الرئيسية الأخبارعاجل: Cyberpunk 2077 ستحصل على ترقية مجانية لـ PS5 و Xbox Series X!

بعد خيبة الأمل التي أصابت كل اللاعبين عند تأجيل Cyberpunk 2077 للمرة الثانية أو أكثر (لقد فقدت القدرة على العد) كان ولا بد أن تخرج CD Projekt Red بخبر سار وبالفعل أعلنت رسمياً بأن اللعبة قادمة بترقية مجانية للجيل المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

keanu reeves cyberpunk 2077 cd projekt red

يمكننا أن نقول بأن الدنيا قد اسودت في وجوهنا البارحة عندما خرجت CD Projekt Red لتعلن عن تأجيل Cyberpunk 2077 للمرة الثانية لتصدر في 19 نوفمبر الآن بدلاً من 17 سبتمبر ، تفاصيل عن هذا الأمر ودوافع CD Projekt Red تجدونها كلها هنا ، المهم حصلنا على خبر سار اليوم حيث أكد الاستوديو خلال مكالمة هاتفية رسمية لبعض المصادر الصحفية بأن Cyberpunk 2077 ستحصل على ترقية مجانية للـ PS5 و Xbox Series X أي ستحظى كلاعب بنسخة اللعبة المطورة والمُحسنة على الجيل الجديد بدون دفع قرش إضافي إن اشتريت اللعبة على PS4 و Xbox One.

وكانت Xbox قد أعلنت رسمياً عن هذا الأمر من فبراير الماضي حينما علمنا بأن Cyberpunk 2077 ستصل لـ Xbox Series X مجاناً بواسطة خاصية Smart Delivery دون أي كلام عن نسخة PS4 و PS5 ولكن يبدو بأن Sony قد أعطت الاستوديو الإشارة الخضراء للإعلان عن هذا الأمر ولكن هناك أمر مهم.

لن يكون التحديث الذي ستحصل عليه اللعبة للجيل الجديد هو الأخير ، فأول تحديث سيضم تحسينات مهمة طبعاً ولكن ينتظر اللاعبين تحديث أضخم بكثير سيضيف كل خواص وإمكانيات الجيل المقبل في وقت لاحق ، وعندما سُئل المسؤول عن كون نسخة اللعبة المحسنة تلك للجيل المقبل ستتوافر بدءاً من يوم 19 نوفمبر ، أجاب بالإيجاب فعلاً ولكن سيكون هذا ميعاد أول تحديث فقط أما الثاني والأضخم فسيصدر لاحقاً في 2021.

طالع أيضاً : كل ما نعرفه عن لعبة Cyberpunk 2077 ، لعبة CD Projekt المنتظرة

كما وبالطبع تأجيل Cyberpunk 2077 قد جعل المطور يؤكد بصورة ضمنية فكرة تأجيل توسعاتها المقبلة ولعبة الأونلاين طبعاً لفترة لا بأس بها ولكن علينا توضيح أمر هام للغاية ، فليس معنى كون نسخة اللعبة المحسنة للجيل المقبل ستصدر في 19 نوفمبر مع الإصدار العادي أن PS5 سيصدر قبل هذا مثلاً ؟؟ على العكس فـ CD Projekt Red لا تعلم ميعاد الإصدار الخاص بـ PS5 وهو ما أكدت عليه في المكالمة وبالتالي قد تتأجل نسخة الجيل المقبل من اللعبة إن لم يكن الجيل نفسه قد صدر أصلاً في غضون هذا الوقت..

تلك كل المعلومات الحالية التي لدينا حيال Cyberpunk 2077 ، شاركونا رأيكم !!