الرئيسية الأخبارالكشف عن تفاصيل عملية “Steel Wave” الجديدة في Rainbow Six Siege!!

من خلال بث حي ، أعلنت Ubisoft عن تفاصيل عملية Rainbow Six Siege الجديدة : “Steel Wave” وعّرفتنا على قدرات المهاجم Ace والمدافعة Melusi واللذان ينضمان حديثاً لنُخبة العملاء ، فلنتعرف على كل ما ستقدمه العملية القادمة..

لقد حان وقت الموسم الثاني من العام الخامس للعبة Rainbow Six Siege والذي كانت تروج له Ubisoft خلال الأيام الماضية ، نقدم لكم عملية Steel Wave الجديدة والتي تقدم المهاجم Ace ذو الأصول النرويجية والذي التحق بالحرس الوطني النرويجي ومن ثم قيادة القوات المُسلحة بالنرويج وفي أثناء عملية في الصومال ، يتمكن Ace من إنقاذ العميل Kali وبالتالي أصبح تابعاً لفرقة Nighthaven.

بالنسبة لقدرات Ace فيأتي بجهاز تفجيري يُدعى SELMA ، هذا الجهاز يمكن أن يلتصق بأي سطح قابل للتدمير ومن ثم يبدأ بمد أذرعه ليحدث انفجار في السطح بشكل أفقي على ثلاث مرات ليصبح لديك فجوة كبيرة جداً تنتفع منها تكتيكياً فمثلاً يمكنك الوقوف وراء الحائط وهو ينفجر من SELMA بالتدريج لتباغت العدو من وراءه بطلقة سريعة أو يمكنك قذف أداة SELMA لتفجير أي أداة دفاعية من على بُعد ، وأخيراً ستتمكن من تفجير أي Hatch ولكنك ستحتاج لاثنين من الـ SELMA خاصةً إذا كانت الـ Hatch من نوع Reinforced ، عموماً يمكنك استخدام SELMA لابتكار طرق جديدة للدخول لك أو للـ Gadgets الخاصة بك أو حتى لتحظى برؤية جديدة..!

يُمكن للعميل Kaid أن يُعطل الـ SELMA بأدواته الكهربائية أو من خلال Wamai وأدواتها الجوية المُعرقلة أو من خلال الـ Jammers الخاصين بالعميل Mute أو يمكنك إطلاق النار على الـ SELMA وهي ملتصقة لتفجرها وهو ما يستفيد منه Ace هو أيضاً..

بالنسبة لأسلحة Ace فيتحصل على Assault Rifle AK12 مُدعم ببصريات Nato أضف لها سلاح Shotgun M1014 أو P9 كسلاح ثانوي.

أما عن Melusi فتأتينا من جنوب أفريقيا وكانت تابعة لقوات جنوب أفريقيا الدفاعية ولكن بعد إصابتها البالغة ، قررت أن تكافح أعمال الصيد الغير مشروعة في المنطقة بل ودربت نساء المنطقة أيضاً على عمليات تتبع ومراقبة.

عموماً تتسلح Melusi بجهاز Banshee يمكنها أن تلصقه على أي سطح أفقي أو رأسي ومهمته هو إعاقة أي مهاجم يدخل في حيز دائرته من خلال إبطاء حركته كثيراً ، أما الأداة الثانوية التي ستحظى بها فهي Proximity Alarm وهو عبارة عن مستشعر يحدث صوت طنين عالي عندما يقترب أي أحد منه وبالتالي كشف مكانه وبالنسبة لأسلحتها فتحظى بـ T5 SMG مع Super 90 كسلاح Shotgun أو RG15 كسلاح ثانوي ، عموماً لدى Ash ، Zofia أو Kali القدرة على إحباط محاولات Melusi.

Rainbow Six Siege Ubisoft Steel Wave

على صعيد آخر ، لدينا تغييرات وتحسينات على خريطة House المحبوبة حيث تم إضافة تعديلات على منطقة القبو ، العُلية ، وبرج المكتب وبالتالي تغيير تكتيك اللعب طبعاً.

أخيراً لدينا بعض الإضافات الأخرى على Steel Wave مثل نظام MMR موحد ، إضافة طقم نخبة لـ Echo مع تحسينات لـ Amaru وبالتحديد قدرتها على استخدام الـ Grappler الخاص بها بشكل سلس أضف لذلك إمكانية الدخول من الـ Hatches بدون مشاكل.

بالنسبة لطقم النخبة لـ Echo فيضم زي جديد وهو Tenkamusou ، مع Charm تُدعى Elite Echo Chibi وأشكال جديدة لأسلحة Bearing 9 و P229 و MP5SD و Supernova وليس هذا فقط بل يحظى Echo بشكل جديد للـ Drone و Animation انتصار جديد ، يمكنكم مشاهدة العرض أدناه لرؤية تلك الموارد :

عموماً ينطلق الخادم التجريبي للعملية الجديدة في الغد 19 مايو طبعاً على الـ PC فقط حتى الآن ، شاركونا رأيكم حول العملية الجديدة !!