الرئيسية الأخبارأبل تتيح لبعض مستخدميها الوصول المبكر لخدمة الألعاب Apple Arcade

إذا كنت من محبي شركة أبل ولا تستطيع الإنتظار ليوم الخميس حتى يتم الإطلاق الرسمي الكامل لخدمة الألعاب الخاصة بها Apple Arcade فقد تستطيع تجربة الخدمة قبل إطلاقها.

حيث قال العديد من المستخدمين على تويتر أنهم استطاعوا الولوج للخدمة قبل موعدها بيومين لأنهم كانوا من مستخدمي الإصدار بيتا لنظام التشغيل Ios 13.

وتستعد أبل لإطلاق خدمتها Apple Arcade الخاصة بالألعاب بعد يومين وسوف يكون المستخدم قادر على الإشتراك في الخدمة مقابل 5 دولارات شهريا مما يمنحه إمكانية الوصول الغير محدود لمكتبة الألعاب المكونة من 100 لعبة.

إقرأ أيضا : أبرز ما تم الإعلان عنه في مؤتمر أبل 2019

ولأن أبل دائما ما تبحث عن معايير عالية عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمات لمستخدميها فسوف تجد العديد من العناوين والأسماء القوية لأشهر مطوري الألعاب ولا تتوقع رؤية ألعاب عادية أو منخفضة الجودة.

أيضا مع خدمة الألعاب Apple Arcade سوف تستطيع أنت وأفراد عائلتك الوصول للخدمة من إشتراك واحد فقط كما سوف تتحكم في خصوصية بياناتك الشخصية كما سوف تكون قادر على تنزيل الألعاب وتشغيلها في وضع عدم الإتصال.

كما سوف يتمكن المستخدمون من تشغيل الألعاب بخدمة أبل على منصات وأجهزة مختلفة للشركة بما في ذلك أجهزة الآيفون والآيباد وتلفاز أبل الذكي، وبإطلاق أبل لخدمتها Apple Arcade سوف تدخل في تحدي كبير ومنافسة شرسة مع خدمات ألعاب أخرى مثل منصة جوجل ستاديا وبلاي ستيشن ونينتيندو وغيرهم