الرئيسية الأخبارشركة Nintendo تؤكد ان ألعاب مثل Fortnite لن تحتاج الى إشتراك للعبها عبر الشبكة

كشفت شركة Nintendo عن جميع التفاصيل حول خدمة اشتراك Premium عبر الإنترنت , والذي ستطلب اشتراك شهري او سنوي مثلها مثل PS Plus علي البلاي ستيشن  و Live علي الأكس بوكس من أجل الدخول الي خوادم الألعاب والاستمتاع باللعب عبر الشبكة .

على الرغم من أن أسعار Nintendo Switch Online المختلفة معروفة منذ فترة ، إلا أن الشركة قامت ببعض التوضيحات حول بعض الأسئلة العالقة , لقد تردد أن نينتندو قد تختار عدم فرض رسوم من أولئك الذين يتطلعون للعب ألعاب مجانية للعب مثل Fortnite عبر الإنترنت على Switch , أكدت نينتندو بالفعل في الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت أن بعض الألعاب عبر الإنترنت لن تتطلب اشتراكًا نشطًا فعليًا.

“بدايةً من 18 سبتمبر 2018 أي يوم الغد ، ستيُطلب المشاركة في الألعاب التعاونية والميزات التنافسية على الإنترنت للعديد من ألعاب نينتندو سويتش عضوية نينتندو سويتش أونلاين ، بما في ذلك Splatoon 2 و Mario Kart 8 Deluxe و ARMS و Super Smash  . ولكن “يمكن تشغيل بعض الألعاب ، مثل Fortnite ، عبر الإنترنت دون عضوية Nintendo Switch.”

لعبة Fortnite علي السويتش

على الرغم من أن الشركة لم تذكر Fortnite بالاسم ، إلا أن الأسئلة الشائعة تشير إلى أنها ليست اللعبة الوحيدة التي تستفيد من ذلك. من المحتمل أن تكون هناك ألعاب مجانية أخرى مثل Paladins ، وسيتم تضمين Warframe القادمة للجهاز أيضًا .

والطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك بالتأكيد هي اختبار هذه الألعاب عند بدء تشغيل Nintendo Switch Online غدًا في أمريكا الشمالية ، والأربعاء في أوروبا.

الجدير بالذكر أنة تبلغ تكلفة اشتراك نينتندو سويتش أونلاين 3.99 دولار في الشهر ، و 7.99 دولارات لمدة ثلاثة أشهر ، و 19.99 دولارًا للسنة كاملة.