الرئيسية الأخباررسمياً بسبب COVID-19 معرض COMPUTEX 2020 يتم تأجيله حتى سبتمبر القادم

خبر صحفي ! لا يخفى على أحد الوضع الحالي الذي يمر به العالم ، فلسوء الحظ يتأثر العالم في الفترة الحالية بالالتهاب الرئوي المعدي الشديد الناتج عن فيروس ( COVID-19 ) . ومع مرور الوقت يزداد عدد المعديين من المرض الخطير، فقد تم تشخيص أكثر من 300000 شخص في 167 دولة حول العالم حتي الأن ، مما أثر على الاقتصاد والتجارة والنقل والاتفاقيات والسياحة . ومن هذا المنطلق أعلن منظموا معرض COMPUTEX ، رئيس TAITRA والرئيس التنفيذي ، السيد Walter Yeh ، والأمين العام لـ TCA ، السيد Enoch Du ، عن تأجيل فعاليات المعرض ، من أجل صحة وسلامة العارضين والزوار ، وذلك للحفاظ على صورة العلامة التجارية COMPUTEX وصحة الزوار ، ليصبح الموعد الجديد لإقامة فعاليات معرض COMPUTEX 2020 بدلاً من الفترة من 2 إلى 6 يونيو القادم ، هو شهر سبتمبر القادم .

COVID-19 COMPUTEX 2020 COVID-19 فيروس كورونا

لمواصلة خدمة العارضين والزوار في جميع أنحاء العالم مع مراعاة صحة وسلامة جميع المشاركين ، تمت إعادة جدولة COMPUTEX إلى 28-30 سبتمبر ، لتتم اقامته في مركز تايبيه نانغانغ للمعارض ، القاعة 2 (TaiNEX 2) . وسيتم تقديم العديد من التقنيات الجديدة مثل الجيل الخامس 5G من الاتصالات ، بجانب الحلول الذكية والألعاب و معرض الشركات الناشئة InnoVEX . ووفقًا لأحدث التقارير عن وباء كورونا من منظمة McKinsey ، سيتم السيطرة على الوباء في الصين وشرق آسيا في بداية الربع الثاني ، وسيتباطأ الوضع الوبائي في أوروبا والولايات المتحدة في يونيو المقبل . وعلى غرار ذلك ستعزز منظمة TAITRA دعوة الزوار العالميين لحضور معرض COMPUTEX في سبتمبر من خلال الـ 63 مكتبًا خارجيًا الخاصة بهم .

و كنوع من الإجراءات المبدئية بالنسبة للعارضين الذين يواصلون دعم COMPUTEX في الفترة المتبقية حتى اطلاق المعرض الفعلي ، ستقوم TAITRA بتنظيم معرض COMPUTEX 2020 عبر الإنترنت على Taiwantrade في الفترة من 2 إلى 6 يونيو ، كما سيتم دعوة المشترين العالميين للمشاركة في اجتماعات الشراء عبر الإنترنت . ستدعو TAITRA أيضًا العارضين لإجراء عمليات إطلاق منتجات جديدة ، بالإضافة إلى دعوة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية لمشاركة وعرض حلولها لشبكات الجيل الخامس 5G و انترنت الأشياء AIoT وتطبيقات التكنولوجيا الذكية الأخرى من خلال شبكة Webinar على الانترنت .