النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9



    لاخوة الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي جهاز مش حالك ومواصفاته ( بنتيوم 4 ، السرعة 3.2 جيجا هيرتز ، الرام 1 جيجا )
    واستخدامي للجهاز ينحصر في ( انترنت ، مشاهدة أفلام ، تحرير فيديو ، تحرير صور ) والمطلوب بطاقة رسوم اقتصادية ( لا تزيد عن 300 ريال وإذا حصل أقل يكون أفضل:up: ) تدعم Directx 9 و واجهة المستخدم Windows Vista Aero

    المذربور عندي ردئية ( ولا عندي استعداد أغيرها ) ونوعها Gigabyte وموديلها GA-8I915MD-GV ومواصفاتها موجودة هنا

    وهل تدعم هذه المذر بورد بطاقات غير هذه الموجودة في الرابط
    شاكرا لكم مقدما

  2. #2
    مشرف عام سابق الصورة الرمزية UNREAL
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    6,488
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    124

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

    أنا عندي كرت eVGA Geforce 7800GTX ACS3 256-GDDR3 مكسور السرعة وأرغب في بيعه وهو من الفئة العليا في الجيل السابق والذي يدعم DX9....
    إذا كنت من السعودية وعندك رغبة في الشراء أعطيني خبر عالخاص... وبالتوفيق مقدماً...

  3. #3
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

    اخوي شوف هذي الوصله .. بتفيدك ..

    http://www.giga-byte.com.tw/Support/...x?NewTechID=86
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

    تسلم أخوي dxbboy77

    لكن الرابط اللي تفضلت بوضعه مشكورا موجود في مشاركتي لو لاحظت

    تحياتي لكم جميعا

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

    get a cheap 7300GS or eaven a cheaper 7100GS

    you won't need more

    and the 7300GS is better for vista

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

    مشكور أخي arnge على اقتراحك

  7. #7
    عضو محترف الصورة الرمزية dxbboy77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    7,583
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

    اخي وصلتي غير عن وصلتك .. وصلتي تحتوي علي جدول لكروت الشاشه التي تدعمها الماذربورد ..
    التسجيل في رابطة أصدقاء عرب هاردوير .

    إذا رأيت مشاركة أو موضوع مخالف لأنظمة المنتدى ففضلاً انقر على زر ( تقرير بمشاركة سيئة ) والتي على شكل : وسيتم عمل اللازم بإذن الله .


  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9

    أخي dxbboy77

    لو دققت في مشاركتي لوجدت وصلتين واحدة لمواصفات المذربورد والأخرى لكروت الشاشه التي تدعمها المذربورد

    شاكر ومقدر لك

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مطلوب بطاقة اقتصادية تدعم Directx 9



    المثل يقول على قد جهازك اشتر بطاقة رسومك

    اشتريت GEFORCE 8400 GS

    مناسبة لاحتياجي وسعرها لا بأس فيه

المواضيع المتشابهه

  1. Microsoft تجعل اصدار DirectX 11.1 في Windows 8 فقط.
    بواسطة Hisoka DZ في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-11-2012, 00:50
  2. مطلوب تجميع كيسة اقتصادية $$
    بواسطة modynet99 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-12-2010, 23:27
  3. ثالث وأهم لعبة تدعم DirectX 11 !
    بواسطة Hameedo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 14-08-2009, 06:23
  4. ثلاث ألعاب جديدة تدعم ال DirectX 10.1 بالكامل
    بواسطة HD5870X2 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 09-03-2009, 19:09
  5. الآن DirectX تدعم تعدد الأنوية !!
    بواسطة Ahmed-Linux في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-01-2007, 18:13

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •