قمت بتركيب الرام الجديده مع خفض التردد الى 2.66 وأقل و لوحدها .. وقمت بتشغيل الجهاز حين وصل الى شعار الويندوز ظهرت لي الشاشه الزرقاء

قمت بتركيب القديمه واشتغل الجهاز بدون اي مشاكل

قمت بتركيب الجديده وجعلت الخيار في الباويس لتردد (( اوتو)) قبل الوصول الى كلمه مرحباً قام بإعادة التشغيل لوحده
اذا على الاغلب اما ان الرام بها مشكلة (عليك بتجربتها على جهاز اخر للتاكد) او ان اللوحة غير متوافقة مع الرام
يريت تكلمنا اكتر عن الايه ام دي محتاجين نتعلم من خبرتك
تفضل اخي باي سؤال يتعلق بالموضوع وسيتم الاجابة عليه
و من غير المفيد ان اتحدث بشكل عام فذلك يشبه الاجابة على سؤال "شو في ما في" :D
,وشكرا لمرورك
شكرا على الموضوع الرائع عندي سؤالي اشتريت معالج Core™ 2 Duo E4500 ظهرت مشكلة عندما ركبتها على مذربورد ASUS p5ld2 se بدات مشكلة تظهر وهي intel cbu eeror ويظهر خيار F1 وتعمل عادي ولاكن الصوت المروحة جدا عالي ممكن اعرف شنو الحل واكون شاكر لكم اخواني
العفو..
المشكلة التي ذكرتها الحديث فيها قد يطول لذلك افضل ان تقوم بانشاء موضوع لذلك في قسم المشكلات وحلولها
لكن مبدئيا وحسب اخر مرة طالعت فيها الصفحة الخاصة بهذه اللوحة من موقع اسوس اتذكر انه لم يكن قد تم اعداد برنامج بيوس لهذه اللوحة حتى تدعم معالجات C2D
سادخل الان على صفحة اللوحة المذكورة لأتاكد وارد لك الجواب
وشكرا لمرورك..
موضوع ممتاز بارك الله فيك
وفيك ايضا، وشكرا لمرورك ..
عزيزى المبدع رامى 64 اشكرك على تفسيرك العظيم الزى جاوب على كثير من تسائولاتى لكن لى استفسار جهازى كما ترى core2due 3.0/1333/6M @ MOthrebord GA-X48-DQ6@ DDR2048/1666 X 2 part ورغم هذا لا اشعر بالسرعة حيث عند نسه 5 جيجا بايت يطلب 5 دقائق فهل من خطا ما علما ان فى اعدادات البايوس تقرا الرام على وضع system memory multiplier (Spd) [Auto] 800 mhz
اولا فمشكلة تردد الرام تظهر تقريبا مع جميع الرامات التي ترددها فوق 800 ميغا و يتم حل ذلك ببساطة عن طريق البيوس لكن قبل ان اخبرك بكيفية ذلك ماذا تقصد بـ :
حيث عند نسه 5 جيجا بايت يطلب 5 دقائق
شكرا لمرورك وبانتظار ردك ..