طور Battle Royale للعبة Black Ops 4 سوف يحتوى على مركبات متوازنة عبر البر والبحر والجو - عرب هاردوير

تحدث جوناثان موسى وتوماس ويلسون من Treyarch في وقت سابق من هذا الشهر عن كيف أن لعبة Black Ops 4 تهدف إلى أن تكون “أفضل إصدار من أجهزة الحاسب الشخصي على الإطلاق” , وطور Blackout سيحصل علي بيتا خاصة به في 14 سبتمبر المقبل والذي سيضعنا لأول مرة لتجربة الباتل رويال  في كود ، كلا من موسى وويلسون ، إلى جانب مدير اتصالات Treyarch السيد John Rafacz ، قد أثارا المزيد من المعلومات حول الطور الجديد في معرض Gamescom.

سيكون اللاعبون قادرين على قيادة مركبات Blackout العسكرية عبر الخريطة بأكملها – “عن طريق البر والبحر والجو” .

Black Ops 4

Black Ops 4 – Blackout

يضيف رافاكز: “هناك مجموعة من المركبات التي أعتقد أنها متوازنة بشكل جيد لتتناسب مع القتال على الأقدام , ليس الأمر كما لو كنت تقود دبابة  في محاولة للقتال ضد جندي بمسدس أو مدفع رشاش , جميع المركبات متوازنه بشكل جيد , لقد كان لدينا الكثير من الأفكار في Treyarch على مدى الأشهر القليلة الماضية للاستعداد لهذا ، وبعد التجربة نسنطيع ان نقول إنه شعور رائع , إنه شعور مثل ألعاب Black Ops ولكن بطابع الباتل رويال “.

ان طور Blackout في لعبة Call of Duty يترتكز على نمط المعارك الأكثر شعبية في الوقت الراهن , أعلن المطور Treyarch لأول مرة عن اضافة الطور في E3 في يونيو الماضي. وفقًا للاستوديو ، يتميز Blackout بأكبر خريطة تم إنشاؤها على الإطلاق وهي مأخوذه بشكل كبير من ألعاب Black Ops السابقة. سيتمكن اللاعبون أيضًا من قيادة المركبات البرية والجوية والبحرية كما ذكرنا أعلاه ، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح بالضبط عدد اللاعبين الذين ستدعمهم Blackout.

الجدير بالذكر بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوافر بشكل رسمي في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي ولمن فاتته تغطيتنا والتي تحدثنا من خلالها علي كل ما نعرفه عن اللعبة فأبمكانك قراءه هذا المقال من خلال هذا الرابط لمعرفة كل التفاصيل عن اللعبة .