الرئيسية الأخباربداية إطلاق شاشة ASUS TUF VG279QM بمعدل تحديث 280 هرتز !

بدأت ASUS ببيع شاشات TUF Gaming VG279QM التي لم يتم الإعلان عنها من الأساس داخل الصين، والتي تأتي بأقصى معدل تحديث 280 هرتز مع تقنيات معدل التحديث الديناميكي المصمم من أجل اللاعبين الذين يريدون التمتع بكل ما تخرجه بطاقاتهم الرسومية من إطارات وتفاصيل.

تستخدم شاشة ASUS TUF الجديدة لوحة بإسم الـ “Fast IPS” بمساحة 27 بوصة من شركة AU Optronics التي تعطي وضوح Full HD ومعدل تحديث 240 هرتز تم كسر سرعته إلى 280 هرتز. من باقي المواصفات الخاصة بالشاشة هي سطوع يصل إلى 400 nits، حدة تباين 1000:1، ووقت إستجابة 1 ملي ثانية.

ASUS TUF

بما أنها شاشة مصممة من أجل اللاعبين، فكان من اللازم أن يتم دعم تقنيات الـ G-Sync الخاصة بشركة NVIDIA ونتوقع أن تدعم في المستقبل تقنيات الـ FreeSync الخاصة بـ AMD. تقوم الشاشة أيضاً بدعم تقنيات ASUS ELMB لتقليل تأثير الحركة أثناء اللعب.

ASUS TUF

تأتي الشاشة بحامل يجعلك قادراً على تعديل زوايا الرؤية، الإرتفاع، والتحريك للأعلى والأسفل. تستطيع الشاشة أيضاً أن تعمل في وضع البورتريه الذي يفضله البعض بعيداً عن الألعاب. أما بالنسبة للتوصيلات، فالشاشة تأتي بمدخل DisplayPort 1.2 ومدخلين HDMI 2.0. وعلى عكس منتجات سلسلة TUF، فالشاشة تأتي بإضاءات الـ RGB التي نراها دوماً في منتجات ROG الشهيرة.

شاشات TUF الجديدة متاحة في الصين فقط في الوقت الحالي، ولا نعلم إن كانت ستأتي في أسواقنا العربية أم لا. لكن من الجدير بالذكر أنها الشاشة الوحيدة التي تدعم معدلات الـ 280 هرتز الخاصة بشاشات الألعاب. وسيكون قرار أكثر من حكيم أن يتم إصدار الشاشة في باقي أسواق العالم.