ASUS-ROG-02

تشكيلة ASUS من المنتجات الخاصة بفئتها المشهورة ROG و Strix كانت مذهلة بحق! لقد كشفت ضمن فعاليات مؤتمر CES 2015 الذي انتهى في 9 يناير مجموعة كبيرة من المنتجات تتضمن شاشة لعب ROG Swift PG27AQ 4K/UHD مع حافة فائق النحف الداعمة لتقنية NVIDIA G-SYNC، و جهاز مكتبي صغير موجه للعب ROG G20 و حواسب لعب فائق الصغر مستوحاة من شكل أجهزة الكونسول وهو GR8. أيضا في العرض الذي تم في المؤتمر, تم الكشف عن جسر SLI لربط بطاقات انفيديا مميز ROG Enthusiast SLI Bridge من أجل تكوينات SLI (ثنائية، ثلاثية، رباعية)، ماوس لاسلكي ROG Spatha، ماوس سلكي ضوئي عالي الدقة Sica، وماوس باد من نسيج السيليكون الفائق السلاسة ROG Whetstone.

منتجات لعب ASUS في المؤتمر تتضمن شاشة لعب MG279Q المميزة، إضافة إلى منتجات سلسلة Strix الأحدث التي تتضمن سماعة رأس Strix 7.1 true 7.1، ماوس اللعب الضوئي Strix Claw، كيبورد اللعب الميكانيكي Strix Tactic Pro وبالإضافة لـ Strix Glide Control و Strix Glide Speed وهما عبارة عن ماوس باد موجهة للعب. لنتعرف على ما تم عرضه في المؤتمر من هذه التشكيلة المميزة فعلا من ASUS:

ROG Swift PG27AQ 4K/UHD IPS

ASUS-ROG-03

بتميزها بدقة 3840x 2160-pixel 4K/UHD مذهلة مع شاشة (n-plane switching (IPS Technology من أجل زوايا مشاهدة واسعة، نسبة تباين 1000:1 وسطوع 300cd/m² ومن أجل تجربة لعب واقعية. الشاشة المضاءة خلفيا LED بحجم 27 بوصة تتميز بتقنية NVIDIA G-SYNC, تقنية G-SYNC تزامن بين معدلات التحديث للشاشة إلى وحدة المعالج الرسومي، بحيث تزيل تمزق الشاشة وتقلل بالحد الأدنى من التنتيع وتأخر المدخلات لتقدم تجربة اللعب الأكثر سلاسة. Swift PG27AQ تتضمن أيضا خيارات عرض سهلة التوجيه (OSD) مع أداة توجيه خماسية الاتجاه ومفاتيح اختصار، تصميم عملي مريح مع تعديل لارتفاع ، الدوران، التحريك والميلان، ونظام إدارة كابل ذكي في تصميم ضيق الحواف على نحو فائق.

ROG G20 compact gaming desktop PC

ASUS-ROG-04

مشغل بواسطة معالج الجيل الرابع Intel Core i7 إلى جانب البطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 980 في كيس صغير بسعة 12.5 لتر، فإن  حاسوب ROG G20 مجهز كي يهز عالمك بقدرته العالية من اجل تحقيق تجربة لعب متواصلة وترفيه منزلي بدقة WQHD 2560x1440 مذهلة. 

الـ G20 هادئ فعلا فصوته لايتعدى 22 ديسيبل في نمط الخمول. إنه يتميز بتصميم جريء، مع لمسة سوداء عديمة اللمعان، خطوط واضحة، وعلامات مستوحاة من Mayan، ومؤثرات إضاءة قابلة للتعديل مع ألوان 8m. وشهادة على تفوقها، حصلت G20 على اعتراف هام باكتسابها للجوائز التالية Good Design Award 2014, Best Choice of the Year و Golden Awards في معرض Computex 2014 و جائزة 2015 CES Innovation Award.

ROG GR8 console-size gaming PC

ASUS-ROG-05

الـ GR8 هو حاسوب مشوق موجه للعب فائق الصغر ومستوحى من تصميم أجهزة الـكونسول مع معالج Intel Core i7 وبطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 750Ti من أجل تحقيق تجربة لعب رائعة مع دقة Full HD. يتميز بذاكرة تصل إلى حجم 16GB DDR3L، قرص HDD أو SDD، مبني مع 802.11ac Wi-Fi ويأتي مسبق التنصيب مع نظام Windows 8.1. 

