هواوي تختتم المنتدى العالمي للأجهزة الجوّالة MWC 2018 بأكثر من 30 جائزة مرموقة من الإعلام العالمي - عرب هاردوير

خلال المنتدى العالمي للأجهزة الجوّالة، حصدت شركة هواوي 33 جائزة حيث حصلت أجهزة هواوي مايت بوك إكس برو وسلسلة هواوي ميديا باد إم 5 على ثناء غامر من إعلاميين تقنيين من حول العالم، والذين أشادوا بالتحوّل الذي قامت به الشركة في أجهزتها، ابتداءً من هواتفها الذكية الممتازة إلى أجهزتها اللوحية والمحمولة الرائدة. وأيضًا أبدى الإعلاميون إعجابهم بشكل خاص بدقة صناعة هذه الأجهزة وتطور أدائها، الأمر الذي يجعلها تتصدر المنافسة لدى المستهلكين بغض النظر عن احتياجاتهم ورغباتهم التقنية.

هواوي

أدناه، يمكن الاطلاع على الجوائز التي حصدتها أجهزة هواوي مايت بوك إكس برو وسلسلة هواوي ميديا باد إم 5 خلال المؤتمر العالمي للجوال:

موقع Android Headlines منح سلسلة ميديا باد إم 5 جائزة “الأفضل في MWC لما تتميز به من جودة صوت ممتازة، خصوصًا ميزة “الصوت المحيطي” في تشغيل الوسائط المتعددة. يُعنى موقعAndroid Headlines بنشر أخبار أندرويد وأراء الخبراء في الوسائل التقنية بالإضافة إلى مناقشة مواضيع الأعمال، وتمتد شبكة قرّائه إلى 3.83 مليون قارئ. موقع Tech Advisor أطلق على جهاز مايت بوك إكس برو لقب “الأكثر اختيارًا” في منتدى MWC 2018 بسبب جودة صناعته وسماعاته المميزة من دولبي أتموس، وشاشته التي تعمل باللمس، حيث ساهمت هذه الميزات في جعله جهازًا فاخرًا وسهلًا للحمل. موقع Tech Advisor هو صحيفة تابعة لمجموعة IDG حيث يقدم مساعدة الخبراء ونصائحهم والأخبار التقنية والأراء حول الأجهزة ومنتديات النقاش، إلخ. ويصل عدد قرّائه إلى 21.45 مليون قارئ.