في كلا الموديلين توفر تغطية لاسلكية أقوى و أوسع انتشاراً.

التبديل التلقائي بين اتصالي 3G وWAN

توفر تقنية أسوس للاتصال الاحتياطي في كل من DSL-N55U و DSL-N12U القدرة على الاتصال بشبكة WAN و شبكة محمول من الجيل الثالث، بحيث يكون اتصال أو 3G معتمداً على دنجل USB مرفق. و في حالة توقف الاتصال عن شبكة WAN أو عدم توافرها، يقوم الموجه على الفور بالانتقال تلقائياً إلى اتصال الجيل الثالث للحفاظ على الاتصال و استمراره، مما يعني استفادة أكبر للمستخدمين من خلال الاتصال الدائم سواء كان ذلك في في تطبيقات العمل الحيوية أو الاستخدام الشخصي.

حماية لمقاومة شحنات الطاقة العالية حتى ضربات البرق

لحماية قدرات الاتصال بالإنترنت في كلا الموجهين، دفع أسوس لتحصينهما بتصميم مميز مقاوم حتى لشحنات البرق و الحماية من الارتفاع المفاجئ في التيار الكهربي حتى 4 آلاف فولت، بما يجعل من DSL-N55U وDSL-N12U خيار مثالي آمن للمستخدمين في المناطق التي تشهد الكثير من العواصف و الطقس المتقلب، و قد أثبتت هذه الميزة فعلاً كفاءتها، إذ تتيح للموجهين ضمان استمرارية العمل حتى في أصعب حالات الطقس كما توفر الحماية للمكونات الداخلية لكلا الموجهين، و قد قامت أسوس بإخضاعهما للكثير من اختبارات الكفاءة لتحصل في النهاية على مصادقة تقيد بأن DSL-N55U وDSL-N12U منتجات قادرة على احتمال تيار كهربي بقوة 4 آلاف فولت.

خاصية ASUS EZ All-in-One Printer المميزة

يوفر الموجهان DSL-N55U وDSL-N12U للمستخدمين خاصية EZ All-in-One Printer التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الطابعات و الماسحات الضوئية بدون الحاجة لشراء سيرفر مستقل، وهو ما يقلل من نفقات التشغيل للمستخدم مع زيادة الإنتاجية في كل من المنازل و أماكن العمل، حيث أن عمليات الطباعة المختلفة سيتم تنفيذها في وقت أقل والتعامل مع المهام المختلفة بشكل متزامن في آن واحد. كما يوفر الموجهان الدعم لجميع الطابعات والمساحات الضوئية المعروفة مع القدرة على رصد برامج التشغيل و تفعيلها بصورة تلقائية تامة، و بدون الحاجة لأي برمجيات إضافية. يمكن توصيل الطابعات و الماسحات الضوئية بالموجهين DSL-N55U وDSL-N12U إما من خلال منفذ USB أو بطريقة لاسلكية، لتوفير أكبر قدر ممكن من التوافق مع السيناريوهات المختلفة لعمليات الاستخدام.

تغطية لاسلكية قوية واسعة النطاق

تضمن الهوائيات القوية المرفقة بالموجهين DSL-N55U وDSL-N12U من عائلة Black Diamond إشارة قوية يمكن الاعتماد عليها في توسيع نطاق اتصالات الواي-فاي. كما يستطيع الإرسال القوي أن يتجاوز جميع الحواجز البيئية و البنائية، للمساهمة في النهاية في تقديم اتصالات لاسلكية أسرع وأكثر ثباتاً مع زمن تأخير Lag أقل كثيراً من الموجهات الأخرى.