الرئيسية الأخباررسمياً: Crysis Remastered قادمة في سبتمبر بتتبع الأشعة للجيل الحالي!!

بشكل رسمي ، لعبة Crysis Remastered قادمة لكل المنصات في 18 سبتمبر أخيراً مع تحسينات رسومية خرافية تسبق زمنها كعادتها بكثير ، لنتعرف على التفاصيل..

crysis remastered

بعد أن كان من المفترض أن تنطلق Crysis Remastered هذا الصيف ، اشتكى اللاعبون بأن التحسينات الرسومية ليست على المستوى المتوقع من شركة كبيرة ومحرك ضخم مثل Crytek و CryEngine وعليه تم تأجيل النسخة المحسنة لوقت آخر حتى أعلن الفريق اليوم ورسمياً بأن Crysis Remastered ستنطلق على الحاسب الشخصي عبر متجر Epic فقط ، الـ PS4 ، الـ Xbox One في 18 سبتمبر المقبل وقد تسألني عن نسخة Nintendo Switch لأرد عليك بأنها متاحة الآن ومن فترة أصلاً.

كشفت Crytek و Saber Interactive عن فيديو يستعرض التحسينات الرسومية التي قامت بها على اللعبة حيث وفرت Textures بدقة عرض 8K ، لدينا تغييرات جذرية في الإضاءة والمصيبة هي تحصل اللعبة على تقنية تتبع الأشعة بانعكاسات عامة وإنعكاسات على الأسطح المائية وهل تعرفون معنى هذا ؟؟

معنى هذا أن Crysis Remastered ستكون أول لعبة تطلق تقنية تابعة للجيل القادم من المنصات المنزلية على الجيل الحالي سواء PS4 Pro أو Xbox One X !! وتعتبر هذه صدمة غير طبيعية لأننا كنا ننتظر الجيل المقبل لأجل تقنية تتبع الأشعة خصوصاً ، أينعم لن تكون التقنية على الجيل الحالي بنفس جودتها على الجيل القادم ولكنه أمر تُشكر عليه Crytek والتي ما تزال تضرب الأمثال كونها السباقة دوماً في تعزيز ألعابها بتكنولوجيا سابقة لجيلها بمراحل !

شاركونا رأيكم عن هذا الأمر وهل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة ؟ أو عساي أقول : هل يستطيع جهازكم تشغيل Crysis الجديدة ؟