الرئيسية الأخبارتقنيات الـ Mini LED قد تأتي لأجهزة Apple في 2020 !

قام السيد Ming-Chi Kuo من TF International Securities بالرجوع مع توقعات أكثر عن إستخدام تقنية الـ mini LED في أجهزة Apple القادمة، وقد قام السيد Kuo بالحديث عن هذا الأمر بشكل أكبر عن التقنية الجديدة وما ستقدمه بالنسبة لشركة Apple في مجالها.

يزعم السيد Kuo بأن Apple تخطط في الوقت الحالي إلى إنتاج من أربعة إلى ستة أجهزة جديدة لكي تتبنى تقنيات الـ mini LED المراد إستخدامها، ومن أحد الأجهزة المطروحة سيكون جهاز iPad Pro القادم. تأتي بعض الشائعات حول هذا الجهاز بأنه يعتمد على شريحة A14X وسيأتي في الربع الثالث من العام القادم.

MacBook Pro Apple O LED

بعد هذا من المفترض أن يأتي أيضاً جهاز MacBook Pro بشاشة 16 بوصة بتقنيات الـ mini LED في الربع الأخير من نفس العام لتعم التقنية على كل الأجهزة القادمة من الشركة قبل نهاية عام 2022.

على حسب ما قال السيد Kuo، فشركة Apple تريد أن تجعل شاشات الـ OLED خارج أجهزتها من أجل شاشات الـ mini LED التي لا تعاني من مشاكل إحتراق الخلايا الخاصة بها، قدرتها على تقليل الجهد على العين، وأخيراً التحسين الخاص بألوانها ومستويات الوضوح. هذا سيفيد الجميع من نواحي الحجم والسمك الخاص بهذه الأجهزة أيضاً مع إنعدام الخوف من ترك هذه الأجهزة على نفس الشاشة لفترة طويلة.

بعيداً عن هذا أيضاً، فإن إستخدام تقنيات الـ mini LED سيساعد Apple على الإبتعاد قليلاً من سامسونج لكي تقترب أكثر من شركات مثل LG و Epistar. وبما أن هذه التقنيات لازالت جديدة في الوقت الحالي، فإن كان هناك أجهزة من الشركة بهذه التقنية فنحن متأكدين بأنها ستكون أغلى في السعر بشكل ملحوظ.

بالطبع، هذه مجرد كلمات من شخص ليس من داخل عملاق الأجهزة الذكية، مما يعني أن هذا قد لا يحدث في الوقت القريب وقد لا يحدث من الأساس! وسوف نكون أول من يغطي هذه الأخبار إن حدثت، هنا في عرب هاردوير.