الـ GR8 يمتلك جهاز استقبال Miracast مدمج من أجل انعكاس شاشة الترفيه بدقة HD لاسلكي، غطاء سحب خاص لتسهيل الوصول إلى فتحة قرص 2.5inch ومنافذ ذاكرة SO-DIMM للتحديث السريع. مثالي لغرف النوم، غرف المعيشة ومناسبات LAN، كما يتميز الـ GR8 أيضا بلمسة سوداء عديمة اللمعان مع تفاصيل مستوحاة من Mayan و شعار ROG بنبضات مضيئة. يتضمن الـ ROG GR8 ايضا ماوس Gladius فئة لعب احترافية وكيبورد ميكانيكي M801 من أجل حزمة لعب متكاملة.

ROG Enthusiast SLI Bridge

ASUS-ROG-06

لكل لاعب محترف باحث عن التميز والإبداع يرغب بقوة رسومية تتخطي الحدود ولكن ايضا مع لمسة جمالية مميزة, لذلك فإنه سيحب بالتأكيد الـ Enthusiast SLI Bridge الجديد لإنشاء بطاقات متعددة مع جسر (SLI). يمتلك Enthusiast SLI Bridge شعار ROG مضاء ولمسة ألمنيوم أنيقة، مضيفةً لمسات مميزة جدا لأجهزة اللعب الحماسية. الـ Enthusiast SLI Bridge متوفر لكل التكوينات التي تصل إلى 4 بطاقات رسومية بوصلة SLI.

ROG Spatha/Sica/ gaming mouse

ASUS-ROG-07

Spatha عبارة عن ماوس لعب ROG بهندسة معدلة لمنح اللاعبين الأفضلية في اللعب الجماعي على الانترنت و ألعاب الـ RPGs. تصميم Spatha المنيع يتضمن ست أزرار ماكرو قابلة للتعديل والموضوعة بشكل مثالي من أجل حركة الابهام، بحيث يضع تحكم متقدما في متناول اليد بشكل فوري. يأتي الـ ROG Spatha مع منصة شحن أنيقة كي تكون جاهزا دائما للمعركة في حالة الإستخدام اللاسلكي، ويتضمن أداة ROG Armory السهلة لتمكن اللاعبين من التعديل تقريبا كل أوجه تشغيل Spatha.

Sica هي ماوس سلكي جديد محسن من أجل تحقيق تجربة لعب لساحات القتال الجماعية على الانترنت بشكل مثالي، مع استشعار ضوئي عالية الدقة من أجل تحكم دقيق حسب البكسل في كل حالة. تصميم Sica وجد لكلتا اليدين, حيث يمتلك أزرار ماوس يمنى ويسرى مخصصة ويناسب أي نوع من القبضات، لذا هو مثالي لكل لاعب سواء كان يستخدم يده اليمنى أو اليسرى. 

يستفيد ROG Sica أيضا من تصميم socketed-switch المحسن والحصري، مما يمنح اللاعبين حرية تعديل الماوس ليرضي مايفضلونه شخصيا بسرعة وسهولة. الـ Sica ذو تصميم شبيه بنمط Mayan لمجموعة ROG.

ROG Whetstone gaming mouse pad

ASUS-ROG-08

مصمم مع فريق اللعب الاحترافي Taipei Assassins، فإن ROG Whetstone هو أول ماوس باد مصنوع من نسيج السيليكون الهجين الذي يوفر الدقة، سلاسة فائقة وتحكم وتتبع ماوس هادئ. مع النمط المستوحى من Mayan، فإن Whetstone يتضمن تقنيات معالجة حراريا وصلبة لضمان لمسة عالية الجودة والمتانة. المادة ذات السلاسة هامة من أجل سهولة الحركة والغلاف الخاص المقاوم الماء يمكن غسله أيضا – مما يمنح اللاعبين ماوس باد ممتاز مثالي من أجل تجهيزات اللعب الإحترافي في المنزل، أو مناسبات الـ LAN.

ASUS MG279Q WQHD 

ASUS-ROG-09

شاشة MG279Q, هي شاشة بحجم 27 بوصة مع تقنية IPS ودقة WQHD 2560x1440. الـ MG279Q, تعرض معدلات إطار تزيد عن (120fps (120Hz، ومع زمن استجابة (5ms grey-to-grey (GTG الذي يقدم أداء فائق السلاسة من أجل تجربة لعب ممتازة. 

الـMG279Q, يمتلك تصميما سهلا للاعب، مع عصا توجيه خماسية الجهات من أجل توجيه سريع لما يعرض على الشاشة و مفاتيح اختصار GamePlus مخصصة، والتي تعرض قائمة قابلة للتعديل ومؤقت من أجل تجربة معركة تخوضها بشكل مثالي. بينما التصميم العملي المريح يسمح بتعديل الارتفاع، الدوران، الميلان والتحريك. الـ MG279Q, يمتلك أيضا نظام إدارة كابل ذكي مدمج في VESA القابل للتركيب على الحائط.

الاتصالات تتضمن منافذ DisplayPort, Mini DisplayPort, اثنين HDMI ( من أجل دقة WQHD ) ومنفذ Mobile High-Definition Link (MHL) 2.0 لتحقيق اتصال بدقة 1080p لأجهزة الموبايل، إضافة للشحن في الوقت نفسه. الـ MG279Q يمتلك أيضا منفذين USB 3.0 مدمج من أجل شحن الأجهزة ونقل البيانات وهي أسرع بعشر مرات عن USB 2.0. 

Strix 7.1 true 7.1 surround gaming headset

ASUS-ROG-10

الـ Strix 7.1 هي الأفضل في المجموعة لسماعات الرأس الموجهة للعب التي تضم تصميم ممتاز مع 10 محركات صوتية متميزة من أجل تموضع دقيق و صوت محيطي غامر على نحو مذهل، فضلا عن مؤثرات إضاءة رائعة لتجعل اللاعبين يعبرون عن أسلوب لعبهم الفريد والخاص بهم. سماعة Strix 7.1 محشوة برغوة (اسفنج) المغطى بجلد مريح عالي الجودة وهو مصنوع لكي يتم ارتدائه لجلسات لعب طويلة. يأتي الـ Strix 7.1 مع محطة صوتية USB التي تتميز بمضخم سماعات، أداء عزل الضجيج المحيط بنسبة 90% من أجل التقاط محادثة واضح، وأربع ملفات صوتية للعب التي تتيح للاعبين لتخصيص تجربتهم الصوتية لنوع اللعبة التي يلعبونها.

Strix Claw gaming mouse

ASUS-ROG-11

الـ Strix Claw هي ماوس اللعب لفئة الألعاب ذات منظور الشخص الأول، والمصنوعة لراحة مطلقة وأفضلية تنافسية. شكل عملي لليد اليمنى، مفاتيح Omron يابانية الصنع، استشعار ضوئي 5000DPI، حركة سلسه الانقضاض السريع نحو الزوايا المختلفة أثتاء خوضك للمعارك مع العابك, ووحدات تحكم DPI مرنة يضمن أن كل حركة متتبعة تستجيب بدقة وبشكل فوري.

Strix Tactic Pro mechanical gaming keyboard

ASUS-ROG-12

الـ Strix Tactic Pro هو كيبورد لعب ميكانيكي مضاء، فائق المتانة، تمت هندسته من أجل استجابة فائقة ومتوفر مع اختيار مفاتيح Cherry MX بألوان حمراء، بنية، زرقاء وسوداء. إنها توظف تقنية (N-Key Rollover (NKRO الأعلى في المواصفات عبر الـ USB وتمتلك 13 مفتاح ماكرو مخصص سهل الاستخدام لتعديل الأوامر دون متاعب. يمتلك اللاعبون أيضا خيار F1-F8 لإعادة تعيين مفاتيح الماكرو من أجل مجموع 21 أمر بلمسة واحدة إضافة إلى استخدام مفتاح تسجيل الماكرو الفوري لخلق الأوامر التي تحتاجها دون ان تعطل عليك تجربتك للعب.

Strix Glide Control و Strix Glide Speed gaming mouse pads

ASUS-ROG-13

التكملة المثالية لمجموعة منتجات Strix الموجهة للاعبين، هي Glide Control و Strix Glide Speed وهما عبارة عن ماوس باد مصنوعة من مواد متميزة ومخصصة لمختلف أساليب اللعب. الـ Strix Glide Control مصمم من نسيج متين من أجل دقة حركة متحكم بها. الـ Strix Glide Speed مصمم مع قماش منسوج بدقة من أجل تحكم دقيق وسرعة انزلاق وسلاسة.