hpأعلنت شركة "إتش بي" اليوم عن تعيينها لصلاح العيسوي بمنصب المدير التنفيذي في منطقة المشرق العربي (لبنان والأردن) والعراق، وسيكون قرار التعيين هذا ساري المفعول على الفور.

وسيكون العيسوي مسؤولاً عن إدارة سياسة "إتش بي" وتوجّهاتها واستراتيجيتها في منطقة المشرق العربي والعراق، بما يشمل مهاماً أساسية مثل تخطيط وتنفيذ الاسترتيجيات ضمن السوق، إلى جانب تعزيز حضور "إتش بي" في العراق.
وتعتبر منطقة المشرق العربي والعراق سوقاً بالغة الأهمية بالنسبة لشركة "إتش بي"، حيث تعمل الشركة على توسيع عملياتها في  الأردن وتطويرها لتشمل العراق ولبنان. وسيكون لتعيين العيسوي في هذا المنصب دور كبير في تحقيق هذه الخطط التنموية، حيث سيرأس فريقه المتخصص في تطوير الشراكات الاستراتيجية مع شركات وهيئات القطاعين العام والخاص في منطقة المشرق العربي. وسيعمل العيسوي على تقديم الدعم اللازم لتعزيز حصة "إتش بي" المتنامية في كافة القطاعات، وفي المقام الأول، ضمن قطاع الشركات.
والعيسوي أردني الجنسية ويحمل من الخبرة ما يزيد عن 10 سنوات في مجال تقنية المعلومات، تتوزع ما بين عمله في الخليج والأردن والعراق، ما يدل على فهمه العميق للأسواق، المحلية منها والإقليمية.
وقبل انضمامه إلى "إتش بي"، عمل العيسوي مع شركة "إي إم سي" EMC، وكان آخر منصب يشغله لديها هو مدير المبيعات في الأردن ولبنان والعراق وفلسطين. وقد عمل مسبقاً مع "روموير" Roamware، حيث شغل منصب مدير للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقبل ذلك، كان مديراً للمبيعات في شركة "الإمارات للكومبيوتر" Emirates Computers في أبوظبي.
ويحمل العيسوي شهادة بكالوريوس في علوم الكومبيوتر من جامعة الأردن.