الرئيسية الأخبارشركة Seagate تطلق وحدات FireCuda 520 SSD من الجيل الرابع!

قامت شركة Seagate بإضافة حلول جديدة من الفئة العالية في الأداء لخط إنتاجها الشهير من أجل الالعاب ، وجائت هذه الحلول في وحدات Seagate FireCuda 520 PCIe Gen4 x4 SSD و علبة FireCuda Gaming Dock التي تأتي بأربعة تيرابايت من سعة التخزين في هيئة HDD مع مدخل NVMe M.2 من أجل التحديث لـ SSD إن أردت.

مع بنية ومعمارية تم تطويرها لتوصيل سرعات عالية في الأداء لكي تطابق المطلوب من الالعاب الحديثة، تأتي وحدة FireCuda 520 لكي تكون هي أسرع وحدة في تاريخ شركة Seagate ، مع العلم أنها تعطي قابلية التوصيل والتشغيل المباشر بدون الحاجة لأي خطوات أخرى على كل لوحات الـ PCIe Gen4.

FireCuda Seagate SSD الالعاب

أما إن كنت من مستخدمي أجهزة اللاب توب، فوحدة FireCuda Gaming Dock بوحدتها التخزينية وقابليتها على إستخدام الـ NVMe M.2 SSD بداخلها من أجل تحديث الوحدة التخزينية الخاصة بك عن طريق الـ USB Thunderbolt 3، بل ولكي تتمتع بسرعات قراءة وكتابة ممتازة تناسب تجربتك مع لعبة مثل Red Dead Redemption 2.

بسرعات كتابة وقراءة أعلى بنسبة تصل إلى 45% مقارنة بوحدات الجيل الماضي، ستكون هذه الوحدات هي النقلة الجديدة بكل سعاتها إن تم وضعها مع لوحات الشرائح الجديدة، وخاصةً شريحة X570 مع معالجات الجيل الثالث من AMD Ryzen لكي تجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك محطة جديدة من أجل الالعاب.

تأتي وحدة FireCuda 520 بضمان خمسة أعوام ويأتي معها برنامج SeaTools لمراقبة أداء الوحدة وصحتها لتظل على دراية بمستوى خدمتها لك أثناء وضعها على لوحتك.

أما بالنسبة لعلبة الـ FireCuda Gaming Dock والتي تأتي بهارد ديسك ممغنط بسعة أربعة تيرابايت مع قابلية تحديث الـ SSD، فستكون متاحة في نهاية الشهير الحالي بسعر 350 دولار أمريكي. وحدة FireCuda 520 ستأتي بسعر 125 دولار للـ 500 جيجابايت، 250 دولار من أجل التيرابايت، و430 من أجل الـ 2 تيرابايت.