الرئيسية الأخبارتأكيد جديد علي عمل شركة Bandai Namco علي لعبة Metroid Prime 4

تأكيد جديد علي عمل شركة Bandai Namco علي لعبة Metroid Prime 4

2018-07-16 10:30 ص

قامت شركة Nintendo وبشكل مفاجئ من خلال بثها المباشر بمعرض E3 2017 بالإعلان رسمياً عن لعبة Metroid Prime 4 والتي ستتوافر بشكل حصري عبر منصة Nintendo Switch، دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة باللعبة حتي التفاصيل المتعلقة بالشركة المطورة التي تعمل علي اللعبة أو حتي محرك اللعبة.

ولكن فى وقت سابق ذكرت بعض التقارير التي جاءت من قبل موقع Eurogamer بأن شركة Bandai Namco هي من تتولي عملية تطوير لعبة Metroid Prime 4 وأن إحدى أستوديوهات الشركة التي تتواجد في “سنغافورة” هي التي تعمل عليها، ولكن لاحقاً ظهرت بعض التقارير الأخرى التي تشير بأن لا علاقة بشركة Bandai Namco في عملية تطوير Metroid Prime 4 وأن بعض من الأستوديوهات اليابانية هي من تعمل علي اللعبة.

وبعد فترة طويلة غابت اللعبة عن الأنظار، عادت من جديد اليوم ببعض التقارير الجديدة التي تؤكد بأنه شركة Bandai Namco والأستوديو الخاص بها في “سنغافورة” هو من يواصل عملية تطوير اللعبة، التقارير لم تتوقف عند هذا الحد فقط بل تم الكشف أخيراً عن محرك اللعبة وهو محرك Unreal Engine 4 المميز وهذا يشير بأن الجزء الرابع من سلسلة Metroid Prime 4 المميزة ستقدم مستوي رسومي رائع.

جديرا بالذكر أن لعبة Metroid Prime 4 وعلي حسب التقارير التي ظهرت مؤخراً ستتوافر في وقت لاحق من هذا العام عبر منصة Nintendo Switch.