Advertisement
الرئيسية الأخبارالإعلان عن العرض الدعائى للعبة Baldur’s Gate من تطوير Larian Studios
سلسلة Baldur’s Gate واحدة من السلاسل العريقة حيث تم إصدار الجزء الأول عام 1998 من تطوير BioWare و Black Isle Studios ونشر Interplay Entertainment، وحققت اللعبة عند صدورها نجاح كبير بسبب عالم اللعبة الملئ بالتفاصيل والشخصيات العديدة المفرغة فى قصة متشعبة جداً مما ساعد على إصدار جزء أخر للعبة بجانب العديد من الإصدارات الفرعية ليصل مجموع الألعاب المتعلقة بالسلسلة إلى 9 ألعاب آخرها كان فى عام 2016 تحت عنوان Buldur’s Gate : Siege of Dragonspear.

تم الإعلان عن العرض التشويقي للجزء الجديد من اللعبة تحت عنوان Baldur’s Gate 3 من تطوير Larian Studios وهو الفريق الذى قام بتطوير لعبة تقلد الأدوار الشهيرة والممتعة جداً Divinity Original Sin.

العرض التشويقي تم نشره على القناة الخاصة بالمطور Larin Studios ويبين بعض الجوانب التى تقوم عليها اللعبة، فمن الواضح أن اللعبة تكملة للسلسلة الرئيسية فهى ليست تفريعة حيث يعود الـ Malevolent من جديد إلى Baldur’s Gate.

مع عودة Malevolent فإن كل شيء متبقى فى عالم Forgotten Realms معرض للفساد ويصبح مصير المنطقة في أيدي اللاعبين الآن، ومن المعروف أن Malevolent هو المخلوق الخبيث فى اللعبة الذى يمثل جانب الظلام.

أحداث اللعبة تدور فى نفس العالم الخيالى والسحرى للعبة عالم ED Greenwood’s  Forgotten Realms الذى يضم العديد من المناطق و الممالك مثل مدينة Baldur’s Gate وهى المدينة الأكبر في عالم اللعبة.

baldur's gate larian studious

تنتمى اللعبة إلى ألعاب تقمص الأدوار ولم يبين الإعلان أى معلومات أخرى عن ميعاد الإصدار أو المنصات التى سوف تصدر عليها ولكن من المرجح أن تصدر اللعبة على منصة الحاسب الشخصى بشكل أساسى.

جدير بالذكر أن فريق عرب هاردوير سوف يقوم بتغطية مباشرة لمؤتمر E3 2019 فكونوا معنا لتتعرفوا على أخر الأخبار فى عالم الألعاب وصناعة الترفيه.

Advertisement