Be Quiet تقدم كيسة Silent Base 601 بتحديثات كبيرة وسعر مناسب - عرب هاردوير

شركة Be Quiet تُعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الـPower Supplies وهي شركة ألمانية ذات باع طويل في العمل التقني، واليوم أعلنت الشركة عن كيستها الجديدة Silent Base 601 كتحديث لكيستها السابقة والتي حققت شهرة واسعة.

عمدت الشركة في كيستها الجديدة على دمج كلًا من التبريد الصامت (Silent Cooling) وكذلك تحسين تجربة الاستخدام للكيسة، تأتي الكيسة بزجاج حراري من الجهة الجانبية أو بمعدن كاتم للصوت وتتوفر بألوان البرتقالي، الأسود والفضي.

Be Quiet Silent Base 601 كيسة

الكيسة وكما يظهر من اسمهما وكذلك اسم شركتها تعمل بشكل كامل دون إصدار أي صوت مع المحافظة على أفضل تبريد وأفضل حركة للهواء في نفس الوقت وللتصميم الجديد فضل كبير في تقليل الضوضاء بأكبر قدر ممكن خاصة أن الجسم الخاص بالكيسة نفسه يمنع خروج الصوت.

الكيسة Silent Base 601 توفر أيضًا المكان لكافة الأجزاء الداخلية التي يود المستخدم ضمها إلى كيسته با في ذلك الـAIOs وكروت الشاشة كبيرة الحجم كما أن الغطاء القابل للفتح مزوّد بزر يعمل على فتح الكيسة بسهولة لخدمة أولئك الذين يفتحون كيستهم كثيرًا، توفّر الكيسة مكاناً لهارد HDD واحد في الغرفة الرئيسية كما توفّر مدخلين لماونتين هارد SSD خلف المازربورد.

Be Quiet Silent Base 601 كيسة

Be Quiet Silent Base 601 كيسة

ستكون الكيسة متاحة بسعر  120 يورو أوروبي للنسخة المعدنية بالكامل وسعر 130 يورو للنسخة ذات الجانب الزجاجي، ما رأيك بالكيسة وهل تفكر في اقتنائها؟