النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    116
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أصبحنا هذه الأيام نرى توجه لتطوير ملحقات الكمبيوتر بشكل مذهل… وكما ترون في الصورة بالأعلى حجم جديد من حلول التخزين المتنقلة وهو 64 جيجا بايت!!… حيث يمكنك نقل ملفات جهازك أينما شئت وذلك كله في ميدالية مفاتيحك… ويتوفر منه عدة سعات… 32 و 16 و 8 جيجا بايت… ولكن الأسعار تتفاوت حيث تجد سعر 64 جيجا بايت يصل إلى 5000 دولار… وسعر 16 جيجا بايت يصل إلى 1500 دولار… وحسب ما تقوله الشركة المصنعة بأن سرعة نقل البيانات تبلغ 4 أضعاف سرعة الـ USB 2.0 في النوعية القديمة.

    يمكننا أن نتوقع في القريب العاجل أن تزداد السعات وأيضاً تنخفض التكلفة… ونتمنى أن نرى ذلك في أقرب وقت.
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم






  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    مشاركة: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    شي رهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

    والسعر بعد ..!!
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    سعر خيالي !!!!!

    غير منطقي على الإطلاق

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    904
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaAZoOR مشاهدة المشاركة
    سعر خيالي !!!!!

    غير منطقي على الإطلاق
    ................

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية السقا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    تطور رهيب
    لكن 5000 دولار على 64 جيجا فعلا كتيــــــــــــــــــــــــــر وسعر خيالي جدا
    *****
    " سبحان ربك رب العزة عما يصفون ، وسلام على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين "

  6. #6
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,526
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    حل تخزيني جيد

    لكن سعر 5000 دولار اي 18 الف درهم اشتري فيها 3 لابتوبات من سوني بحجم كف اليد وتعمل على ويندوز اكس بي بهارد كبير

  7. #7
    عضو فضي الصورة الرمزية mohamed2121
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,317
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    لسهر مش ممكن صعب أوى يبقى 5000 دولار
    وده لوه صح الاقبال عليههيبقى ضعيف جدا

  8. #8
    عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الأصبحي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,858
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    لا أظن أن الخبر صحيح !!!!!!!!!
    شكرا لطارح الموضوع



    سلام

  9. #9
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,099
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    18

    Smile رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB



    الموضوع ليس أكثر من كتابة الارقام والاحرف على الفوتوشوب او أي برنامج رسم آخر .. كما هو واضح وخاصة بروز اللون الاحمر عند الرقم 2

    تحياتي لكم



  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    65
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    مشكور اخوي
    والسعر نار

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية رامي الزهراني
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    891
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    اولا: شكرا جزيلا على الموضوع يا سعيد

    ثانيا: سبق و ان طرحت هذا الموضوع يا اخوان و ذكرت السعر و بعض الروابط التي تبيع هذا المنتج في الإنترنت.

    هذا الشيء ليس خدعة.. انه واقع... وارجوا و اتمنى من الإخوان البحث دائما في الشبكة قبل الحكم على المسألة.

    ثالثا: حصل خير ... و هذا المنتج و جدتة في الشبكة منذ فترة و كل ما ذكرة الأخ سعيد صحيح 100%

    هذا موقع الشركة و منتجاتها:
    http://www.buslink.com/B1/Products.a...=4&SubCatID1=0

    وهنا ال 64GB
    http://www.buslinkbuy.com
    http://www.engadget.com/2006/03/29/b...e-pro-2-series

    هنا

    وهذا نفس الفلاش ميموري و من نفس هذة الشركة لكن بشكل اخر:
    http://www.amazon.com/USB-2-0-Busdri...016826-1235162

    موقع اخر:
    http://store.blogfodder.com/g-172282...Pro_2_Ver.html

    16GB USB2.0
    http://www.pcmall.com/pcmall/shop/de...pno~698571.asp

    هذة ماركة مختلفة كليا:
    http://www.pcmall.com/pcmall/shop/de...no~7048254.asp

    خلاص ... تعبت :o

  12. #12
    مشرف سابق الصورة الرمزية النديم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    4,709
    الدولة: Lebanon
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    الله يعطيك العافية يا أخ رامي، وبالنيابة عن الشباب حقك علينا، وقد كان بأمكان الاخ سعيد جزاه الله كل خير على جهوده المتميزة في نقل كل جديد، ذكر إشارة للمصدر لكي يتجنب الواحد مضاعفات المفاجأة.:eek:
    الاسعار ...أكسترا مبالغ فيها، لكن ...وعلى رأي المثل "الفلاش اللي النهارده بفلوس...بكره ببلاش".، إلا سعر فلاش الاخ محمد الاصبحي...فأنه دخل قائمة المستحيلات. فقد صارت قائمة المستحيلات أربعة بعد أن كانت ثلاثة "الغول والعنقاء والخِل الوفي...وفلاش الاصبحي :n: " الذي أهديه خصيصا" رابط شركة TwinMOS وفيه فلاشهم بسعة 16 جيغابايت.
    http://www.twinmos.com

    النديم

  13. #13
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,099
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    18

    Smile رد: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB

    اعتذر لصاحب الموضوع ... والشكر للأخ "رامي الزهراني" على تزويده لنا بالروابط

    تحياتي لكم


  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    116
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: تطور ضخم في حلول التخزين المتنقل Flash Memory 64 GB



    حصل خير يا شباب
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم






المواضيع المتشابهه

  1. flash memory
    بواسطة franky6102002 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2010, 00:00
  2. format flash memory
    بواسطة ahmedbns في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-12-2009, 17:40
  3. Flash Memory صيني
    بواسطة NaAZoOR في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-03-2005, 04:47
  4. أنواع الـ Flash Memory !!!
    بواسطة سيد الرقميات في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-10-2004, 19:14
  5. Flash memory usb1.1 or usb 2??
    بواسطة Abbas في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-05-2004, 02:21

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •