طريقة 1

كيفية تحميل برنامج Google Duo قبل توفره

تم مسبقا الاعلان عن برنامجي Google Duo و Google Allo فى مؤتمر Google I/O 2016، و تم الاعلان عن فتح التسجيل المسبق لبرنامج Google Duo منذ فترة، و تم اطلاق البرنامج فى الولايات المتحدة، و يمكنك معرفة المزيد عن برنامج Google Duo و خصائصه من المقال الخاص بالتعرف على برنامج Google Duo.

بما انه تم اطلاق برنامج Google Duo فى الولايات المتحدة، اذا يمكنك تحميل الAPK الخاص بالبرنامج و البدء فى استخدامه، و سوف يعمل و قد تمت تجربته من قبل فريق عرب هاردوير، و فى هذا المقال سنخبركم كيفية تحميل هذا البرنامج الرائع لنظامى Android و iOS.

بداية مع نظام Android

يمكنك تحميل الAPK من صفحة البرنامج فى موقع APKMirror، و ان كنت غير ملم بمواصفات جهازك التقنية مثل اذا كان arm او arm64 او ما هو عدد الDPI الخاص بشاشة هاتفك، يمكنك تحميل النسخة الخاصة بARM و nodpi من صفحتها على موقع APKMirror حيث انها سوف تعمل بشكل كامل مع كل الاجهزة، و لكن يفضل ان تحاول ان تعرف مواصفات جهازك الخاص حتى يعمل التطبيق بشكل افضل على هاتفك الذكى، و بعد اختيار نسختك الخاصة او تحميل النسخة التي سوف تعمل على جميع الاجهزة يمكنك البدء فى تحميل البرنامج بحجم 11 ميجابايت، و من ثم بدء عملية التنصيب من جهازك المحمول و لكن تذكر ان تسمح بتنصيب البرامج الغير موثوق بها.

و لنظام iOS

سيلزمك تغير مكان اقامتك فى حسابك الشخصي الى الولايات المتحدة مثلما حدث عندما كنا نحاول تحميل لعبة Pokemon Go قبل صدورها، و يمكنك ان ترى الطريقة نفسها فى المقال الخاص بتحميل لعبة Pokemon Go، و لكن بالبحث عن Google Duo.

و بهذا سيتم تحميل برنامج Google Duo كل ما عليك الان هو اتباع التعليمات المكتوبة حتى يعمل، ولا تنسى ان تخبر اصدقائك عن الطريقة حتى تستطيع ان تستخدم البرنامج فى التواصل معهم. اذ كان لك الحظ فى تجربة هذا البرنامج اخبرنا رأيك عنه فى التعليقات.